نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس، يمكنكم الاستعلام عنها  بسهولة من خلال بوابة التعليم الفني حيث أعلنت وزارة التربية بأنه قد تم تخصيص رابط مباشر للاستعلام عن النتائج فور ظهورها لكل الأقسام سواء الدبلوم الصناعي أو التجاري والفندقي أو الزراعي، فقط كل ما عليكم هو الاحتفاظ برقم الجلوس حتى تتمكنوا من معرفة النتيجة على الفور دون الحاجة للذهاب إلى المدارس والتعرض للزحام في ظل تلك الفترة العصيبة التي تكافح فيها الدولة انتشار الوباء،  هذا ونقدم لكم خطوات الاستعلام عن النتائج سريعاً بالاسم ورقم الجلوس.

نتائج الدبلومات الفنية عبر البوابة المصرية للتعليم الفني

دون شك، تعتبر نتائج الدبلومات الفنية برقم الجلوس من أكثر ما يتم البحث عنه خلال المرحلة الحالية حيث يطمح عدد  كبير من الطلاب في الحصول على مجموع عالي رغبةً منهم في استكمال المرحلة التعليمية القادمة في أحد المعاهد أو الكليات بالدولة.

نترقب مع طلابنا لحظة الإعلان عن النتائج التي من المنتظر أن تكون في مؤتمر صحفي يتم بثه على الهواء مباشرةً حيث يعلن فيه وزير التربية والتعليم كافة التفاصيل الخاصة بالنتائج من حيث الطلاب الأوائل ونسب النجاح وغيرها.

صرح مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم بأن نسب النجاح مرتفعة ومبشرة للغاية ونسب الرسوب ضئيلة جداً، كما أفاد بأن النتائج ستكون مُعلنة في موعد أقصاه 29 من يوليو.

الجدير بالذكر أنه سيتم الإعلان عن نسب النجاح دبلومات الصنايع والتجارة والزراعة والفنادق نظام الخمس سنوات والثلاث سنوات لكل شُعبة على حدى.

الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية نظام الخمس والثلاث سنوات

من الآن وصاعداً، ننصحكم بترقب أخر الأخبار الخاصة بالنتائج حيث نرصد الكثير من الأخبار عنها يوماً بعد الآخر، هذا ونقدم لكم خطوات الاستعلام عن النتائج فيما يلي:

  • أولاً، الدخول إلى بوابة التعليم الفني.
  • التوجه إلى اختيار نتائج الدبلومات الفنية.
  • على الطالب تحديد الشُعلة التي ينتمي إليها.
  • يكتب الطالب رقم الجلوس بصورة صحيحة وإدخال الاسم الرباعي كاملاً.
  • كما يجب اختيار المحافظة التابع لها.
  • قم بالضغط على كلمة عرض النتيجة ومن ثم تظهر فوراً.

هذا ونعلن عن رغبتنا في مساعدتكم، حيث يمكنكم ترك تعليق أسفل الخبر بالاسم ورقم الجلوس والشُعبة حتى نساعدكم في الوصول إلى نتائجكم في أسرع وقت ممكن فور اعتمادها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *