تعود ملكية كارفور مصر إلى مجموعة شركات ماجد الفطيم، التي تتخذ من دوله الإمارات المتحدة مقرا لها، حيث تتواجد كارفور في 16 دوله في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، حيث توفر أكثر من 20000 فرصه عمل مباشره وغير مباشرة، حيث تعمل مع 850 موردا وشريكا محليا من مختلف أنحاء البلاد لدعم الاقتصاد، فيما يعد أن هناك نسبة 85% من المنتجات يتم توريدها من الموردين المحليين، حيث تضم مجموعة شركات ماجد الفطيم 110 جنسية مختلفة داعمين ثقافه التسامح والاحترام.

عروض كارفور بلاك فرايدي Black Friday

وتتصدر سلسلة العروض للبلاك فرايدي الخصومات على الشاشات والتابلت والهواتف والسخانات والمراتب وبعض الأجهزة المنزلية، مثل الغسالات، أطقم وأواني الطهي وملابس الأطفال، كما يمكن شراء كافة المنتجات والعروض أون لاين مع إمكانية توصيل كافه السلع والمنتجات إلى المنزل.

وتوفر خدمة الدفع عند الاستلام وتوفير خدمة توصيل الطلبات الطازجة، حيث تحتل اهتمام كبير من المواطنين منذ أن تم إطلاقها في جميع فروع كارفور، حيث تتضمن كتالوج كارفور بلاك فرايداي خصومات قوية، وتحظى عروض الجمعة البيضا لكارفور إقبالا جماهيريا حافلا.

عروض شهر كارفور بلاك فرايدى وهو العرض الثاني وهو متوفر في جميع فروع كارفور ابتداء من 11 نوفمبر 2020 وحتى 22 نوفمبر 2020 بخصومات حصرية، وتشمل الخصومات والعروض المميزة على العديد من السلع الاستهلاكية، والموبايلات، وكما عودناكم أن نقدم لكم احدث العروض حيث يتم تقديم تخفيضات غير مسبوقة تستهدف المستهلك المحب للشراء، وتهدف أيضا إلى التخلص من السلع القديمة المكدسة بمخازنها، ويتم تقديم ذلك في البلاك فرايدي أو ما يسمى بالجمعة البيضاء.

فقد تصل الخصومات إلى 70% من سعر المنتج الأصلي ويساند أيضا في تلك التخفيضات موقع أمازون وسوق دوت كوم، حيث ينتظر الملايين من مختلف أنحاء العالم هذا اليوم لشراء المنتجات المنزلية والأجهزة الكهربائية بأسعار مخفضة، ويتنافس في تلك العروض كبار المحال التجارية بعد قيامهم بالتخفيضات والخصومات التي لا مثيل لها على الأجهزة وأدوات المطبخ والمشروبات.

تعتبر نسبة التخفيض عاليه جدا فيما يسرع المواطنين لشراء احتياجاتهم في فترة الخصومات، فيما يتابع جهاز حماية المستهلك تلك الخصومات للتأكد من وجود عروض حقيقة لتجنب الغش التجاري، وأيضا لاستعادة المواطن من العروض الموجودة في كل منافذ كارفور وهاييبر ماركت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *