تنطلق اليوم منافسات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا حيث يلتقي نادي مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ضمن الجولة الأولى للمجموعة الثامنة علي أرض ملعب بارك دي برانس في فرنسا، حيث التقى الفريقان العام الماضي  في دوري أبطال أوروبا واستطاع كلاهما حقق الفوز خارج ارضه فقد فاز باريس سان جيرمان على مانشستر يونايتد في اولد فولد بانجلترا بنتيجة هدفين نظيفين، وفاز أيضا فريق مانشستر يونايتد على ملعب بارك دي برينس بفرنسا وبنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

بدء منافسات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا

يسعى مانشستر يونايتد إلي تحقيق المكسب وحصد أول 3 نقاط تجعله متواجد في الصدارة ومواصلة المشوار الأوروبي الصعب الذي سيكون بالنسبة للفريق الإنجليزي لصعوبة وقوة المجموعة المتواجد فيها والتي تضم فريقين كبيرين وأقوياء وهم باريس سان جيرمان ولايبزيج.

وقد وصل الفريق الباريسي العام الماضي  إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في النسخة الماضية، ولكن لم يستطع تحقيق الفوز وخسر من بايرن ميونخ بهدف دون رد، لذلك سوف يسعى بكل قوة هذا الموسم إلي منافسات التشامبيونز من أجل القتال حتى الرمق الأخير في كل مباراة لمحاولة تحقيق اللقب الذي لم يحققه إطلاقًا في تاريخه، واعتلاء منصات التتويج الأوروبية.

علي الجانب الآخر يلتقي  نادي تشيلسي الإنجليزي في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة مساء اليوم  فريق إشبيلية الإسباني علي أرض ملعب ستامفورد بريدج في لندن في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، ويسعى نادي تشيلسي إلى تقديم أداء جيد في أولى لقاءات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا وتحقيق الفوز على أرضه في غياب الجماهير بسبب تفشي فيروس كورونا عالميا.

كما يتطلع فريق إشبيلية الإسباني اليوم إلي تحقيق المكسب على الفريق الإنجليزي وحصد الثلاث نقاط في بداية المشوار الأوروبي، ويأتي فريق تشيلسي تعادل أمام فريق ساوثهامبتون بثلاثية لكل فريق في المباراة التي أقيمت في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، أما إشبيلية فحالة لم يكن جيدًا أيضا إذ سقط في المباراة الماضية في شباك الخسارة من غرناطة بهدف نظيف في الدوري الإسباني.

وستكون هذه المباراة هي المرة الأولي التي يلتقي فيها الفريقان في منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، ويلتقي أيضا اليوم فريق لاتسيو الإيطالي وفريق بروسيا دورتموند في تمام الساعة التاسعة علي أرض  ملعب الأوليمبيكو, في إيطاليا ضمن منافسات الجولة الأولي لدوري أبطال أوروبا ويطمح فريق بروسيا دورتموند الألماني  في تحقيق المكسب أمام مضيفه الإيطالي خاصة وأنه يرغب في المنافسة بقوة على اللقب هذا الموسم من أجل حصده للمرة الثانية في تاريخه.

كما يريد نادي لاتسيو الإيطالي  تحقيق الفوز علي فريق بروسيا دورتموند الألماني والظهور بشكل جيد في البطولة بعد غياب
عن البطولة 13 عاماً، وقد تأهل فريق بروسيا دورتموند إلي منافسات دوري أبطال أوروبا بعد أن احتل المركز الثاني في بطولة البونسليجا خلف نادي بايرن ميونخ، كما تأهل نادي لاتسيو الإيطالي إلي البطولة أيضا بعد أن احتل المركز الرابع في الكالتشيو الإيطالي خلف فريق السيدة العجوز يوفينتوس وإنتر ميلان وأتلانتا.

كما يلتقي اليوم نادي برشلونة مع نادي  فيرينكفاروس في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات بطولة  دوري أبطال أوروبا علي أرض ملعب الكامب نو في إسبانيا، كما تعد هذه  المرة الثانية التي يلعب فيها فيرينكفاروس المجري. في دوري الأبطال، بعد موسم 1996، وقد أعلن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، رونالد كومان، قائمة اللاعبين لمواجهة فيرينكفاروس في الجولة الأولى من دور المجموعات والتي تضم :في حراسة المرمى: نيتو، إينياكي بينيا، تينياس.

  • في الدفاع: ديست، بيكيه، أروخو، لينجليه، فيربو، مينجويزا.
  • في الوسط: بوسكيتس، ألينيا، بيانيتش، بويج، كوتينيو، روبيرتو، دي يونج.
  • في الهجوم: جريزمان، ميسي، ديمبلي، برايثوايت، بيدري، ترينكاو، فاتي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.