ساعات أوميغا الأصلية يبحث عنها العديد من الرجال والنساء في السعودية. وهذا لرغبتهم في اقتناء ساعة مميزة وعالية الجودة، لإبراز معصمهم بأناقة وفخامة وجمال، فمنذ أن ظهرت ماركة OMEGA العالمية وسط الماركات، استطاعت ان تثبت نفسها في عالم الساعات. حيث أصبح لها مكانة كبيره و شهره واسعة بسبب تقنياتها العالية وأسعارها المناسبة، ولطالما أظهرت اوميجا أبداعها وتألقها في كل ساعة تصنعها، وهي تؤكد لنا دائماً بأنها تسير على الطريق الصحيح، لتكون ساعتها علامة للتميز والرقي طوال الوقت.

أسعار ساعات أوميغا الأصلية للرجال والنساء

ومن خلال هذا المقال، سنعرض لكم مواصفات ساعات أوميغا وأسعارها للرجال، والنساء فتابعوا معنا.

أسعار ساعات أوميغا الأصلية للرجال والنساء في السعودية 2021
أسعار ساعات أوميغا الأصلية للرجال والنساء في السعودية 2021

 شركه أوميجا

حيث تأسست شركة اوميجا العالمية في مدينه لا شو دو فون في سويسرا، وكان ذلك  في عام 1848م على يد “لويس براندت”، ولقد نالت الشركة شهرة واسعة في عالم صناعة الساعات الرجالية والنسائية وغيرها من الأكسسوارات التي يبحث عنها اغلب الرجال والنساء. لأنها تتميز بالإتقان والجودة في صناعتها مثل الساعات والأكسسوارات التي تخطف الأنظار منذ الوهلة الأولى لرؤيتها.

نظراً لأناقتها و تصميمها الرائع، وتجدر الإشارة إلي ان أسعار ساعات أوميغا تعتبر منخفضة مقارنة بالماركات الأخرى. مما جعلها خيارا مثاليا لكل رجل أوأمراه يريد امتلاك ساعة أنيقة ورخيصة في نفس الوقت.

أسعار ساعات أوميغا رجالي 2021

أسعار ساعات أوميغا الرجالية
أسعار ساعات أوميغا الرجالية

يتساءل الكثير من الرجال عن أسعار ساعات اوميجا لهذا العام 2021 ومن المؤكد ان الأسعار تتفاوت من موديل لآخر، واليكم الآن مواصفات الموديل مع الأسعار:

  • ساعة يد رجالية أوميغا سي ماستر بلانيت اوشن 50.00 XL ستانلس ستيل سوداء 45.5ملم السعر: 4,729$.
  • ساعه يد رجالية أوميجا سي ماستر بلانيت اوشن GMT 600M 232.90.44.22.03.001 ستانلس ستيل الزرقاء 5 ملم السعر: 6,783$.
  • ساعه يد رجالية أوميجا سبيد ماستر 57 ستانلس ستيل ذهب اصفر عيار 18 بيضاء فضية 50 ملم السعر: 8.579$.
  • ساعة يد رجالية أوميغا سي ماستر بروفيشنال 1042  ستانلس ستيل وذهب اصفر عيار 18 سوداء  36 ملم السعر: 834$.

أسعار ساعات أوميغا النسائية

أسعار ساعات أوميغا النسائية
أسعار ساعات أوميغا النسائية

إن من المؤكد ان هناك العديد من النساء اللواتي يبحثن عن أسعار ساعات أوميجا النسائية وهذا لرغبتهن في اقتناء ساعه يد من ماركة أوميجا .وذلك لأنها ذات تصميم رائع و أنيق وهذه بعض الأسعار الخاصة بالساعات النسائية المعروضة في السوق:-

  • ساعه يد نسائية اوميجا كونستليشن 15.00.95 ذهب أصفر عيار 18 قيراط  ستانلس ستيل وألماس السعر: 2.775$.
  • ساعات يد نسائية اوميجا كنست ليشن اوربيس ستار 15.24.60.03.001 ستانلس ستيل ألماس أزرق 24  ملم  السعر: 4,850$.
  • ساعه يد نسائية أوميغا سي ماستر 30.28.61.51.001 ستانلس ستيل ألماس سوداء  28ملم السعر3,395$.
  • ساعة يد نسائية أوميجا كونستليشن 20.24.60.53.002.
  • ستانلس ستيل زرقاء وذهب أصفر عيار   18وألماس 24  ملم السعر: 3,638$.
  • ساعة يد نسائية أوميجا سي ماستر أكوا ترا231.50.34.20.01.001 ذهب أصفر عيار18 أسود السعر 22,557 دولار

كيف نعرف الساعات الأصلية من الساعات المقلدة؟

عندما يشتري الشخص ساعة من أي ماركة عالمية، قد يدفع ثمنها باهظاً ثمناً لها ظناً منه بأنها أصليه، ليتفاجأ فيما بعد بأنها ساعه مقلدة قد تم صنعها لتشبه الساعة الأصلية. حينها يشعر الشخص بالانزعاج الشديد لأنه قد تعرض للنصب والاحتيال، حيث أن عدم خبرتنا بالساعات قد يستغلها البعض لصالحهم. لذلك نقدم إليكم مجموعه من النصائح والأدلة للتمييز بين الساعة المقلدة والساعة الأصلية:

  • الختم

تتميز الساعة الأصلية دائما بختم العلامة التجارية الذي تضعه بنفس الطريقة المعتادة في كل مرة. أما الساعة المزيفة فغالبا ما تكون بلا ختم وإذا وجد فيكون ختماً غير واضح، أو نقشاً غير معروف.

  • الرقم المتسلسل أو الرقم السري

تكون الساعة أصلية عندما يتطابق الرقم الموجود على العلبة مع الرقم الموجود على الساعة.  ولكن إذا لم يكن هناك رقم على الساعة، أو كانت معروضة بدون العلبة الخاصة بها، فهذا يعني بلا شك بأنها مزيفة.

  • الزجاج

غالبا ما يكون زجاج الساعات الأصلية عالي الجودة، حيث يمكنك ان ترى عقارب الساعة من خلاله بكل وضوح وذلك على العكس من زجاج الساعات المقلدة والذي يكون من نوعيه رديئة جدا.

  • العقارب

العقارب في الساعات الأصلية تتحرك بسهوله وبسلاسة دون إصدار صوت، بينما يكون صوت عقارب الساعة المقلدة مزعجاً، وعقاربها غير مرنة وتتحرك بصعوبة.

وفي النهاية نتمنى أن يحظي المقال عن ساعات أوميغا في نقاط بسيطة علي إعجابكم من خلال موقع أخبار حصرية بما كُتب به من معلومات، ونتمنى أن يتم تفعيل إشعارات الموقع من أجل أن يصلكم جديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث، كما يمكن الاشتراك معنا في خدمة أخبار جوجل نيوز Google News، ويمكنكم التعليق علي المقال في حال وجود أي استفسارات وسنقوم بالرد عليكم متابعينا في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.