رابط استعلام نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس حيث تعتبر نتيجة الثانوية العامة 2022 من أهم النتائج المنتظرة في الوقت الحاضر. حيث تسود حالة من الترقب والانتظار بشكل كبير للغاية بين جميع الطلاب وأولياء أمورهم لظهور النتائج. والتي من المتوقع الإعلان عنها خلال الساعات القليلة المقبلة. حيث أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، أن نتائج الثانوية العامة 2022 ستكون متاحة لجميع الطلاب والطالبات في نهاية الأسبوع الأول من العام الجاري يوليو 2022 بحد أقصى 7 أغسطس 2022. لذلك من المتوقع الإعلان عنه في الساعات القادمة “غدًا السبت أو بعد غد الأحد” وإليكم أعزائي المتابعين. في السطور التالية من هذا المقال على موقع نجوم مصرية جميع تفاصيل الاستفسار عن النتيجة إلكترونياً.

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022

أشارت عدة مصادر مؤكدة من داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المصرية إلى أنه سيتم الإعلان عن أسماء أول طلاب الثانوية العامة 2022، لجميع الناس (أدبيًا وعلميًا وعلميًا ورياضيًا) غدًا السبت 6 أغسطس 2022. بعد سيتم الإعلان عن اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2022 ومعدلات نجاح الطلاب. بالمدرسة الثانوية سيتم الإعلان عن نسب النجاح في مدارس الموهوبين والمكفوفين وطلاب الدمج.

نتيجة الثانوية العامه 2022 هتظهر أمتي

وبعد ذلك سيتم إعلان نتائج جميع الطلاب يوم الأحد 7 أغسطس 2022 على أبعد تقدير. وكانت هناك بعض المصادر تشير إلى أن نسبة النجاح للطلبة تجاوزت 78.4٪. لكن وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي نفى كل هذه الأنباء وأكد أنه سيتم الإعلان عن النسبة بعد المصادقة الرسمية على النتيجة.

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022

سيتمكن جميع الطلاب والطالبات وأولياء الأمور من الاستفسار عن نتائج الجولة الأولى من الثانوية العامة 2022 من خلال عدد من الخطوات البسيطة التي تحددها وزارة التربية والتعليم، على النحو التالي: –

  • أولاً: الذهاب مباشرة إلى موقع وزارة التربية والتعليم.
  • ثانياً: تسجيل رقم مقعد الطالب بشكل صحيح.
  • ثالثًا: الضغط على بحث أو عرض النتيجة.
  • رابعًا: انتظر بضع دقائق حتى تظهر نتيجة الطالب أمامك على الشاشة ومعدل نجاحه.

وفي النهاية نتمنى أن يحظي المقال عن رابط استعلام نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس في نقاط بسيطة علي إعجابكم من خلال موقع أخبار حصرية بما كُتب به من معلومات، ونتمنى أن يتم تفعيل إشعارات الموقع من أجل أن يصلكم جديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث، كما يمكن الاشتراك معنا في خدمة أخبار جوجل نيوز Google News. ويمكنكم التعليق علي المقال في حال وجود أي استفسارات وسنقوم بالرد عليكم متابعينا في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.