رجيم قاسي يخسس 10 كيلو في أسبوع من خلال موقع أخبار حصرية لمن يعاني من السمنة ويريد أن يصبح رياضي في أقل وقت ممكن والحل الأسهل والأمثل لمشكلة حرق الدهون التي تصبح مشكلة عن الكثيرين وخاصة النساء، بسبب القعدة الطويلة أو لعدم العمل بالإضافة إلي الظروف الاستثنائية التي نعيشها، ومن الجدير بالذكر أن السمنة تتسبب في العديد من المشاكل التي تعود بالسلب علي الصحة العامة للجسم إلي جانب المظهر السيئ والغير متناسق، إلا أن هناك العديد من الحلول التي يمكن أن نتبعها من أجل الوصول إلي جسم مثالي والتخسيس السريع، ومن أهمها النعيم بصحة جيدة وجسم رشيق ومتناسق وخالي من المشاكل الصحية، لذلك نقدم لكم من خلال أخبار حصرية البرنامج الغذائي الصحي المتكامل لمدة 7 أيام فقط.

رجيم قاسي يخسس 10 كيلو في أسبوع
رجيم قاسي يخسس في أسبوع

برنامج رجيم قاسي ومفيد لجسمك

سوف نتناول سوياً رجيم قاسي يخسس 10 كيلو في أسبوع وأيضاً مفيد لجسمك، حيث أنه يزود جسمك بكل المواد الغذائية التي يحتاجها بداية من الفطار وحتي العشاء، حيث يمكن استخدامه لمدة 7 أيام ونبدأ بتناول 2 بيضة مسلوقة وخيارة وقطعة لانشون مع كوب من الشاي أو النسكافية ولكن بدون أن نضع السكر.

رجيم اليوم الأول

  • يمكن تناول طق من السلطات ولكن بدون جزر أو طماطم علي الغداء بينما في وجبة العشاء يمكن تناول استيك مشوي ربع كيلو بدون أي دهون مع علبة من الزبادي.

رجيم اليوم الثاني

نبدأ بتناول الغداء بـ ربع من الدجاج المشوي وعلبة من الزبادي مع وضع بذر الكتان بها، أما العشاء فهو عبارة عن بيضة مسلوقة وسلطة خضروات بها خس وخيار وبقدونس وفلفل أخضر فقط.

رجيم اليوم الثالث

يمكن تناول ما يعادل من 100 جرام من الجبن القريش وفي العشاء تناول ربع صدر من الدجاج المسلوق.

رجيم اليوم الرابع

وجبة الغداء تكون عبارة عن عدد 2 حبات من فواكه الكيوي بينما يكون العشاء عبارة عن علبة تونه بالليمون بدون الزيت.

رجيم اليوم الخامس

تناول غداء مكون من طبق خضار مسلوق بدون ملح ووضع بهارات الزنجبيل أو القرفة والعشاء يتكون من سمكة مشوية ربع كيلو فقط مع سلطة الخضروات بدون الطماطم والجزر.

رجيم اليوم السادس

أما الغداء فيكون عبارة عن قطعة من اللحم المسلوق مع سلطة بها بزر كتان، بينما العشاء عبارة عن تناول ثمرة من الفواكه.

رجيم اليوم السابع

في الغداء نتناول ربع من الدجاج المسلوق وطق من سلطة الخضار بدون الجزر والطماطم والعشاء عبارة عن 3 قطع لانشون وكوب من اللبن خالي الدسم.

رجيم قاسي يخسس 10 كيلو في أسبوع
رجيم قاسي

بعض النصائح لابد أن تتبع خلال اتباع الرجيم

هناك العديد من النصائح والتي يجب أن نأخذها بعين الاعتبار وهي كالآتي:-

  • استمتعي بأكل الزبادي ولكن من النوع الخالي من الدسم.
  • يفضل الإكثار من المياه بالكميات المطلوبة بشكل يومي والتي تتعدي الـ 2 لتر علي الأقل كل يوم.
  • تناولي جميع المشروبات الساخنة واحذري من إضافة السكر علي الإطلاق.
  • يجب التمشية كل يوم وخاصة في الصباح علي الأقل 30 دقيقة.
  • الابتعاد عن أكل الحلويات تماماً.
  • هناك عدد من المحاذير التي يجب أن ننتبه لها ونتجنبها علي الإطلاق وهي مثل المشروبات الغازية وحتي إذا كانت من النوع الدايت.
  • استمتعي بمضغ الطعام بشكل جيد قبل عملية البلع.
  • ادخلي الحمام بشكل مستمر وحتي لا تصابي عزيزتي بالإمساك.
  • سدي جوعك كل يوم سواء بالماء أو الخس أو الخيار أو السلطات بشكل عام بين الوجبات.
  • تناول الوجبات ولكن دون امتلاء المعدة علي الأخر
  • تجنبي تناول المأكولات السريعة أثناء الخروجات.
رجيم قاسي يخسس 10 كيلو في أسبوع
رجيم قاسي يخسس 10 كيلو في أسبوع

هناك جدول أخر يمكن أن نتبعه أيضًا وهو عبارة عن الآتي:-

  • اليوم الأول تناول فواكه فقط

يمكن أن نتناول جميع أنواع الفواكه ماعدا الموز فقط وهي مثل التفاح والبطيخ وجميع الحمضيات ويفضل أن تكون طازجة.

  • اليوم الثاني تناول الخضروات فقط

يمكن للوصول للجسم المثالي خلال تلك الفترة أن نتناول الخضراوات النية أو المسلوقة فقط مع السماح بإضافة القليل من الملح أو الفلفل الأسود أو الحليب أو الزيت أو الزبدة أثناء تحضيرها.

  •  اليوم الثالث تناول الفواكه والخضروات معاً

يمكن أن نقوم بتناول الخضروات والفواكه معاً في اليوم الثالث بدون أن نستخدم أي من الزيت أو الزبدة أو الجبن أو الحليب أو حتي تناول البطاطا الحلوة والموز.

  • اليوم الرابع  الموز والحليب

يمكنك سيدتي أن تتناولي حوالي 8 صوابع موز بالإضافة إلي 3 أكواب من اللبن الخالي من الدسم مع طبق من شوربة الخضار فقط المكونة من (البصل والفلفل الأخضر والملفوف والخس والكرفس المفروم مع الجزر والقليل من الملح والفلفل وتركها حتي تغلي لمدة 5 دقائق).

  • اليوم الخامس إضافة الأرز البني

يمكن أن نتناول الفواكه والخضروات وكوب صغيرة من الأرز البني المسلوق بالإضافة إلي كوب الأرز البني المسلوق، وأيضًا و6 من حبات الطماطم وتفاحة لعمل سلطة ونص كوب من الحليب خالي الدسم وبرتقاله وجريب فروت علي مدار اليوم.

  • اليوم السادس تناول الخضروات والأرز

يمكنك سيدتي أن نضيف الزيت أو الزبدة أو القشدة  أو الجبن أثناء تحضر الخضروات، بالإضافة إلي سطة الخضار وشوربة الخضار طوال اليوم ومع إضافة  1 كوب صغير الأرز البني المسلوق.

  • اليوم السابع الأرز والخضروات وعصير الفواكه

تناول الكثير من سلطة الخضار  أو شوربة الخضار  مع 1 كوب من الأرز البني المسلوق وعصير الفواكه الطازج (يفضل الجريب فروت أو البرتقال).

رجيم قاسي يخسس 10 كيلو في أسبوع
رجيم قاسي يخسس 10 كيلو في أسبوع

انتظرونا في آخر الأخبار الحصرية من خلال موقع أخبار حصرية لمتابعة أفضل وأسهل الطرق الصحية للتخسيس وكيفية عمل رجيم لحرق الدهون وتخفيف الوزن بشكل أكبر، يمكن اتباع أفضل الطرق الطبيعية من أجل التخسيس بالخطوات، فقط تابعونا في حال وجود أي أسئلة لديكم من خلال التعليقات ونحن دائما في انتظاركم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *