تمكن رجال مباحث التموين تحث إشراف مدير الإدارة العامة لمباحث التموين اللواء عصام العزب بالاشتراك مع التفتيش الصيدلي في القاهرة. حيث كان ذلك تحت إشراف مدير الإدارة العامة للتفتيش الصيدلي بالعاصمة الدكتورة علا خطاب، فقد تم ضبط موظف يعمل في بمستشفي عين شمس التخصصي تعاون مع طالب لكي يقوموا ببيع أدوية كورونا في السوق السوداء، بواسطة مواقع التواصل الاجتماعي.

سقوط مسؤول بمستشفي عين شمس التخصصي لأنه قام ببيع حقن كورونا على الإنترنت

الجدير بالذكر أن هناك معلومات وردت لنائب مدير الإدارة العامة الخاص بمباحث التموين اللواء محمد رجائي، وكانت هذه المعلومات تفيد أن هناك موظف في مستشفى عين شمس التخصصي قد تعاون مع طالب، لكي يقوموا بترويج أدوية فيروس كورونا المستجد على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما أكدت تحريات رجال المباحث صحة ما ورد عن هذه المعلومات، وقد تم التنسيق مع التفتيش الصيدلي وكان ذلك بقيادة نائب مدير التفتيش الصيدلي الدكتورة سلمى الأنور. وكذلك أيضاً مدير التفتيش الصيدلي الدكتورة إيمان عبده، قد تم ضبطهم في مكان في مدينة نصر وكان بحوزتهم كميات كبيرة من أدوية لقاح كورونا.

عندما تم مواجهتهم بعد الضبط اعترفوا أنهم قاموا ببيع الحقنة بسعر 8500 جنية، كما أضافوا أن الشعر الأصلي الحقنة قد بلغ سعره حوالي 6641 جنيه. بالإضافة إلى ذلك أن المتهمين قد أكدوا أن المضبوطات التي كانت بحوزتهم يتم صرفها لمرضي في العناية المركزة، وكان هذا الحديث أمام رجال المباحث، وقد تم تحرير محضر بهذه الواقعة، على أن يتم إخطار النيابة العامة به لبدء التحقيق.

وفي النهاية نتمنى أن يحظي المقال عن مستشفي عين شمس التخصصي في نقاط بسيطة علي إعجابكم من خلال موقع أخبار حصرية بما كُتب به من معلومات. ونتمنى أن يتم تفعيل إشعارات الموقع من أجل أن يصلكم جديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث. كما يمكن الاشتراك معنا في خدمة أخبار جوجل نيوز Google News. ويمكنكم التعليق علي المقال في حال وجود أي استفسارات وسنقوم بالرد عليكم متابعينا في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.