تلقي النادي الأهلي عرضا من أحد الأندية البرازيلية، بشأن انتقال جيرالدو صانع ألعاب الأهلي، في الموسم الجديد على سبيل الإعارة، في ظل استقرار موسيماني علي رحيله، وعدم احتياجه فنيا، وإفساح المجال للتعاقد مع لاعب أجنبي في الموسم الجديد، ونجح الأهلي في الفترة الأخيرة في التعاقد مع “بدر بانون” مدافع الرجاء، ولكن الإعلان عن الصفقة بعد نهاية بطولة أفريقيا.

شروط جيرالدو للموافقة على الرحيل

وافق صانع ألعاب الأهلي جيرالدو على الرحيل ولكن بشروط، وهي الحصول على نفس القيمة المادية، التي يحصل عليها في الأهلي، التي وصلت إلى 600 ألف دولار سنويا، وإذا تعذر النادي البرازيلي على دفع هذا المبلغ، يقوم الأهلي بدفع مبلغ معين أثناء فترة الإعارة ، وحاليا النادي الأهلي يدرس هذه الشروط.

انضم جيرالدو للنادي الأهلي في عام 2018، شارك في 34 مباراة مع الأهلي، استطاع أن يسجل من خلالها 11 هدف، وصنع 11 هدف، في مختلف المسابقات سواء محلية أو بطولة أبطال أفريقيا.

يعقد اليوم في السادسة ونصف مساءً محاضرة فيديو، وبعدها يتحرك الفريق إلى ملعب “كهرماء كاليفورنيا”، وعلى جانب آخر عقد موسيماني العديد من الجلسات الفردية، من أجل التحفيز لمباراة الوداد المغربي، ويختتم الأهلي غدا الجمعة استعداداته لمواجهة الوداد يوم السبت، على ملعب “مركب محمد الخامس” ، بالدار البيضاء.

قائمة الأهلي لمواجهة الوداد المغربي

محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير، محمود وحيد، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، محمد هاني، أحمد فتحي، عمرو السولية أليو ديانج، حمدي فتحي، محمد مجدى أفشة، جونيور أجايي، صالح جمعة، حسين الشحات، أحمد الشيخ، وليد سليمان، محمود كهربا، مروان محسن ، أليو بادجي، علي معلول، الأنجولي جيرالدو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.