ننشر لكم متابعينا خطوات تغيير رقم الهاتف حساب المواطن والتي تم التأكيد عليها من قبل برنامج حساب المواطن ألا وهي ضرورة تحديث رقم الهاتف في البرنامج، وفي أي وقت قد يطرأ أي من التغيرات من خلال الشخص المستفيد إذا قام بتغير رقم الجوال الذي يملكهـ وذلك من أجل الوصول إليه كل الإشعارات أو حتي الرسائل الهاتفية للأهمية، ومن خلال موقع أخبار حصرية متابعينا سنوافيكم بـ خطوات تغير رقم الجوال المسجل في حساب المواطن في هذا المقال.

خطوات تغيير رقم الهاتف حساب المواطن

هناك عدد من الخطوات التي يجب عليك أتباعها من أجل تغيير رقم الجوال في البرنامج وهي كالتالي:-

  • في البداية قم بتسجيل الدخول إلي حسابك الشخصي حساب المواطن.
  • أضغط علي بيانات المستفيد.
  • ومنها أختر تغيير رقم الجوال.
  • وأخيراً أضغط علي تأكيد تغيير بياناتك.

ومن الجدير بالذكر أن برنامج حساب المواطن أشار إلي أن هناك 1.9 مليار ريال يتم تخصيصهم لدعم المستفيدين في شهر يونيو، كما أن إجمالي عدد المستفيدين بلغ حوالي 10.5 ملايين المستوفين الشروط والمعايير خلال في الدفعة الـ 43، هناك حوالي 39 مليون ريال فقط إجمالي التعويضات بأثر رجعي، كما أن ما تم دفعة حتي الآن منذ الإعلان عن برنامج حساب المواطن بلغ 97.7 مليار ريال.

إجمالي عدد مبالغ التعويضات عن جميع الدفعات السابقة وصل إلي 773 ريال، كما أشار سلطان القحطاني المتحدث الرسمي باسم حساب المواطن، أن المستفيدين من الدفعة بلغ حوالي 77%، إلي أن متوسط دعم الأسرة 1054 ريال، و93% هم من أرباب الأسر بقيمة حوالي مليوني، واستفاد بالدعم حوالي 8.2 مليون مستفيد بينما حوالي 159 ألف من المستفيدين المستقلين الذين طابقوا معايير الاستحقاق.

خطوات تغيير رقم الهاتف حساب المواطن ca.gov.sa 2021
خطوات تغيير رقم الهاتف حساب المواطن ca.gov.sa 2022

وفي النهاية نتمنى أن يحظي المقال عن خطوات تغيير رقم الجوال حساب المواطن نقاط بسيطة علي إعجابكم من خلال موقع أخبار حصرية بما كُتب به من معلومات. ونتمنى أن يتم تفعيل إشعارات الموقع من أجل أن يصلكم جديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث. كما يمكن الاشتراك معنا في خدمة أخبار جوجل نيوز Google News. ويمكنكم التعليق علي المقال في حال وجود أي استفسارات وسنقوم بالرد عليكم متابعينا في أسرع وقت.

استمرار الدعم الإضافي المقدم لمستفيدي برنامج حساب المواطن لمدة ثلاثة أشهر

أعلن برنامج حساب المواطن عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي عن استمرار الدعم الإضافي المقدم لمستفيدي برنامج حساب المواطن، وفقا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين، وبناءً على ما رفعه سمو ولي العهد ، يوجه باستمرار الدعم الإضافي المقدم لمستفيدي برنامج حساب المواطن لمدة ثلاثة أشهر إضافية وحتى دفعة شهر مارس 2023م، إلى جانب استمرار فتح التسجيل في البرنامج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *