قام الاتحاد السعودي لكرة القدم بإعلان التنظيمات للمسابقات المحلية، التي من المقرر أقامتها خلال فترة جائحة “كورونا” المستجد، وتم الإعلان رسمياً في الساعات الأولي من صباح اليوم الخميس قبل انطلاق دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بأيام قليلة، كما انه من المقرر أقامة منافسات الموسم الجديد من بطولة الدوري السعودي 2020-2021، في يوم السبت المقبل الموافق 17 أكتوبر الجاري.

الاتحاد السعودي وتنظيمات المسابقات في فترة كورونا

كما أكد اتحاد الكرة السعودي أن التنظيمات شملت 7 مواد، وأن أي فريق لا يستطيع توفير (13 لاعباً) الحد الأدنى من اللاعبين يتم اعتباره خاسر بفارق 3 نقاط دون المنع من استكمال المسابقة.

الاتحاد السعودي
الاتحاد السعودي
الاتحاد السعودي
الاتحاد السعودي
 اتحاد الكرة السعودي
اتحاد الكرة السعودي

وأستكمل الاتحاد قراراته التي كان أبرزها أن الفريق الذي سيفشل في توفير الحد الأدني من اللاعبين داخل البطولات التي تقام بنظام خروج المغلوب سيعتبر خاسر 3-0 ومنسحب، وتعد القرارات التي تم الكشف عنها قرارات نهائية، وغير قابلة للاستئناف.

ويذكر أن الاتحاد السعودي أوضح انه يجب على جميع الأندية والأفراد الامتثال للتنظيمات الحالية، بمواعيد الفحوصات، أو ظهور نتيجة إيجابية لأحد اللاعبين، أو السفر ثم العودة وغير ذلك ، وإذا قامت السلطات بفرض قرارات جديدة يتم تطبقها مباشرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *