التخطي إلى المحتوى

من خلال موقع أخبار حصرية سنوافيكم متابعينا بـ رابط التقديم في الصف الأول الابتدائي للعام الدراسي الجديد في دقيقة واحده بكل سهولة، وذلك بعد أن أشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني علي رابط الموقع الإلكتروني الرسمي لبدء تسجيل طلاب الصف الأول الابتدائي من خلال خطوات يمكن من خلالها تسهيل عملية التقديم لأولياء الأمور، وذلك بتسجيل أبناءهم الطلاب في الصف الأول الابتدائي إلكترونياً بدون الذهاب إلي المدارس كما كان متبع من قبل في جميع المدارس الحكومية والخاصة واللغات بكافة محافظات الجمهورية.

رابط التقديم في الصف الأول الابتدائي والأوراق المطلوبة في دقيقة 2022
رابط التقديم في الصف الأول الابتدائي والأوراق المطلوبة

الصف الأول الابتدائي 2022

يمكن من خلال موقعنا لمتابعة موعد تقديم الأوراق المطلوبة في المدارس وكافة الإجراءات الأخري حتي أكتمال عملية التسجيل بنجاح، أما عن موعد بداية تقديم طلاب أولي ابتدائي بداية من يوم 1 يونيو 2021 علي أن يتم استقبال كل الطلبات، كما أكد الدكتور طارق شوقي جميع أولياء الأمور بكل محافظات مصر الإسراع في تقديم طلبات التسجيل قبل انتهاء غلق الباب.

الأوراق المطلوبة للتقديم في الصف الأول الابتدائي 2021

يمكنكم متابعينا بدء استكمال أوراق تسجيل طلاب الصف الأول الابتدائي للعام الدراسي الجديد والتي أشارت إليها وزارة التربية والتعليم وهي عبارة عن الآتي:-

  • شهادة ميلاد حديثة للطالب على الكمبيوتر.
  • عدد 4 صور شخصية مقاس 4×6.
  • إدراج صورة من بطاقة الرقم القومي لوالد الطالب.
  • تحضير دمغات التأمين الصحي والمهن التعليمية.
  • إدراج صورة من الاستمارة الإلكترونية للتقديم للصف الأول الابتدائي والتي يجب أن يوجد بها 3 رغبات للمدارس.
  • صورة من إثبات محل الإقامة للطالب مثل إيصال أحد المرافق في المنزل كهرباء أو غاز أو تليفون.
  • ملف أوراق التقديم المطلوبة كاملة.

خطوات التقديم إلكترونياً للصف الأول الابتدائي 2022

  • تسجيل الدخول عبر موقع التسجيل الإلكتروني الرسمي.
  • كتابة كافة البيانات المطلوبة كالرقم القومي الخاص بالطالب مكون من 14 رقم علي الشهادة بالكمبيوتر – تاريخ ميلاد الطالب – المحافظة التابع لها الطالب، وتحديد نوع الطالب ذكر أم انثي.
  • الضغط علي تسجيل الدخول.

رابط التقديم في الصف الأول الابتدائي 2022

إليكم متابعينا رابط منصة تسجيل طلاب أولي ابتدائي 2022 في المدارس الحكومية أو الخاصة أو غيرها ومن الجدير بالذكر أنه سيتم غلق باب التقديم لجميع الطلاب بكافة المحافظات نهاية شهر يونيو القادم لعام 2021.

سن قبول الأطفال في الصف الأول الابتدائي 2022

أشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن سن قبول الطالب في الصف الأول الابتدائي بجميع المدارس الرسمية هو 6 سنوات في 1 أكتوبر موعد التقديم، وفي حال إذا كان الطالب أقل بيوم واحد فقط يمكن أن يتم دخوله إلي مرحلة رياض الأطفال.

 نتيجــــــة القبول لالتحاق بالصف الأول الابتدائي للمدارس الرسمية

أما عن نتائج القبول فسيتم الإعلان عنها بعد فرز ومراجعة جميع طلبات التقديم من قبل أولياء الأمور لتجيل أولادهم وذلك في الفترة بين 1 يوليو وحتي نهاية نفس الشهر، ويمكنكم متابعتنا لمعرفة رابط نتيجة التقديم في الصف الأول الابتدائي، ونتمنى للجميع التوفيق والنجاح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *