طريقة تحويل الرصيد من سوا لسوا 2022 يتساءل العديد من مستعملي شبكه الاتصالات السعودية stc ( أس تي سي) عن كيفيه تحول الرصيد من سوا لسوا في الواقع يوجد الكثير من الأشخاص يقعون في مأزق نفاذ الرصيد المفاجئ، ومن الوارد أن يكون لا يجود مكان لإعاذة الشحن، ولهذا سنقدم لكم في هذا التقرير كيفيه شحن سوا بجميع الطرق الصحيحة من stc الاتصالات السعودية.

شروط تحويل رصيد سوا 2022

يسمح لأي إنسان من خدمة سوا إلى سوا ولكن يجب أن يتواجد رصيد كافي في حساب الشخص الأخر. هل تعلم أن المبلغ المسموح الذي يسمح بتحويل رصيد سوا هو 5 ريال أو 10 ريال أو 15 ريال أو 20 ريال. ولكن يتم خصم نصف 0.5 ريال في كل عملية تحويل. وبإمكانك أجزاء عمليه تحويل الرصيد لأشخاص كثيرين من خط في اليوم واكثر من مرة ولا يوجد عدد محدد لعمليات التحويل التي يمكنك القيام بها. ولهذا يجب تواجد علي الأقل عشرين ريال للقيام بهذه العملية

طريقة تحويل الرصيد من سوا

سنذكر لكم الطريقة الصحيحة للقيام بعمليه التحويل:-

  • من الممكن تحويل رصيد سوا لسوا بطرية سهله عن طريق تطبيق ماي أس تي سي mystc بدون رقم الهوية بالطريقة التالية:
  1. أولا يجب عليك إرسال رسالة نصيه قصيره إلي رقم 1500، بها هذا الكود 133.
  2. ثانيا اكتب رقم الشخص المحول إليه الرصيد ومن ثم مبلغ التحويل #.
  3. ثالثا يجب على مستلم الرصيد أن يقوم بعملية تأكيد تحويل الرصيد. وذلك من خلال رقم الهوية الخاصة به من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة على رقم 1500 ومكتوب بداخلها 133 وبعدها رقم هوية مستلم الرصيد ثم #.
  • وأيضا يمكنك تحويل رصيد سوا لسوا بكل سهولة عن طريق تطبيق ماي أس تي سي mystc برقم الهوية من خلال اتباع الخطوات الأتية:
  1. أولا يجب إرسال رسالة نصية قصيرة إلى رقم 1500.
  2. ثانيا يجب أن يكتب بداخل الرسالة هذا الكود 133 وبعدها رقم الشخص المحول إليه الرصيد ومن ثم مبلغ التحويل* رقم هوية مستلم الرصيد#.
  • هل تعلم أنه يمكنك تحويل رصيد سوا لسوا بكل سهولة وذاك عن طريق مفوتر من خلال اتباع الخطوات الآتية:
  1. يجب عليك إرسال رسالة إلى الرقم 900، مكتوب بها 144 رقم الجوال*المبلغ المرسل#، وبعدها قم بالضغط على زر إرسال.

تحويل رصيد في تطبيق stc بالفيديو

وفي النهاية نتمنى أن يحظي المقال عن طريقة تحويل الرصيد من سوا في نقاط بسيطة علي إعجابكم من خلال موقع أخبار حصرية بما كُتب به من معلومات. ونتمنى أن يتم تفعيل إشعارات الموقع من أجل أن يصلكم جديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث. كما يمكن الاشتراك معنا في خدمة أخبار جوجل نيوز Google News. ويمكنكم التعليق علي المقال في حال وجود أي استفسارات وسنقوم بالرد عليكم متابعينا في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.