الدوري السعودي الأهلي يرفض أن يكون ضمن الكبار ويتعادل مع الباطن والشباب عازم على الصدارة، حيث شهدت الجولة 21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان سقوط الأهلي مرة أخرى أمام الباطن، لكي يبقى في المركز الثالث برصيد 30 نقطة خلف الهلال والشباب في انتظار مباراة الهلال المؤجلة أمام الفتح، ودخل الأهلي المباراة وهو واثق من نفسة وان نقاط هذه المباراة في جعبته ولكنة استهتر بالفريق الصاحب المركز الـ 14.

بداء الأهلي بالتسجيل في الدقيقة “11 يزيد البكري فقام الباطن بالرد سريعا في الدقيقة 16 عن طريق صالح آل عباس، ثم كرر الأهلي التقدم في الدقيقة 28 عن طريق المؤشر، ولكن عاند الباطن واستغل الفرصة كما يجب وسجل صالح بلعباس مرة أخرى في الدقيقة 43، رافعا شعار لن نقبل بالخسارة، لكن الشوط الثاني كان شوط دفاعي بحت من الباطن ودافع ببسالة عن شباكه الشوط الثاني، وانتهت المباراة بالتعادل 2-2.

لكن على الصعيد الأخر جاء الشباب بقيادة نجمة الأرجنتيني ايفرا بنيجا بكل جدية وإصرار على أخذ الثلاث نقاط أمام أبها العنيد بقيادة نجمة التونسي “سعد بقير” حيث بدأت المباراة بشكل هجومي من الشباب ومن ابها وانتهى الشوط الأول بشكل تكتيكي من الفريقين، ثم جاء الفريقان بأفضل شوط في الجولة 21 الشوط التي حفل ب5 أهداف بداء الشباب بالتسجيل عن طريق ” ايجو ليشنوفسكي في الدقيقة” 55، وعاد أيضاً الشباب بالتسجيل عن طريق كريستيان جيوانكا في الدقيقة “58 حتى جاء الرد من ابها عن طريق الخبرة التونسية سعد بقير من ركلة حرة ولا اروع هزت شباك الشباب.

ثم وضع سيبا الهدف الثالث الشباب في الدقيقة 69 لإنهاء الأمور وجاء بعناد كبير صالح العمري في الدقيقة 71 لأجل لا يترك الفرق بهدفين، وانتهت المباراة واحتفظ النصر مؤقتا بالصدارة منتظرا الهلال والفتح، كانت مباريات الجولة حافلة بالأهداف باستثناء مباراة الفيصلي والتعاون.

  • تعادل الأهلي أمام الباطن 2-2.
  • فاز الاتفاق على الاتحاد 2-0 ليصبح الاتفاق في المركز السادس.
  • ودك الرائد شباك ضمك 4-2 ليبقى الرائد في المركز العاشر.
  • وتعادل القادسية أمام الوحدة 2-2 راضيا كلا منهما بالتعادل ليصير القادسية في الثامن و الوحدة في 11.
  • وقد اقتنص الشباب الفوز أمام أبها ليتصدر الشباب الترتيب العام وابها يظل في التاسع.
  • تنتظر الجولة الهلال خاسر السوبر السعودي أمام النصر الزعيم أمام العين الثلاثاء المقبل.

والنصر المتزين بكأس السوبر السعودي أمام غريمة التقليدي الهلال ينتظره الفتح صاحب المركز الـ 12 وغير راضي تماماً عن أداءه الفترة الماضي،ة لذلك قام بالعديد من الصفقات آخرها كان المهاجم المخضرم الجزائري هلال العربي سوداني. المهاجم التي تعقد علية جماهير الفتح آمالها من أجل العودة بالفريق إلى أفضل مقاعد في الترتيب، بينما على الصعيد الآخر النصر بقيادة حمد الله التي زعم سابقا واعدا جماهير الزعيم با لانتصارات الفترة المقبلة ستكون احد اهم مؤجلات الجولة 21.

دوري مرصع بالنجوم الكبار دوري له مذاق خاص ومنافسة دائماً ما تكون شرسة الهلال الجريح والأهلي في حيرة والنصر مازال بعيدا والشباب يحلم بالحصول على اللقب دوري لا يعرف الأمان  دوري الأمير محمد بن سلمان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.