تمكنت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية، من السيطرة على حريق هائل اندلع اليوم السبت، بعدد من أكشاك ومحال الباعة بسوق محطة مصر بمحافظه الإسكندرية، تلقى اللواء سامى غنيم، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إبلاغ من مأمور قسم شرطة العطارين يوضح حدوث حريق في بعض من الأكشاك والمحال التجارية على شريط الترام بسوق محطة مصر بحي وسط.

شريط الترام بالإسكندرية

وأوضح أحد شهود الذين شاهدوا الحادث، إن الحريق نشب في بداية الساعات الأولى من النهار داخل محل عصير القصب، ووصلت النيران إلى 6 محال تجارية مجاورة، مما جعل الحريق السيطرة علي حركة الترام بالتوقف لفصل التيار الكهربائي عن المحال.

فيما أوضحت مصادر بسؤال أحد البائعين: “حيث تبين لنا اشتعال النيران في أحدى المحال ولم تتم السيطرة عليها بمعرفة الأهالي لشدة النيران، ما أدى لامتدادها لباقي المحال”، حيث وصل مأمور وضباط قسم شرطة العطارين، وقوات إدارة الحماية المدنية بالإضافة إلي سيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتم بالفعل السيطرة على الحريق وإخماد النيران.

تم الإشارة إلي بعد المعاينة اندلاع الحريق (حادث توقف الترام) بسبب ماس كهربائي، مما أدي إلي تدمير عدد من المحال والأكشاك بسوق محطة مصر، وذلك دون حدوث أي إصابات، كما تم تحرير محضر بالواقعة بقسم العطارين وجاري العرض علي النيابة للتحقيق

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.