أقيم بالأمس الأربعاء مباراة مثيرة للغاية ضمن فاعليات كأس ملك إسبانيا المباراة التي جمعت بين برشلونة و غرناطة الفريق المتألق في الفترة السابقة، حيث جمع ملعب نويفو لوس كارمينيس مباراة من العيار الثقيل بين برشلونة وغرناطة حيث انتهت المباراة بفوز مثير للبرسا بعد التأخر بهدفين بنتيجة 3-5، بداء بالتسجيل اللاعب كيندي في بداية المباراة من تسديده قوية هزت شباك تيرشتيجن الحارس الألماني لفريق برشلونة ثم عاد مرة أخرى غرناطة بالتسجيل عن طريق اللاعب الخبرة سولدادو في أولى دقائق الشوط الثاني من انفراد صريح جعله يضع الكرة بكل اريحية.

ريمونتادا مثيرة لبرشلونة تعيده لنصف نهائي كأس الملك

صم برشلونة حتى سجل الدولي الفرنسي أنطونيو جريزمان الهدف الأول للبارسة في الدقيقة “88، ثم جاء الإسباني اليساري جوردي البا لوضع الهدف الثاني والتعديل لنادي برشلونة في الدقيقة 3 +90، ثم توجه الفريقين إلى الأشواط الإضافية لكي يتألق نجوم البرسا ويضعوا ثلاثة أهداف، حتى سجل جريزمان هدفة الثاني في المباراة والثالث للكبير الإسباني في الدقيقة” 100، وسجل اللاعب الهولندي دينج الهدف الرابع في الدقيقة “108 وسجل الخامس جوردي البا في الدقيقة 113 من زمن المباراة ومعلنا سيطرة وقوة وأداء البرسا الملفت في تلك المباراة.

فرح اللاعبين بهذا الفوز بالأخص النجم الفرنسي جريزمان لتسجيله هدفين في المباراة، حيث تحدثت صحيفة” إسبن” أن جريزمان صاحب 29 عاما من أكثر اللاعبين الليغا اسهاما في تسجيل الأهداف مع أحرازة 6 أهداف وصناعة 5 مما تضعه الصحيفة ضمن اللاعبين المؤثرين في الفريق الإسباني بجوار نجمة الأول والأوحد ليونيل ميسي التي سيغيب عن مباراة النصف نهائي أمام ريال سوسيداد، على انتظار نصف النهائي الآخر ما بين اتلتبك بلباو و ريال بيتيس.

تحدث المدرب الهولندي كومان بعد المباراة خلال المؤتمر الصحفي قائلاً ” كانت مباراة مثيرة للغاية دخلنا المباراة بقوة وتركيز ولكن كان ينقصنا التسجيل واللعب بهدوء في بعض أوقات المباراة وعلى الرغم من دخول الهدفين اللاعبون لم يستسلموا ابدأ وأشاد بقوة وشجاعة فريقة وأصراره على الفوز مؤكداً أننا قادرون على فعل المزيد.

ولكن عندا سؤاله على ما قيل من قبل لاعبي وإدارة النادي الفرنسي باريس سان جيرمان عن الحديث التي قيل أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سينضم إلى الفريق العاصمي الفترة المقبلة ربما كان يتوقع كومان هذا السؤال عندما سؤل حيث عبر غنة بقلة احترام من جانب الفريق بتصريح مثل هذا وان الفريق وبالأخص عند تصريح دي ماريا بهذا الخبر التي تداولته الصحف العالمية والأخص الأسبانية.

حيث سيلتقي نادي برشلونة الإسباني مع فريق باريس سان جيرمان ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم الثلاثاء القادم. حيث أكد كومان خلال حديثة الصحفي أن هذه الإشاعات والتصريحات قد تواجدت من أجل زعزعة الفريق ومن أجل عدم تركيز اليو ميسي الفترة المقبلة وأنها ستكون من أهم الفترات لدى الفريق الإسباني برشلونة وانه بحاجة إلى تركيز من جانب اليو ميسي من أجل تقديم أفضل ما لدية.

برشلونة يرد الخروج من كم هي الكبوات والمشاكل التي عانى منها خلال الفترة الماضية من عدم تقديم أداء جيد والبعد عن الصدارة منذ بداية الموسم الحالي عن ترتيب الدوري الإسباني وما سرب من تجديد عقد الليو ميسي والعديد والعديد لابد أن هذه المهنة ربما تكون ثقيلة على المدرب الهولندي كومان أو سيصمد ويفاجئ الجميع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.