التخطي إلى المحتوى

ارتداء الملابس الجلد بجميع ومختلف أشكالها وأنواعها أمر صعب في بعض الأحيان للفتيات المحجبات، وذلك لأنه يقوم بإبراز شكل وتفاصيل الجسم بطريقة كبيرة، ولأنني أيضًا محجبة سأقودك لأكثر الطرق المحتشمة التي تساعدنا نحن المحجبات على كيفيه ارتداء وتنسيق الجلود مع الحجاب، فهو يعد من أبرز صيحات الموضة لشتاء 2021 للمحجبات، فيوجد العديد من الأنواع و الطرق التي يمكن ارتداء الجلد بها مثل التنانير أو البناطيل أو الفساتين أو الجواكت أو المعاطف أو وغيره.

طرق تنسيق الملابس الجلد

  • الفستان الجلد مع الحجاب كل الفتيات يحبون الفساتين فيوجد فساتين من الجلد بمختلف الألوان فيمكنك ارتداء الفستان مع الحجاب وضيفي له أكسسوار بسيط.

  • البنطال الجلد مع الحجاب هذا الذي يرغب في ارتدائه الكثير من الفتيات ولكن يفصل الجسم فيمكنك ارتداء بليزر طويل أو كارديجان طويل حتى تكون الإطلالة محتشمة.

  • التنانير الجلد مع الحجاب التنانير الجلد يمكنك ارتداء فوقها ما تبغيه وتريدينه فيمكنك ارتداء ما هو منقوش والبسيط فيه أيضا مع الحجاب و ارتدى معه حذاء ذات كعب عال لإطلالة أنيقة.

  • المعاطف الجلد أو الجواكت يمكنك ارتداء في بعض الأحيان ملابس بسيطه أو نفس اللون فيمكنك ارتداء فوقها معطف ليكسب الأطلاله ويمنحك مظهر جذاب.

تابعونا علي موقعنا أخبار حصرية لكافة أخبار الأزياء والموضة والعالمية علي مختلفة الأزياء الرجالي والحريمي بأحد الأفكار المختلفة فقط تابعونا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *