التخطي إلى المحتوى

تطبيق نتائج التاسع 2021، يوماً تلو الآخر تزداد عملية البحث على محركات البحث المختلفة حيث يتساءل طلاب الشهادة الإعدادية بسوريا من كل محافظاتها عن موعد ظهور النتائج التي طال انتظارها، حيث أعرب البعض عن مدى الخوف والتوتر الذي يعيشه الطلاب وأولياء الأمور، ولكن هلّ علينا أحد المسئولين بالوزارة مؤكداً أن نسب النجاح مُبشرة للغاية ولا يوجد ما يدعو للقلق والتوتر، هذا وقد قررت الوزارة تأسيس تطبيق إلكتروني يُتيح لكل الطلاب الاستعلام عن النتائج فور ظهورها وذلك تيسيراً عليهم بدلاً من التكدس بالمدارس في ظل انتشار جائحة كورونا، هذا ويقدم لكم موقع أخبار حصرية أبرز التفاصيل عن التطبيق فيما يلي.

تطبيق نتائج التاسع 2021 

  • بالتزامن مع اقتراب ظهور النتائج، حرصت وزارة التربية السورية على توفير كل الطرق التي تعود بالنفع على الطلاب، حيث أتاحت بالاستعلام عن النتائج من خلال موقع وزارة التربية أو التطبيق الرسمي لها.
  • يشتهر هذا التطبيق باسم تطبيق نتائج الامتحانات، والذي يسمح للطلاب في كل المراحل التعليمية من الاستعلام عن النتائج بسهولة ويسر فهو مجاني ولا يتطلب منك دفع أي رسوم لتحميله.
  • كما أنه يعمل بسلاسة على كل هواتف الأندرويد وتلك العاملة بنظام IOS، حيث يمكنكم تحميله من موقع وزارة التربية السورية والمتابعة حتى يحين ظهور النتائج.

رابط الاستعلام عن نتائج التاسع برقم الاكتتاب

الجدير بالذكر أنه يمكنكم الاستعلام عن نتائج التاسع برقم الاكتتاب من خلال اتباع الخطوات البسيطة التالية:-

  • الدخول إلى موقع وزارة التربية السورية الإلكتروني.
  • على الطالب اختيار المحافظة التي يتبع لها.
  • حتى يستعلم عن نتيجته، يجب كتابة رقم الاكتتاب في الحقل المخصص له بصورة صحيحة.
  • يمكن إدخال اسم الطالب  الثلاثي والتحقق من مدى صحته.
  • عقب التأكد من الخطوات التالية، اضغط على كلمة “بحث” ومن ثم عليك الانتظار قليلاً حتى تجد النتائج أمامك على الفور.

نتابع معكم تغطيتنا المستمرة عن نتائج الشهادة الإعدادية السورية والتي يتاح الاستعلام عنها عبر تطبيق نتائج التاسع 2021، حيث من المتوقع ظهورها يوم السادس عشر من شهر يوليو الجاري وفقاً لما ورد عن مسئولي وزارة التربية السورية، هذا ونتمنى لكل الطلاب التوفيق والنجاح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *