نجحت الأجهزة الأمنية في القاهرة من أن تسيطر على حريق نشب في محول كهرباء بحلوان في منطقة تسمى كفر العلو، إليكم الكثير من التفاصيل التي توضحها لكم خلال السطور التالية.

السيطرة على حريق نشب داخل محول كهرباء بحلوان

لم تحدث أي خسائر بشرية في هذا الحريق وذلك لأنه قد تم السيطرة عليه بشكل جيد، كما أن غرفة عمليات الحماية المدنية قد تلقت إشارة من النجدة تفيد بأن هناك حريق داخل محول كهرباء في حلوان، حيث أنه قد تم الدفع بسيارات لكي تقوم بإطفاء الحريق بشكل سريع قبل فور نشوب الحريق.

الجدير ذكره أيضا أنه قد تم فرض كردون أمني بمحيط الحريق لكي يتم محاصرته والسيطرة عليه حتى لا يتمدد في أماكن أكبر، وبالفعل قد تم إخماد الحريق بدون حدوث أي إصابات، كما أنه قد تم  تحرير محضر بهذا الحريق الذي حدث لكي يتم أرفاقه للنيابة العامة لكي تقوم بالتحقيق فيه.

بذلك نكون قد قدمنا لكم كافة التفاصيل التي تتعلق بحادثة السيطرة على حريق نشب داخل محول كهرباء بحلوان ونكون قد وصلنا إلى الختام ونأمل في أن يكون قد حاز على إعجابكم.

وفي النهاية نتمنى أن يحظي المقال عن السيطرة على حريق نشب داخل محول كهرباء في نقاط بسيطة علي إعجابكم من خلال موقع أخبار حصرية بما كُتب به من معلومات، ويمكنكم تفعيل إشعارات الموقع من أجل أن يصلكم جديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث، كما يمكن الاشتراك معنا في خدمة أخبار جوجل نيوز Google News، والتعليق علي المقال في حال وجود أي استفسارات وسنقوم بالرد عليكم متابعينا في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.