شهد أمس الثلاثاء تسجيل عدد كبير من الأهداف المثيرة، في مختلف ملاعب العالم، وذلك من خلال مباريات الجولة الرابعة، من مرحلة المجموعات بدوري الأمم الأوربية، ومباريات الجولة الثانية من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022، وإليكم أهداف دوري الأمم الأوروبية وتصفيات كأس العالم 2022.

أهداف مباريات دوري الأمم الأوروبية

  • أوكرانيا 1-1 إسبانيا

اقتنص منتخب أوكرانيا فوز ثمين علي نظيره الإسباني، بهدف نظيف بقدم “فيكتور تسيهالكوف” في الدقيقة 76، ويشعل المنافسة على بطاقة التأهل في المجموعة الرابعة ضمن المستوى الأول ببطولة دوري الأمم الأوروبية، بعد تراجع ألمانيا من خسارة محققة أمام سويسرا.

  • ألمانيا 3-3 سويسرا

أفلت المنتخب الألماني من خسارة محققة على أرضه أمام سويسرا، في المباراة المثيرة التي جمعت المنتخبين أمس، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بدوري الأمم الأوربية، في الشوط الأول تقدم منتخب سويسرا بهدفين من توقيع “ماريو جافرانوفيتش”، “ريمو فريلير”، في الدقيقة 5، 26، ثم الدقيقة 28 نجح “تيمو فينرتر” من تقليص النتيجة، لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب سويسرا 2-1.

وفي الشوط الثاني دخلت ألمانيا بعزيمة كبيرة لإدراك التعادل، وبالفعل نجحت في إدراك التعادل، في الدقيقة 55 بقدم”كالي هافيرتز”، ولكن سريعا يرد المنتخب السويسري بالهدف الثالث، لكن ألمانيا لم تيأس، وفي الدقيقة 60 تدرك التعادل عن طريق “سيرج جنابر”، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين 3-3.

وفي هذه المباراة تلقي لاعب منتخب سويسرا “فابيان شير” بطاقة حمراء، بعد حصوله على بطاقة صفراء ثانية، في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل ضائع.

أهداف مباريات تصفيات كأس العالم 2022

  • بيرو 2-4 البرازيل

حقق منتخب البرازيل فوزا ثمينا على منتخب بيرو، بقيادة نجمه نيمار دا سيلفا بنتيجة 4-2، ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لتصفيات كأس العالم 2022.

وبعد مرور 6 دقائق من الشوط الأول، نجح “أندري كاريلو” لاعب الهلال السعودي ومنتخب بيرو بخطف الهدف الأول، بعد تسديده قوية على يمين حارس البرازيل “وايفرتون”، وفي الدقيقة 28 نجح نيمار من إدراك التعادل، عن طريق ركلة جزاء لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين 1-1.

وفي الدقيقة 60 من الشوط الثاني نجح “ريناتو تابيا”، من خطف الهدف الثاني لمنتخب بيرو، ولكن سريعا يرد منتخب البرازيل من إدراك التعادل بقدم “ريتشارليسون”، ثم يعود نيمار ليسجل الهدف الثالث للبرازيل في الدقيقة 83 من خلال ركلة جزاء، وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع يعزز نيمار بتقدم البرازيل ويسجل الهدف الرابع، ويصبح بعد هاتريك اللقاء ثاني الهدافين التاريخيين للبرازيل، بعد تخطيه نجمه السابق رونالدو صاحب الـ 62 هدف.

بوليفيا 1-2 الأرجنتين

حقق منتخب الأرجنتين فوزا مثيرا على نظيره بوليفيا، في المباراة التي جمعت المنتخبين أمس، بنتيجة 2-1، على ملعب “هيرناندو سيليس”، في العاصمة لاباز،ضمن منافسات الجولة الثانية، من تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

في الدقيقة 24 من عمر الشوط الأول، تقدم المنتخب البوليفي برأسية “مارسيلو مارتينز” سكنت يمين حارس الأرجنتين، ثم في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول نجح “لاوتارو مارتينيز”، نجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، ومنتخب الأرجنتين من إدراك هدف التعادل، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين 1-1.

وفي الدقيقة 79 من الشوط الثاني نجح” خواكين كوريا” من تسجيل هدف الفوز لمنتخب الأرجنتين.

الإكوادور 4-2 الأوروغواي

نجح منتخب الإكوادور من تخطيه عقبة الأوروغواي، بنتيجة 4-2 في المباراة التي جمعت المنتخبين أمس، ضمن منافسات الجولة الثانية، من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022، ونجح منتخب الإكوادور في إنهاء الشوط الأول، متقدما بهدفين نظيفين بقدم “مويسيس كايسيدو”، “وميكائيل إسترادا”، في الدقيقتين 15، 45.

وفي الدقيقة 48، من عمر الشوط الثاني الغي تقنية الفار هدف منتخب الأوروغواي، ثم سجل “ميكائيل إسترادا” الهدف الثالث للإكوادور، وفي الدقيقة 75 عزز “جونزالو بلاتا” فوز الإكوادور بتسجيله الهدف الرابع، ثم في الدقيقة 83، والخامسة من الوقت بدل الضائع، احتسب ركلة جزاء للأورغواي، ليسجل منها “سواريز” الهدفين، لحفظ ماء الوجه.

فنزويلا 0 – 1 باراجواى

اقتنص منتخب باراجواي فوزا ثمينا على منتخب فنزويلا، بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما أمس ، على ملعب “متروبوليتان الاولمبي بمريدا”، ضمن منافسات الجولة الثانية، من تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة لكأس العالم 2022.

تشيلي 2-2 كولومبيا

خطف منتخب كولومبيا تعادلا قاتلا، في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، بعد أن كانت تشيلي متفوقة بنتيجة 2-1، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين، ضمن منافسات الجولة الثانية، من تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة لكأس العالم 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *