جزيرة ماوي، تعد جزيرة ماوي ثاني أكبر جزيرة في هاواي وهي واحده من أفضل الجزر في العالم للسياحة حيث تتمتع جزيرة ماوي بشعبية المصطافين على شاطئ البحر، وهناك الكثير من الأماكن للإقامة وهناك فنادق رائعة لقضاء الإجازة مبهجة، وسنستعرض معكم أفضل 10 فنادق في هاواي لعام 2022.

أفضل 10 فنادق ماوي في هاواي في عام 2021 بالصور
أفضل 10 فنادق ماوي في هاواي في عام 2022 بالصور

أفضل فنادق ماوي في هاواي في عام 2022

وهي كالتالي:-

فندق وايليا

هو منتجع وفندق حميمي وهو من فئه الخمس نجوم ويضم 72 جناحا علي مساحه 15 فداناً ويتمتع بإطلالات خلابة على الشاطئ والمحيط، وتم تصميم هذا الموقع الهادئ خصوصا للأزواج ليأخذوا عطله رومانسية مع مناظر طبيعيه مثل شلالات والحدائق الاستوائية، كما يوفر اليوجا وخدمه صف السيارات والتجديف المجاني.

فندق الكولا لودج

ويقع الـ kula lodge على ارتفاع 3200 قدم ويتمتع بـ 5 نزل ريفية، وكذلك هذا النزل أيضًا بإطلالات خلابه على جذر Molokai في الجنوب وعلى طرف Molokini وKaho’olawe إلي الغرب، وتم أعداد هذا النزل في west maui الشمال وهو من جبال الأربعينات من القرن العشرين كان سكن خاص ويضم حديقة من إطلالات رائعه ويضم مطعم رائع لتناول وجبه الأقطار المتأخر بعد مشاهد شروق الشمس.

فندق ماوي كوست

يوجد فندق maui coast عل الجانب الجنوبي من مدينه maui ويقع مباشرا من شاطئ كاماوي بارك الأول، وهو افضل وأكبر شاطئ على بعد مسافة قصيره سيرا maui coast في كيهي، وتناول الطعام الرائع في كيهي ويقع عل بعد دقائق من منتجع وايليا وملاعب الغولف، ويتمتع بالترفية والمسبح والكوكتيلات كل ليله ويشمل جناح واسع من منطقه الجلوس وغرف نوم منفصله وشرفه خاصه وبار.

منتجع sunseeker LGBT

ويعرض maui sunseeker LGBT resort الواقع عل شاطئ البحر وهو للبالغين فقط المسافرين من LGBT والأشخاص الذين يتطلعون إلي تجربه maui بالكامل، ويقدم المنتجع للضيوف الاستخدام المجاني لكراسي الشاطئ والمظلات والمبردات وتقدم خدمه الكونسيرج الخاصه بخدمه sunseeker للضيوف وغير للضيوف، وتقدم إمكانية الوصول إلي انشطه الجزيرة الفريدة في maui sunseeker وتستطيع حجز جناح بنتهاوس فاخر، والذي يتمتع بكثير من وسائل الراحة المجانية.

فندق مانجولاني

هو نزل تم تجديده يقع في mangolani inn عل المحيط وهو عل مسافة قريبه من الشواطئ والمحلات والمطاعم في مدينه maui، ويحتوي العقار عل 5 غرف للإيجار وأيضا 3 استوديوهات وأيضًا منزل يحتوي عل اربع غرف نوم في الطابق العلوي وهناك منزل شجره المانجو مع أفضل إطلالة عل المحيط وتحتوي الأراضي الخاصة أراجيح مصنوعة من شجرة المانجو ومرافق شواء وزهور للاستمتاع بالشواء وحوض استحمام ساخن.

منتجع Hale pau hana beach

ويقدم منتجع هال باو هانا بيتش خدمه للتأجير العطلات وتقع كل وحده سكنيه عل شاطئ البحر، وتم تجهيز وتزين كل وحده بشكل فردي وتشمل عل تلفزيون مع قنوات الكابل ومطبخ وشرفه مطله عل الشاطئ، وخدمه الأنترنت المجانية وتحتوي عل مشويات عل الشاطئ وكراسي الجلوس في الحديقة الرائعة.

Travaasa hana

وهو منتجع مريح استوائي يحتوي عل اليوغا في الهواء الطلق وأيضًا لديه مسبح مع إطلالة عل المحيط وأيضًا يضم تجارب الهاواي الأصلية وأيضًا الصيد بالشباك، وأيضًا أدلة محليه ليشاركوا معرفتهم للثقافة معك ويضم أماكن للإقامة مثل منازل ريفيه في المنتجع واجنحه بإطلالة عل المحيط وإطلاله عل الحديقة الرائعة

maui kai

ويقدم ماوي كاي خدمات استئجار منازل عل شاطئ kā’anapali وتقدم خدمات للإيجار عل المحيط والوصول المباشر إلي الشاطئ الرملي الأبيض ويضم المنتجع جاكوزي وكابانا بجانب المسبح وكل ذلك مع مطبخ ومكتبه وخدمة الأنترنت المجانية وتضم جميع الغرف إلي واجهه المحيط الجونيور الأكثر اقتصاد وتشمل انشطه kā’anapali ومركز التسويق whalers village وأيضًا يضم الممشي الذي يبلغ طوله 3 أميال وأنشطة والجولات السياحة.

inn at mama’s fish house

أفضل 10 فنادق ماوي في هاواي في عام 2021 بالصور
أفضل 10 فنادق ماوي في هاواي في عام 2022 بالصور

وهو نزل وهو يقع عل الشاطئ الشمالي لمدينه maui ويقدم منازل ريفيه واسعة ورائعه عل شاطئ البحر، وتقع في حدائق من أشجار جوز الهند واجنحه جونيور رائعه، وتحتوي عل منازل ريفيه رائعه ومريحه وهادئة وحديقة مريحة وتضم فناء خاص وتشمل جميع أماكن الإقامة عل مطابخ متكاملة ومجهزة.

وهي تقع عل الشاطئ مباشرا وتضم أيضًا افضل المطاعم في maui وهو مطعم mama’s fish house، وأيضًا مدينه paia هي بالقرب من أماكن كثيره مثل المقاهي والحياة الليلية، وأكبر المتاجر، وفي النهاية نتمنى أن يحظي المقال عن أفضل فنادق ماوي في هاواي في نقاط بسيطة علي إعجابكم من خلال موقع أخبار حصرية بما كُتب به من معلومات.

ونتمنى أن يتم تفعيل إشعارات الموقع من أجل أن يصلكم جديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث. كما يمكن الاشتراك معنا في خدمة أخبار جوجل نيوز Google News. ويمكنكم التعليق علي المقال في حال وجود أي استفسارات وسنقوم بالرد عليكم متابعينا في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *