في ظل مفاجأة كروية جديدة من مفاجآت الساحرة المستديرة خرج نادي بيراميدز أمس من الدور ربع النهائي في منافسات بطولة كأس مصر هذا الموسم بركلات الترجيح، وكان قد شارك  نادي بيراميدز المباراة باللاعبين التاليين:-

في حراسة المرمي أحمد دعدور، وفي خط الدفاع سليم عبد الخالق وإسلام صيام وأحمد جمال وإسحاق موليمبي، وفي خط الوسط نبيل دونجا ومحمد خليفة وأحمد عفيفي وجيفت لينكس وهشام رمضان وأحمد رزق، وفي خط الهجوم شريف دابو وعمر كمال.

وجاءت قائمة اللاعبين المشاركين من نادي طلائع الجيش في مباراة اليوم كالتالي، حراسة المرمي محمد بسام، في خط الدفاع خالد سطوحي، علي الفيل، عاصم صلاح، وفي خط الوسط عبد العزيز توفيق، حسن واسوا، فرانك نجونا، مؤمن إبراهيم، إسلام جمال سليمان، حسن يوسف، أحمد الشيخ، مصطفى الزناري، وفي الهجوم تالا نداي، صلاح أمين.

وتقابل الفريقين مرات عديدة في مسابقة الدوري ومسابقة الكأس وأكبر نتيجة استطاع نادي بيراميدز تحقيقها علي نادي طلائع الجيش كانت بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف في الدوري الممتاز لموسم ٢٠١٩، وأكبر نتيجة استطاع أيضا نادي طلائع الجيش تحقيقها كانت ثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز كذلك.

وانتهت المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق، وتم طرد لاعب طلائع الجيش تالا نداي في الوقت الضائع من الشوط الثاني، نظرا لتدخله بعنف مع اللاعب محمد رزق، وسجل أيضا المهاجم المطرود هدف فريقه طلائع الجيش وتعادل نادي بيراميدز من ضربة حرة مباشرة سددها اللاعب أحمد عفيفي مباشرة علي المرمي.

وفي تألق لافت لمحمد بسام حارس مرمي طلائع الجيش قاد به فريقة للتأهل لنصف نهائي بطولة كأس مصر هذا الموسم استطاع نادي طلائع الجيش أن يفوز على نادي بيراميدز ٣ أهداف لهدف بركلات الترجيح، ونجح بسام في التصدي لثلاث ركلات جزاء من جون أنتوي وعلي جبر ومحمود حمادة، بينما سجل دودو الجباس ركلة الجزاء الوحيدة والتي لمست يد بسام قبل أن تسكن المرمى.

أما طلائع الجيش فسجل ركلاته الثلاثة عن طريق محمد أشرف روقا وأحمد كابوريا وعلي الفيل، وسيواجه نادي طلائع الجيش الفائز من مباراة الزمالك ونادي مصر في نصف نهائي بطولة كأس مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.