التخطي إلى المحتوى

الخطوط الجوية الإماراتية، علي غرار هيئة الطيران السعودي وقراراتها التي بدأت بالفعل في تطبيقها اليوم، صرحت شركات الطيران الإماراتي عن موقف طائراتها من السفر من وإلي المملكة السعودية اعتبارا من يوم الأحد القادم.

قرار تعليق رحلات الركاب من وإلي السعودية حتي إشعار أخر

قررت شركات طيران الإمارات تعليق كافة رحلاتها من وإلي المملكة العربية السعودية حتي إشعار أخر وفقاَ لما تم ذكره في صحيفة البيان الإماراتية كما أضافت الصحيفة عبر موقعها ان القرار سيبدأ في التنفيذ يوم الأحد الرابع من يوليو لعام 2021 بداية من الساعة 23:00 بالتوقيت المحلي . بحيث أنه لن يتم قبول المسافرين المقرر موعد وصلوهم إلي أراضي المملكة كوجهة أخيرة في الخامس من يوليو أو بعده، صدرت القرارات وفقا لتعليمات الهيئة العامة للطيران المدني السعودي.

وكالة الأنباء السعودية تصدر تصدر قرار بمنع السفر لعدة دول

ذكرت وكالة الأنباء السعودية أن السلطات قد منعت في وقت سابق السفر من وإلي عدة دول هم فيتنام، أفغانستان، الإمارات وأثيوبيا بسبب مخاوف متعلقة بجائحة كورونا يبدأ الحظر في التنفيذ في الرابع من يوليو 2021 وسيطبق علي كل المسافرين المتواجدين بهذه البلاد السابق ذكرها خلال 14 يوم قبل موعد السفر.

أما بالنسبة للمسافرين المتضررين من هذه القرارات أوضخت شركات طيران الإمارات ان يجب عليهم التواصل مع وكيل السفر أو مركز اتصال طيران الإمارات للتعرف علي خيارات إعادة الحجز وبالنسبة للحجوزات التي تم إلغاؤها فهناك اختيارين الأول هو الاحتفاظ بالتذكرة لرحلة مستقبلية أو إعادة حجز الرحلة بتاريخ اخر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *