خطوات تقديم شكاوى علي استمارة التقديم لامتحانات الثانوية العامة من الأمور الهامة التي يجب أن يكون الطالب علي معرفة بها وخصوصاً بعد أن تم الإعلان رسميًا عن فتح باب تسجيل استمارة التقدم لامتحانات الثانوية العامة بالتفصيل، صباح اليوم الموافق الأحد للتقدم لامتحانات الصف الثالث الثانوي ، حيث يجب ملء جميع البيانات المطلوبة في استمارة التقديم والقيام بطبعتها.

رابط وخطوات إنشاء البريد الإلكتروني المدرسي

يجب أن يكون لكل طالب بريد إلكتروني المدرسي الخاص بط، وفي حالة إذا لم يكن لديك بريد فيمكن الدخول علي رابط إنشاء البريد الإلكتروني المدرسي وذلك عبر الحساب المدرسي الموحد للخدمات الإلكترونية، وذلك لجميع الطلاب (حكومي – خاص – منازل).

يوفر الموقع آلية مميكنة للخدمة الذاتية للطلبة والمعلمين لإصدار البريد المدرسي والاستفادة من تطبيقات Office365 المختلفة المتاحة لوزارة التربية والتعليم.

رابط وخطوات إنشاء البريد الإلكتروني المدرسي
رابط وخطوات إنشاء البريد الإلكتروني المدرسي

حيث يبدأ الطالب في اختيار حساب الطالب لإدخال الرقم القومي ثم إدخال رقم الكود ثم أضغط علي التحقق من البيانات، ننتظر علي يتم ظهور بيانات الطالب ومعها الحساب البريد الإلكتروني الذي سيقوم باستخدامه علي الموقع الرسمي لتسجيل استمارة التقدم لامتحانات الثانوية العامة، ويمكن للطالب تغيير كلمة المرور ويأخذ منها اسكرين شوت والاحتفاظ بها والرجوع إليها في نسيانها.

رابط وخطوات إنشاء البريد الإلكتروني المدرسي
رابط وخطوات إنشاء البريد الإلكتروني المدرسي

رابط تسجيل استمارة التقدم لامتحانات الثانوية العامة عبر موقع وزارة التربية والتعليم

أما عن كيفية التقديم لامتحانات الثانوية العامة، فيمك لجميع الطلاب الدخول علي خطوات تسجيل استمارة التقدم لامتحانات الثانوية بالتفصيل، وبعد إتمام عملية التسجيل بنجاح يرجي أخذ اسكرين شوت من إتمام التسجيل والاحتفاظ بها أيضًا.

رابط تسجيل استمارة التقديم لامتحانات الثانوية العامة 2021
رابط تسجيل استمارة التقديم لامتحانات الثانوية العامة 2021

خطوات تقديم شكاوى استمارة التقديم لامتحانات الثانوية العامة

يمكن لجميع طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي بامتحانات الثانوية العامة الدخول علي الموقع الرسمي لتقديم شكوى https://moe-complains.emis.gov.eg/ تفيد بوجود مشكلة لديك في البيانات أو أي من المشكلات الأخري التي تعيق عملية استكمال استمارة التقدم لامتحانات الثانوية العامة، حيث يبدأ القسم المختص وإدارة الإحصاء بالمديرية والإدارات التعليمية حل جميع المشاكل التي تصل إليهم من خلالك والتي يذكر فيها نوع الشكوي ولي أمر – طالب – معلم – موظف/ معلم، ومنها كتابة الرقم القومي للطالب وكود الطالب أيضًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *