طريقة تحويل رصيد سوا، يهتم الكثير من المستخدمين في شبكة الاتصالات بالمملكة السعودية عن طريقه تحويل رصيد سوا خاصة في حالة نفاذ الرصيد عند البعض، وبالتالي لا يدون منافذ بيع أو إعادة شحن رصيد والبعض الآخر لا يعلمون طريقة شحن سوا ويمكن الاستعانة بصديق يتم تحويل له رصيد وبالتالي قامت شركة أس تي سي تقديم العديد من الخدمات الهامة لجميع المستخدمين حتى تلبي جميع احتياجات الجميع وتقوم بتطوير الخدمة، وبالتالي تقوم عروض صواني لتقديم أفضل العروض القوية والمميزة، لهذا سوف نتعرف من خلال السطور القادمة على طريقة تحويل رصيد سوا.

طريقة تحويل رصيد سوا

يمكنك تحويل رصيد سوء بخطوات سهلة حيث قامت شركة الاتصالات السعودية أس تي سي STC لتوفر العديد من الطرق البسيطة التي تساعدك على تحويل رصيد سوا، بالإضافة إلى أن هذه الخدمة تتناسب مع الأشخاص الذين لديهم باقات مسبقة الدفع، وبالتالي يمكنك القيام بهذه العملية من داخل المملكة السعودية أو خارجها ولكن ينبغي عليك أن تكون على نفس الشريحة سوا.

شروط عملية تحويل رصيد سوا

يمكن لأي شخص أن يقوم بعملية تحويل الرصيد ولكن ينبغي وجود رصيد كافي في حسابه لكي تتمكن من تحويل هذا المبلغ والذي يصل قيمته بتبدأ من 50 لحد 20 ريال سعودي، وبالتالي يتم خصم 0. 5 ريال لكل عملية تتم عن طريق تحويل الرصيد لا أكثر من خط في اليوم، وبالتالي لم يتم تحديد عدد محدد لعمليات تحويل الرصيد التي يتم القيام بها ويمكن أن يبقى في حسابك على الأقل 20 ريال.

طلب تحويل رصيد سوا بالخطوات

  • يوجد العديد من الطرق التي تساعدك على تحويل الرصيد وخطوات سهلة حيث يمكن تحويله من خلال تطبيق مأي أس تي سي  MY STC من خلال تحميل تطبيق ثم يمكنك أن تقوم باستخدام هذه الطريقة بدون إضافة رقم الهوية.
  • حيث يتم إرسال رسالة نصيه على رقم 1500 أو تقوم بإرسال رسالة على * *133 هم رقم الشخص المحول إليه الرصيد ثم كتابة مبلغ التحويل والضغط على شباك.
  • بعد ذلك يجب على الشخص مستلم الرصيد أن يقوم بعملية تأكيد تحويل الرصيد عن طريق استخدام رقم الهوية الخاص بي أو يقوم إرسال رسالة على رقم 1500 ومكتوب بداخلها * 133 * حيث يتم كتابة رقم هوية مستلم الرصيد ثم اضغط على شباك.

طريقة تحويل رصيد سوا

يمكنك من خلال الخطوات التالية تحويل رصيد سوا سوء بخطوات سهلة وبسيطة وهي كالآتي:-

  1. يتم تحويل الرصيد من خلال استخدام رقم الهوية وإرسال رسالة نصية على رقم 1500 كل سنة تتضمن * 133 * ثم الشخص المحول إليه ثم تبدأ بتحويل المبلغ بعد ذلك تبدأ بكتابة رقم مستلم الرصيد والضغط على كلمة شباك.
  2. يمكنك أيضا أن تقوم بتحويل رصيد إلى سوا بطريقة مختلفة من خلال إرسال الرسالة على رقم 900 ثم كتابه * 44 * وتضيف رقم الجوال والمبلغ ثم اضغط على كلمة شباك والضغط على كلمة إرسال.

خدمات واكواد سوا 2021

يمكنك أن تقوم بتحويل كود كول مي سواء من خلال * 177 * والرقم الشخص الذي تريد التحويل إليه ثم اضغط على شباك، أما بالنسبة لرقم خدمة عملاء سوء يمكنك التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء من خلال رقم 1100 أو يمكنك من خلال تطبيق ماي ستيك، تحول من خلال هذا التطبيق أو إرسال رسالة على رقم المراد تحويله ثم مبلغ التحويل والرقم الذي تريد أن تطلب منه المبلغ وتترك مسافة.

طريقة تحويل رصيد سوا | كل طرق تحويل رصيد من سوا لسوا بالفيديو

وفي النهاية نتمنى أن يحظي المقال عن طريقة تحويل رصيد سوا في نقاط بسيطة علي إعجابكم من خلال موقع أخبار حصرية بما كُتب به من معلومات، ويمكنكم تفعيل إشعارات الموقع من أجل أن يصلكم جديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث، كما يمكن الاشتراك معنا في خدمة أخبار جوجل نيوز Google News، والتعليق علي المقال في حال وجود أي استفسارات وسنقوم بالرد عليكم متابعينا في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *