حينما تخططين للخروج، تحتارين كثيرا كيف سيكون مكياج العيون لك ويختلط لدى كثير من السيدات مكياج العيون بالنهار والليل. ولكن ستجدين هنا أشهر وأفضل أفكار تصاميم مكياج العيون المشرقة، لإبراز العيون بصورة أكثر جمالا والتي ستعطيك إطلالة مميزة وجديدة لمظهرك الكامل. إذ تظهر هذه التصميمات احترافية للغاية.

أفكار مكياج عيون مشرقة
أفكار مكياج عيون مشرقة

أفكار مكياج عيون مشرقة

نعرض بالسطور التالية أفضل تصاميم مكياج العيون.

الأخضر الليموني

تستطيع ببساطة تسليط الانتباه على العيون عن طريق اعتماد اللون الأخضر الليموني فوق كامل الجفن. ثم نضع طبقات ماسكارا سوداء، وبالمقابل نستعمل روح باللون النيود على الشفاه.

الأزرق مع البنفسجي

تريدين الحصول على إطلالة مكياج مشرقة وعصرية. تستطيع استعمال الألوان المائية بما يزيد عن ظل واحد لتعزيز جمال العيون وإعطاءها حيوية أكبر. نضع ظلال باللون البنفسجي فوق كامل الجفن ثم نضع طبقة كثيفة من الظلال بالزاوية الداخلية للعين ونخففه بمنتصف العين. ثم نضع عقب هذا ظلال باللون الأزرق الفاتح بمدمع العين، مع وضع ملمع شفاه نيود يناسب لون بشرتك حتى تحصلي على إطلالة صيفية.

ظلال عيون بألوان متناقضة

الأصفر هو إحدى أكثر الألوان المناسبة لفصل الصيف سواء مكياج أو ملابس. تستطيع ببساطة استعمال ظلال اللون ذات اللون الأصفر فوق كامل الجفن العلوي المتحرك. بعدها نضع رسمة إيلاينر مسحوبة بلون أزرق بصورة متناقضة على لوحة الألوان.

الأزرق الباستيل

نحصل على جرعة مضاعفة من الجمعان والإشراق عن طريق استعمال ظلال العيون باللون الأزرق الباستيل بصورة مكثفة لدى زاوية العين الداخلية. لدى تجويف الأنف ووصولا لمنتصف الجفن المتحرك للحصول على إطلالة مميزة.

الفضي البراق

كوني مشرقة خلال سهراتك الصيفية عن طريق استعمال ظلال عيون ذات لون فضي براق فوق كامل الجفن المتحرك مع استعمال طبقات مترفة للماسكارا السوداء.

الأيلاينر الأزرق

خلال حفلاتك، يمكنك تبديل الأيلاينر الاسود التقليدي مع كحل ارزق ساطع. واستعمليه بشكل عين القطة ولكن بشكل ناعم جدا. وضعي لمسة لأحد ظلال العيون الظاهرة بمدمع العين حتى تحصلي على إطلالة احتفالية رائعة وعينين متوهجتين ومشرقتين.

العيون والشفاء اللامعة

تعتبر الشفاه والعيون اللامعة إحدى أبرز اتجاهات المكياج شهرة، مما يجعلها احسن الخيارات لحفل نهاية العام، إذ تضمن لك طلة مختلفة وغير تقليدية. ما يجب هو استعمال ظل العين الكريمي ذات اللون النيود فوق كامل الجفن العلوي وفوق خط الرمش السفلي. وتحديد داخل العين بكحل بني، بجانب احمر الشفاه ذو اللون النيود اللامع.

افضل أفكار مكياج عيون سهل وأنيق مع طريق رسم ايلينر 😍 بالخطوات للمبتدئات بالفيديو

مكياج العيون المسائية

وهي كالتالي:-

شمبانيا سموكي آيز

نذكر أن العيون الدخانية جذابة ومشرقة. ورغم هذا قد تكون بشكل قطري شديد إضافة للدراماتيكية، ارسمي خطوط الرموش السفلية والعلوية باستعمال محدد العيون السفلي. لطخة باستعمال q-tip أو إصبعك، طبقي ظل عيون بني فاتح حول الزوايا الخارجية واخلطيه تجاه عظم الحاجب أسفل الرموش السفلية لتخفيف الحدود. ثم وزعي مسحوق الشمبانيا المتلألئة فوق قلب الجفون وبناء اللون فوق حدود العين.

ماكياج العين الفضية

هذه العين الفضية حجر الراين تعتبر مظهرا لحفلة كبيرة، سيتوجب عليك رسم حدود بقلم  رصاص أرجواني بالأول. إضافة لملئ فترة راحة العين من خلال طريق الفضة اللامعة، عقب هذا نستعمل محدد العيون لإحاطة العين. نتبعه ببعض أحجار الراين الرائعة لتحفيز سحرها وجاذبيتها.

مكياج العيون بلو بلس بيربل

يمكن لهذا النوع للمكياج ان يظهرك بشكل رائع، تستطيع أن تفعلي هذا بألوان جريئة وزاهية من اللون الفضي والبنفسجي. سوف يساهم الطلاء الواسع على أن يصبح مشهورا إضافيا.

مكياج العيون الأرجواني

سيصبح اللون الأرجواني اللامع الصغير، إضافة لدرجات الألوان الداكنة للون الأخضر المائي اللامع. الألوان الحيوية لميك آب العيون، تعطي لمسة دخانية مع بعض ظلال العيون الفحمية والسوداء إضافة لبعض الفضة.

افضل افكار مكياج عيون || مكياج عيون مع طريقة دمج الون ورسم الايلاينر بالفيديو

صور أفكار مكياج عيون مشرقة

احدث مكياج عيون
احدث مكياج عيون
احدث مكياج عيون
احدث مكياج عيون
احدث مكياج عيون
احدث مكياج عيون
احدث مكياج عيون
احدث مكياج عيون
احدث مكياج عيون
احدث مكياج عيون
احدث مكياج عيون
احدث مكياج عيون
احدث مكياج عيون
احدث مكياج عيون
احدث مكياج عيون
احدث مكياج عيون
احدث مكياج عيون
احدث مكياج عيون
احدث مكياج عيون
احدث مكياج عيون
احدث مكياج عيون
احدث مكياج عيون

وفي النهاية نتمنى أن يحظي المقال عن أفكار مكياج عيون مشرقة في نقاط بسيطة علي إعجابكم من خلال موقع أخبار حصرية بما كُتب به من معلومات، ونتمنى أن يتم تفعيل إشعارات الموقع من أجل أن يصلكم جديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث، كما يمكن الاشتراك معنا في خدمة أخبار جوجل نيوز Google News، ويمكنكم التعليق علي المقال في حال وجود أي استفسارات وسنقوم بالرد عليكم متابعينا في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *