كشفت تقارير تركية في الساعات الماضية، عن تقديم المهاجم الفرنسي “جوميز” شكوى ضد أزرق الرياض للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، لعدم حصوله على مستحقاته المتأخرة، ولم تكن هذه الشائعة الوحيدة التي طاردت الهلال، حيث جاءت شائعة أخرى عن قيام جوميز بفسخ التعاقد مع الزعيم، وغير ذلك تحرك المدرب الروماني “رازفان لوشيسكو” إلى فسخ التعاقد، والاتجاه إلي الدوري الألماني.

وسائل إعلام تركية تروج شائعات ضد الزعيم

  • نشرت صحيفة “فوتوماك التركية”: أن جوميز يستعد لتقديم شكوى ضد صاحب لقب دوري أبطال آسيا، لعدم استلام مستحقاته المالية، وراتبه الشهري، مهددا فسخ التعاقد خلال الفترة المقبلة.
  • كشف تقرير تركي: أن إدارة نادي جلطة سراي تقدم هي الأخرى شكوى ضد الزعيم، لعدم استلام قيمة الدفعة الأخيرة من صفقة انتقال الهداف الفرنسي جوميز.

الزعيم لم يستطع التزام الصمت طويلا

في البداية التزمت إدارة الهلال الصمت في وسط تلك الشائعات التي سيطرت على الفريق في الساعات الماضية، بسبب توفير حالة من الهدوء للفريق استعدادا للموسم الجديد للدوري السعودي للمحترفين، بعد استبعاده من دوري أبطال آسيا، بسبب تفشي وباء كورونا بين لاعبي الفريق، ولكن إدارة الهلال لم تستطع التزام الصمت طويلا فقررت الرد علي كل هذه الشائعات.

فاعلن “فهد المفرج” عضو مجلس إدارة نادى الهلال في تصريحات لصحيفة “عكاظ” السعودية: أن أنباء تقدم جوميز بشكوى ضد الهلال، بسبب عدم حصوله على مستحقات متأخرة ليست صحيحة من قريب أو من بعيد، والتفاصيل المالية التي تخص المهاجم الفرنسي جوميز مستوفاة بالكامل.

التلفزيون السعودي يرد على شائعات تركيا

أعلن “عبد الرحمن الحمدي” مقدم برنامج الديوانية، أن التقارير التركية التي تحدثت عن رحيل جوميز غير صحيحة، وأن هذه محاولات لزعزعة الأستقرار التي يتمتع به أزرق الرياض، خاصة أن جوميز أعرب عن سعادته البالغة في استمراره مع الزعيم، وحصد مزيد من البطولات، أما عن حكاية عدم استلام راتبه الشهري، فصرح فهد المفرج” عضو مجلس إدارة نادى الهلال في تصريحات لصحيفة “عكاظ” السعودية : أن التفاصيل المالية التي تخص المهاجم الفرنسي جوميز مستوفاة بالكامل.

ويذكر أن انتقل جوميز إلى نادي الهلال السعودي في صيف 2018، قادما من نادي جلطة سراي التركي، بقيمة مليوني يورو، خاض جوميز مع الزعيم 83 مباراة، استطاع أن يسجل 67 هدف، وقدم 10 تمريرات حاسمة، وتوج بلقب دوري السعودي للمحترفين، ودوري أبطال آسيا.

الهلال يستهل مشواره في الدوري بمواجهة العين

بعد فوز الهلال بلقب دوري السعودي للمحترفين للمرة 16 في تاريخه، يستهل مشواره في رحلة الدفاع عن لقب دوري السعودي للمحترفين، بمواجهة العين الصاعد حديثا إلى الدوري السعودي، يوم السبت المقبل، خاض الهلال 30 مباراة في الموسم الماضي ، استطاع أن يحقق الانتصار في 22 مباراة، وتعادل في 6، وخسر في 2.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.