زف أحمد شوبير حارس عرين النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، مفاجأة ساره لجماهير القلعة الحمراء، بشأن صفقة انتقال بدر بانون لاعب الرجاء البيضاوي المغربي، إلى المارد الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وأكد شوبير في تصريحات عبر شبكة قنوات “أون تايم سبورت”، أن مسؤولو القلعة الحمراء قد حسموا صفقة ضم بدر بانون، بشكل نهائي، لينتقل إلى الأهلي بداية من الموسم المقبل، عقب نهاية مشوار فريقه في دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف حارس مرمي الاهلي السابق شوبير، أن المارد الأحمر قد أنهى تعاقده مع مدافع الرجاء البيضاوي، بشكل رسمي، بعد مشوار طويل من المفاوضات مع ناديه المغربي.

موقع “ترانسفير ماركت” يكشف قيمة صفقة بدر بانون

كشف موقع “ترانسفير ماركت” العالمي أن صفقة انتقال  بدر بانون إلى صفوف الأهلي، ستكلف القلعة الحمراء 34 مليون جنيه مصرى أو أكثر، وأشار الموقع  العالمي إلى أن اللاعب سيكون بين صفوف لاعبي القلعة الحمراء بدءً من يوم 21 أكتوبر الجارى.

مميزات بدر بانون مدافع الرجاء المغربي

يمتلك مدافع الرجاء المغربي بدر بانون، بنيان جسماني قوي والذي يساعده في شق الهجوم وشق الدفاع، ويجيد اللاعب إمكانية تسجيل الأهداف سواء بالتسديد والرأس وركلات الجزاء، ويجيد أيضًا التمريرات الطويلة والقصيرة بدقة عالية، وبالنسبة للمميزات الدفاعية فهو يجيد قطع الكرات في المواجهات المباشرة 1×1بجانب إجادة الكرات العرضية بسبب طول قامته.

صفقة انتقال بدر بانون
بدر بانون

سر عدم إعلان الأهلي عن صفقة بدر بانون

لم يعلن النادي الأهلي حتي الآن بشكل رسمي عن إتمام صفقة المدافع بدر بانون، ويرجع ذلك السر إلي اتفاق بين الأهلي والرجاء على وضع بند الكتمان في التعاقد بحيث لا يقوم أي طرف بالإعلان عن الصفقة قبل انتهاء منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا، ووضع ذلك البند نظرًا لرغبة نادي الرجاء المغربي في الحفاظ على تركيز اللاعب قبل الدخول في منافسات دوري أبطال أفريقيا وأيضًا لرغبه الأهلي في بيع بعض اللاعبين الأجانب بالفريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.