الاسم محمد صلاح حامد محروس غالي، لاعب كرة قدم مصري من مواليد 15 يونيو 1992 ميلادية وسنتعرف من خلال هذا المقال عن كثير من المعلومات بشأن هذا اللاعب وسنعرض المقال بعنوان بحث عن محمد صلاح اللاعب الذي أحبه الملايين، مهارة محمد صلاح كانت سبباً في انتقاله من نادي المقاولون العرب المصري إلي الاختراق، نادي ليفربول وغيره من الأندية الانجليزية التي بدأ معها محمد صلاح بالإضافة إلي لعبه في منتخب مصر.

نبذة مختصرة عن محمد صلاح لاعب الجناح الأيمن لفريق ليفربول

يعد من أبرز اللاعبين علي الساحة العربية والأفريقية في منتخب مصر ولاعب الجناح الأيمن في ليفربول حيث حصد العديد من الجوائز ومنها:-

  •  أفضل لاعب في انجلترا لعام 2018 ميلادية.
  • هدف الموسم في الدوري الانجليزي الممتاز لعام 2017-18.
  •  حصل علي أفضل لاعب أفريقي لعامي 2017-2018 علي التوالي.
  •  حقق لقب أفضل لاعب أفريقي بواسطة البي بي سي لعامي 2017-2018.
  • فاز بلقب أفضل لاعب في الدوري الانجليزي لعام 2018.
  • جائزة الحذاء الذهبي في الدوري الانجليزي الممتاز(هداف الدوري الانجليزي الممتاز) عامي 2018-2019.
  • تم اختياره من قبل مجلة تايم الأمريكية في عام 2019 ضمن أفضل مائة شخصية تأثيراً علي مستوي العالم.

مسيرة محمد صلاح الكروية من اتحاد بسيون إلي ليفربول

بدأ محمد صلاح مسيرته الرياضية منذ عام (2004) ميلادية مع اتحاد بسيون واستمر في تحقيق النجاحات المتتالية حتي وصل إلي ليفربول في عام (2010) ميلادية ومن هنا بدأت مسيرة الاحتراف، وسنتعرف من خلال مقالنا بحث عن محمد صلاح اللاعب الذي أحبه الملايين علي المزيد من التفاصيل. وسنذكر بداية بدأ محمد صلاح مسيرته في صفوف الناشئين في نادي المقاولون العرب حتي تم تصعيده إلي الفريق الأول. ثم اتجه بعد ذلك ليبدأ مسيرته الاحترافية في أوروبا وأنضم لنادي بازل السويسري وتشيلسي الإنجليزي وفيورنتينا وروما الإيطاليين حتي وصل إلي ناديه الحالي وهو ليفربول الإنجليزي.

كيف وصل محمد صلاح إلي فريق ليفربول الإنجليزي

خلال مسيرة محمد صلاح أحرز الكثير من الأهداف وحصل علي الكثير من الألقاب منها لقب دوري السوبر السويسري ولقب الدوري الإنجليزي الممتاز وغيرها من الألقاب. حتي جاءت صفقة أغلي لاعب عربي وأفريقي لعام 2017 مع فريق ليفربول بصفقة بلغت (42 مليون يورو)، كما حصل محمد صلاح علي 8 ملايين يورو إضافية كحوافز ليصبح بذلك ثاني أغلي لاعب في تاريخ النادي. ونجح في تسجيل 44 هدفاً خلال موسم واحد ليصبح أحد أكبر هدافي الفريق من حيث عدد الأهداف في موسم واحد.

وكان مشاركاً أساسياً وسبب رئيسي في حصول الفريق علي دوري أبطال أوروبا خلال موسمه الثاني حيث أحرز 27 هدفاً وصنع 10 أهداف وساهم في تتويج الفريق بدوري أبطال أوروبا بشكل متميز أثبت من خلاله حضوره المؤثر في الفريق، ويحتفل محمد صلاح بالأهداف من خلال السجود وبخصوص السجود قد صرح محمد صلاح لشبكة سى إن إن “إنه شيء مثل الدعاء أو الشكر لله علي ما حصلت عليه، إنه مجرد دعاء أدعوه لتحقيق الفوز ولقد أعتدت علي فعل هذا دائماً منذ أن كنت صغيراً في كل مكان”.

وفي النهاية نتمنى أن يحظي المقال عن بحث عن محمد صلاح في نقاط بسيطة علي إعجابكم من خلال موقع أخبار حصرية بما كُتب به من معلومات، ويمكنكم تفعيل إشعارات الموقع من أجل أن يصلكم جديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث، كما يمكن الاشتراك معنا في خدمة أخبار جوجل نيوز Google News، والتعليق علي المقال في حال وجود أي استفسارات وسنقوم بالرد عليكم متابعينا في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.