نظرا لكون الدانتيل إحدى الخامات الفاخرة، فقد راعى مصممو أحذية الزفاف بتوفير تصاميم متنوعة سواء عصرية أو تقليدية، إضافة للموديلات المسطحة والأخرى صاحبة الكعب العالي.

أحذية زفاف مزوقة بالدانتيل
أحذية زفاف مزوقة بالدانتيل

أحذية زفاف بوهيمية مزوقة بالدانتيل

ستجدين بهذه التشكيلة مجموعة لأحذية إسبادريل، وأحذية ريفية رائعة ذات حبل مرئي مناسب للأجواء الريفية. إضافة لتصاميم مزينة بالإسفين أو الدانتيل مع لمسات ساحرة. لطالما تعلق معنا فكرة الأحذية المزينة بالدانتيل مع تصاميم مثل أحذية الباليه أو أحذية T-bar، وتعتبر من أفضل اختيارات أحذية الزفاف الكعب أو المسطحة. خاصة خلال حفلات الزفاف بالأجواء البوهيمية أو الريفية.

أحذية زفاف رومانسية بالدانتيل

تختار كثير من العرائس أحذية ذات كعب عالي بحفل الزفاف. لهذا ستجدين موديلات مصممة من الأقمشة المغطاة بدانتيل لإطلالة رومانسية كلاسيكية ساحرة. إضافة لألوان متنوعة خلافا للأبيض مثل ألوان الباستيل أو البيج.

أحذية رياضية بالدانتيل

لإطلالة مريحة وعصرية ولكي تستطيعي التنقل بين الحاضرين بشكل سهل خلال حفل زفافك. تنتقي بعض الفتيات أحذية رياضية مزوقة بدانتيل، وتستطيع إختيار ألوان متنوعة مثل الزهري العاجي أو الفاتح أو النيود.

موديلات أخرى لأحذية الزفاف – كعب عالي مزوق بالأكسسوارات

إحدى التصاميم التي ستجدينها بأحذية الزفاف هي الأحذية البيضاء ذات الكعب العالي مغطاة بالجواهر أو القماش الفضي الذي يعكس الضوء أو اللآلئ أو الترتر.

حذاء زفاف براق ولامع

لمفضلي الإطلالات البراقة واللامعة، سيكون حفل الزفاف فرصتك لاختيار هذا الشكل من الأحذية المرصعة بالترتر وأحجار الراين والجوانب الفضية الخاطفة للأنظار.

الصنادل ذات الكعب العالي

تختار كثير من العرائس صنادل بكعب عالي أو أحذية مكشوفة بيوم الزفاف، إذ تجدين موديلات متنوعة. مضاف لها أحذية مزينة بقلوب. أو قوس من الدانتيل أو تول، وهناك من تنتقي تصميم له نفس تفاصيل الفستان.

أحذية زفاف باستيل

أشتهرت ألوان الباستيل بجميع الميادين، سواء من جهة الديكور أو الموضة. هذه الظلال الرومانسية والنعمة والتي تلائم للغاية أجواء الزفاف. بالرغم كون ألوان الباستيل تعد عصرية، ولكنها تناسب كافة أنماط الفساتين البيضاء اللون سواء مزينة بدانتيل أو ترتر. أو باستعمال خامة التول الناعمة، سواء عصرية أو كلاسيكية.

الألوان التي عليك اختيارها

سيسهل عليك انتقاء لون الحذاء فور العثور على فستان الزفاف، فقط ضعي بالاعتبار أن الفستان ينبغي أن يكون باللون الأبيض. بينما بالنسبة للأكسسوارات كبوكيه الورد أو الحقيبة فتستطيع محاولة تنسيقها مع لون الحذاء. حينما يكون الفرح رومانسي. فنوصي بإنتقاء الظلال الناعمة كاللون الوردي الفاتح أو الليلك، وللعروس يفضل الألوان النيود، يمكنك انتقاء ظل يشابه لون بشرتها.

في حالة كون تصميم الفستان عتيق، فينبغي انتقاء حذاء بلون أخضر فاتح أو الأزرق الباهت أو نغمات النعناع الرائع. ولإضافة البريق على مظهرك، أبتعدي عن الموديلات غير اللامعة والمات. وأنتقي الأحذية البراقة مع المحافظة على الدرجات الفاتحة للالوان كاللون الوردي أو الأصفر.

بوكيه زفاف رائع بزهور الخريف الجميلة

فيما يلي مجموعة الأزهار المتوفرة بموسم الخريف:

  • الورود والورود الكروية.
  • أورانج كالا.
  • الجرميني.
  • الداليا الخفيفة.
  • الكوبية.
  • الزئبق.
  • الجربر.
  • أورانج فاندا أوركيد.
  • الكون.
  • زهور الجرس.
  • أمارلس.
  • الكاربيديا.
  • جيبسوفيلا.

بينما من أوراق الشجر، تستطيع استعمال الخلنج، البوق، وفروع الكينا، والغار، وأيضا الجوز وأقماع الصنوبر حتى نحصل على النوتة الخشبية لبوكيه زفاف ساحر ورائع.

البوكيه الموحد اللون

حينما تكونين إحدى العرائس ممن يفضلن بوكيه الزهور الصغيرة وذات اللون الموحد، نوصي لك بزهور الفاونيا الكبيرة الحجم والجميلة. ولإطلالة ساحرة وجميلة. ننصحك بالاعتماد على زهور الفاوانيا ذات اللون الأرجواني. تستطيع أيضا إختيار بوكيه زفاف يتكون تماما من الزهور المجففة، أو باقة زئابق أرجوانية والتي تعطيك إطلالة ساحرة ودافئة.

والحصول على إطلالة عروس كلاسيكية، ننصح بالاعتماد على الجلاديولي وزهور النجمة والورود الجميلة ونحتفظ بأوراقها وأغصانها لنكون بوكيه أنيق وجميل. وحينما ترغبين ببوكيه ذو ألوان برتقالية وصفراء وحمراء ووردية. فنوصي باختيار ورود عباد الشمس والهيلينيا، والبنفسج القرمزي والأبيض اللون.

أجمل كولكشن أحذية زفاف للعرايس بالفيديو

بالصور أحذية زفاف مزوقة بالدانتيل

أحذية العروس
أحذية العروس
كوتشيات على فساتين سواريه
كوتشيات على فساتين سواريه
كوتشيات على فساتين سواريه
كوتشيات على فساتين سواريه
كوتشيات على فساتين سواريه
كوتشيات على فساتين سواريه
كوتشي العروسة الأبيض
كوتشي العروسة الأبيض
كوتشي العروسة الأبيض
كوتشي العروسة الأبيض
كوتشي العروسة الأبيض
كوتشي العروسة الأبيض
كوتشي العروسة الأبيض
كوتشي العروسة الأبيض
كوتشيات على فساتين سواريه
كوتشيات على فساتين سواريه

وفي النهاية نتمنى أن يحظي المقال عن أحذية زفاف مزوقة بالدانتيل في نقاط بسيطة علي إعجابكم من خلال موقع أخبار حصرية بما كُتب به من معلومات، ونتمنى أن يتم تفعيل إشعارات الموقع من أجل أن يصلكم جديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث، كما يمكن الاشتراك معنا في خدمة أخبار جوجل نيوز Google News، ويمكنكم التعليق علي المقال في حال وجود أي استفسارات وسنقوم بالرد عليكم متابعينا في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.