الخدمات الإلكترونية للبنك العربي حيث أن في عام ١٩٧٩ م أدركت المملكة العربية السعودية أهمية وجود بنك وطني يقوم علي تنفيذ الخطط الاقتصادية السعودية ويكون له أبعاد مختلفه داخل المملكة، ليست فقط أبعاد ماليه اقتصاديه، ولكن أيضاً يمتد إلي تقديم بُعد اجتماعي مهم، فقامت بتأسيس البنك العربي الوطني السعودي، باعتباره شركه مساهمه سعوديه وتعتبر واحده من أهم الشركات المدرجة في سوق التداول بالمملكة،لدي البنك ١٩٧ فرعاً، يقدم خدماته لكل السعوديين من خلال حزمه هائله من الخدمات المصرفية، وأيضاً  منصة البنك العربي الإلكترونية التي تقدم العديد من الخدمات المصرفية العملاء.

الخدمات الإلكترونية للبنك العربي الوطني

ما هي الخدمات المصرفية الإلكترونية؟

الخدمات المصرفية الإلكترونية هي منتج مصمم لأغراض الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والتي تمكنك من الوصول بسهولة وأمان إلى حسابك المصرفي.

الخدمات الإلكترونية المصرفية

عند تقديم الخدمات المصرفية الإلكترونية كان لابد من توفر العديد من الخصائص بها وعلي رأسها الأمان حتي يكون العميل مطمئن علي جميع معاملاته البنكية، سواء تحويلات أو شراء أو استثمارات بسوق المال، كذلك هي خدمات وسريعة وسهلة وفعالة تتيح لك الوصول إلى الحساب المصرفي والقيام بالخدمات المصرفية عبر الإنترنت، على مدار الساعة.

خدمات البنك العربي الوطني السعودي

  • خدمات البطاقات المصرفية من خلال أجهزة الصراف الآلي ونقاط البيع، وهي شركة رائدة في توفير خدمة إرسال واستقبال الأموال على أجهزة الصراف الآلي، حيث بدأ البنك العربي الوطني السعودي بتقديم خدمات MASTERCARD Card وVISA، كما أضافت خدمهCUnion Pay.
  • بطاقات الخصم المباشر (مثل Hiber Card) ويمكنك استخدام أثناء التسوق أو لسحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي.
  • كما يمكن الوصول إلي خدمات الدفع الإلكتروني (ATM & POS) الخاصة بالبنك.
  • يقدم البنك العربي الوطني السعودي خدمات الرسائل النصية القصيرة والخدمات المصرفية عبر الإنترنت للعملاء، إن الخدمات المصرفية عبر الإنترنت Hibir Mobile وHibir تكون على مدار الساعة.
  • تقديم كشوف حساب مصرفية لمعرفه  تفاصيل المعاملات البنكية بحسابات التوفير والحسابات على المكشوف، تفاصيل القرض، خطاب الاعتماد، حالة دفتر الشيكات، وقيمة سعر صرف العملات الأجنبية والعديد من التفاصيل الأخرى ذات الصلة لاطلاعك على جميع مطالبك المالية.

أنواع الحسابات البنك العربي الوطني

يوفر لك خيارات كثيرة في عمليات فتح الحساب وذلك من خلال ما هو متفق عليه بالشريعة الإسلامية، فهناك أنواع كثيرة من الحسابات مثل حساب جاري أو حساب استثمار والودائع وهناك حساب توفير وادخار.

  • كما أن البنك يوفر لك خاصية فتح حساب من خلال الإنترنت والتواصل أون لاين  للحساب الجاري أو الحساب الجاري الإسلامي أو حساب الادخار أو حساب المرابحة أو حساب الوديعة.

فتح حساب وديعة مربوطة بأجل

  • لابد أن يكون هناك لديك رصيد في البنك بحوالي 100 ألف ريال سعودي، كما أنه حساب لا يوجد عليه أي رسوم شهرية، ويمكنك فتح هذا الحساب بأي نوع عملة وتعتبر مميزات هذا الحساب أنه يسمح لك التعامل بعدة عملات ومنها الريال السعودي، يمكنك الاستثمار من شهر إلى 3 سنوات.
  • كما يمكنك سحب مبلغ من الحساب قبل نهاية مدة الاستثمار، وهناك إمكانية الحصول على كشف الحساب باللغة العربية والإنجليزية.

فتح حساب الغد المبارك في البنك العربي الوطني

  • لا يوجد حد أدنى للبدء في فتح الحساب وهذا من مميزات هذا الحساب، كما لا يوجد أي مصاريف إدارية شهرياً ويمكنك الحصول على بطاقة صرف آلي مجاناً من البنك ويتوافق مع الشريعة الإسلامية، كما يمكن عمل أي عمليات خاصة بحسابك باستخدام ماكينة الصرف الآلي أو من خلال الأنترنت أو من خلال الاتصال بخدمة العملاء.
  • وتحقق الكثير من الأرباح على المبلغ الموجود في حسابك على شرط ألا تقوم بعمل عمليات داخل حسابك تزيد عن العمليتين شهرياً، كما لا يمكنك فتح الحساب بعملة غير الريال السعودي.

وفي النهاية نتمنى أن يحظي مقال عن الخدمات الإلكترونية للبنك العربي علي إعجابكم، ونتمنى أن يتم تفعيل إشعارات الموقع من أجل أن يصلكم جديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث، كما يمكن الاشتراك معنا في خدمة أخبار جوجل نيوز Google News.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *