سيأكل الأفراد الطعام بشراهة طوال الوقت البارد من العام، ويشعرون أنهم يساعدون في تدفئة الجسم ويقاومون البرودة، مثل الحساء، ومع ذلك، فإن بعض أنواع الطعام لا يجلب أي ميزة، بل يحذرون من العدوى والمضايقات المختلفة

يقترح أخصائيو الرفاهية الابتعاد عن بعض مصادر الطعام طوال الوقت البارد من موسم، على الرغم من فوائدها الغذائية، والتفسير، هوأنها غير صحية لمناخ الموسم

ضار جدا بالصحة ابتعد عن هذه الأطعمة خلال الشتاء

منتجات الألبان:

  • عناصر الحليب، على سبيل المثال، الزبادي تزيد من سماكة السوائل الجسدية في جسم الإنسان، مما يبني تحمل الفرد المصاب بنزلة برد أو اختراق.
  • لم يتوقف الأمر حتى الآن، ولكن الشخص الذي يأكل المزيد من عناصر الحليب في هذا الموسم يكون أكثر عرضة لنزلات البرد.

الخضار الخام:

  • في الواقع، الخضروات وفيرة في العناصر الغذائية، ويشجعك المتخصصون طوال العام على التأكد من تناولها، ومع ذلك فإن كيفية ترتيبها أمر حيوي. في الوقت البارد من العام، لا يكون تناول الخضار غير المطبوخة مناسبًا.
  • علاوة على ذلك، تحتاج أجسامنا إلى بذل المزيد من الطاقة لمعالجة هذه الخضروات الخام، بينما في الشتاء نسارع في توفير الطاقة وعدم إهدارها مهما كان متوقعًا بشكل معقول.
  • يقترح المختصون تناول الخضار في أطباق من الخضر المختلطة، في أعقاب تبخيرها أو وضعها في دجاج التسمين، بينما محاولة عدم احتراقها بالزيوت التي تزيد من مخاطر مرض الشريان التاجي أمر جذاب.

المنتجات الصيفية:

يرتبط عدد قليل من المنتجات العضوية بأواخر فصل الربيع، وبالتالي، فإن تناولها في الوقت البارد من العام يعني أنه تم حفظها في المبردات لفترة طويلة، وهي ليست صلبة، وبالتالي، من الأفضل تجنب بعض المنتجات العضوية، في أوقات الشتاء الباردة، مثل الفراولة والتوت، في ضوء حقيقة أن وقتها الطبيعي هو الصيف.

المخبوزات والدهون:

يؤدي تناول أصناف الطعام التي تحتوي على نسبة عالية من الدهون المنقوعة إلى تحفيز تراكم الدهون في جسم الإنسان، بينما لا يقوم الأفراد بالكثير من المجهود الفعلي طوال الوقت البارد من العام بسبب الفيروس لاستهلاك السعرات الحرارية، وبالتالي، فمن الأفضل تجنب الأصناف الغذائية التي تحتوي على نسبة عالية من الدهون والكربوهيدرات والسكر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *