كان الفنان تامر عاشور، أمس، ضيفاً مع عمرو أديب في برنامج الحكاية، الذي يذاع علي قناة mbc مصر، ولقد كان هذا اللقاء حديث السوشيال ميديا وذلك بعد التصريحات التي قالها عاشور خلال البرنامج أدت إلي أن الفنان (تامر عاشور يتصدر تريند جوجل).

تامر عاشور يتصدر تريند جوجل

ومن أبرز التصريحات:-

  1. قال إنه يلحن أغنية واحدة فقط في الألبوم الخاص به.
  2. يقوم بالتلحين لعدد من المطربين فقد لحن للفنان فضل شاكر أغنية “الله أعلم”.
  3. أكد أن أغنية “كلمتها عني” كلامها جديد ولذلك وصل أحساسها بشكل جيد إلي الجمهور وهذا السبب في اختياره لأغاني الحزن والدراما.
  4. وقد أبدي إعجابه بأداء الفنان عمرو دياب، والسبب هو اختيار الكلمات وهو ما يعلم ما يحتاجه الجمهور.
  5. وقد مر ١٢ عاماً علي أغنية “هتعدي”، بينما أغنية “ذكريات كدابة” مر عليها ١٦ عاماً، وقال لقد مضي وقت طويل علي ذلك الأغاني إلا أنه يعتبرها من أنجح الأغاني التي قام بأدائها ومستمرة حتي الآن.
  6. وصرح بحبه للنادي الأهلي، وقال إن النادي سيحتفل ببطولة إفريقيا بعد أيام قليلة وهي بطولة كانت غالية علي النادي.
  7. قام بدراسة التربية الموسيقية لمدة ٣ سنوات ولكن أترفد من الكلية، وذلك لأنه لم يحضر المحاضرات، وبعد ذلك قام بالنقل إلي كلية التجارة الخارجية وحصل منها علي البكالوريوس.
  8. يقوم بالاستماع إلي المطربين القدماء ومنهم (أم كلثوم، محمد عبد الوهاب، محمد فوزي) وقد تعلم منهم أدائهم.
  9. المرأة في حياته هي كل حاجة فهي بنته وأمه.
  10. وفي مداخلة من أنغام للحلقة فقد أعلنت عن عمل مشترك بينها وبين الفنان عاشور وقالت اعتبره مطرب وملحن مميز.

وكشف خلال البرنامج أنه لا يحب في المرأة (العند والمكابرة)، كما أنه يحب فيها أن تكون بجانبه وتوفر الراحة والأمان من ناحية كل شئ، بالإضافة إلي أنه يعشق المرأة ويحب أن يغني لها، والمرأة تتمحور في أبنته “أيام”، وعن سبب اختيار اسم ابنته؛ أكد أنه يرجع إلي أغنية كان قد قدمها بعنوان “أيام”.

وتابع أنه تلقي دروساً في التمثيل في الفترة الأخيرة وذلك من أجل الفيديو كليب، حتي يتمكن من الوقوف أمام الجمهور بشكل مميز، وفي نهاية البرنامج اختتم تامر عاشور، أنه مؤخراً أصدر أغنية “بقول عادي”، والتي سجلت أكثر من ١٨ مليون مشاهدة عبر اليوتيوب، وكانت الأغنية من كلمات: احمد إبراهيم، وألحان: سامح جلال، توزيع: فهد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *