ننشر لكم متابعينا عبر موقعنا أخبار حصرية رابط تسجيل الدخول نظام الضمان الاجتماعي المطور في المملكة العربية السعودية، حيث بدأت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بتفعيل النظام الجديد من أجل تحقيق سبل الاستقرار الوافية لدعم الأسر الأشد فقراً والأكثر احتياجا، من أجل رفع مستوي المعيشي لهم إلي جانب توفير وسد الاحتياجات الأساسية لهم.

رابط نظام الضمان الاجتماعي المطور

والجدير بالذكر أنه جاء تطبيق نظام الضمان الاجتماعي المطور بموجب التشريعات والتي تشمل الدعم النقدي وخدمات التأهيل والتدريب إلي جانب زيادة العديد من الخدمات الأخري مثل خدمات التمكين والتوظيف وضمان وصول أموال الزكاة لكافة المحتاجين من أجل ضمان وصول الدعم إليهم وتحقيق أهداف الحماية الاجتماعية، إلي جانب تحسين القوى العاملة ورفع مهارات المستحقين لتحسين جودة حياتهم الاجتماعية والاقتصادية.

مميزات نظام الضمان الاجتماعي المطور 1443

  • دعم الفئات الأشد حاجة حسب رؤية 2030 للملكة.

حيث أنه تم إطلاق برنامج الضمان الاجتماعي المطور الجديد من أجل تطوير النظام الاجتماعي الحالي، إلي جانب تطوير مراعاة أفضل الممارسات العالمية للعديد من البرامج الأخري في الدول المختلفة (النواحي الاجتماعية والاقتصادية وفرص التنمية المستقبلية)، من أجل الوصول إلي الأهداف الأساسية (مجتمع حيوي، واقتصاد مزدهر، ووطن طموح).

  • تحسين الحالة المعيشية للأفراد المستحقين من أجل الوصول إلي الاستقلال المالي والتحول إلي أشخاص منتجين من خلال التأهيل والتدريب وتقديم فرص العمل المختلفة.

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تبدأ تفعيل نظام الضمان الاجتماعي المطور بالفيديو

موعد التسجيل في نظام الضمان الاجتماعي المطور الجديد 1443

يبدأ التسجيل في برنامج الضمان الاجتماعي المطور من السبت 20 نوفمبر 2021م، والجدير بالذكر أنه سوف يتطابق مع آلية وشروط نظام الضمان الاجتماعي المطور حتي الفترة 23 مايو 2022م، علي أن يتم إغلاق المنصة الحالية، كما سيتم تحويل المستحقين بشكل تدريجي إلي شروط النظام المطور الجديد بالضمان الاجتماعي بعد مراجعة الشروط ودراسة الحالات المستفيدة والمستحقة.

رابط نظام الضمان الاجتماعي المطور في السعودية

رابط التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور الجديد 1443

موعد دراسة الاستحقاق للمتقدمين علي نظام الضمان الاجتماعي المطور

تبدأ دراسة جميع الاستحقاقات للمتقدمين خلال الشهر القادم (ديسمبر 2021) والجدير بالذكر أنه سوف يتم صرف أول معاش بنظام الضمان الاجتماعي المطور في يناير 2022 م.

ألية احتساب المعاش في نظام الضمان الاجتماعي المطور 1443

رابط نظام الضمان الاجتماعي المطور في السعودية
رابط نظام الضمان الاجتماعي المطور في السعودية

الاعتراض علي نظام الضمان الاجتماعي المطور

يمكن تقديم اعتراض علي قرار الاستحقاق وفق الشروط والدراسات الجديدة خلال فترة لا تتجاوز الـ 30 يوم من تاريخ الرد علي الاستحقاق، علي أن يتم النظر في طلب الاعتراض وفق قواعد وإجراءات اللجنة وما يرد إليها من تظلمات.

وفي النهاية نتمنى أن يحظي المقال عن رابط نظام الضمان الاجتماعي المطور في نقاط بسيطة علي إعجابكم من خلال موقع أخبار حصرية بما كُتب به من معلومات، ونتمنى أن يتم تفعيل إشعارات الموقع من أجل أن يصلكم جديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث، كما يمكن الاشتراك معنا في خدمة أخبار جوجل نيوز Google News، ويمكنكم التعليق علي المقال في حال وجود أي استفسارات وسنقوم بالرد عليكم متابعينا في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *