كتب مؤخراً رواد التواصل الاجتماعي خصوصاً للفتيات صيحة جديدة ومختلفة من علاجات لعناية وجمال البشرة وتسميبتجميد أو بتثليج البشرةوهي من أحد اتجاهات البشرة التي ظهرت قريباً والتي تعتمد كثيرا علي تمرير مكعبات الثلج علي الوجه، وإليكم متابعينا تجربتي مع الثلج للوجه.

علاجات تثليج البشرة تكتسح عالم التجميل أحدث صيحات التجميل للعناية بالبشرة
علاجات تثليج البشرة تكتسح عالم التجميل أحدث صيحات التجميل للعناية بالبشرة

علاجات تثليج البشرة

 ماذا يعني تجميد أو تثليج الوجه؟، تجميد الوجه يعتمد بشكل أساسي علي استعمال الوجه وقد اتبع هذه التقنية المبتكرة العديد من النجوم والمشاهير، حيث يقوم الطبيب بتدليك مكعبات الوجه علي وجوههم،الآن تأثير الثلج علي البشرة فعال للغايه، يقوم بشدها ويجعلها أكثر نضاله، استعمال الوجه لنضاره البشرة وحيويتها ليس امرأً جديداً لكن مختلف الأدوات التي تساعد في منع التلج من الذوبان، وتفادي الكثير من الأمور- المزعجة والاستعمال الدائم والمتكرر يمنح الجلد حيويه ونضاره كبشره الأطفال.

ماذا يفعل الثلج للوجه

يمكن ذلك من خلال أتباع الآتي:-

تحسين إضاءة البشرة

يعد استخدام الثلج علي الوجه وسيله رائعه للحصول علي بشره مضيئه ومشرقه، إن تدليك الوجه بالثلج يُحسن الدورة الدموية للبشره، ويجعلها مشرقه، فوضع الثلج علي الوجه يؤدي إلي تضيق الأوعية الدموية فيها، الذي يؤدي في البداية إلي تقليل تدفق الدم إليها، مما يتسبب في رده فعل معاكسة من الجسم لنقل الكثير من الدم إلي الوجه وبالتالي يزيد من حيويته، وإشراقه.

تحسين امتصاص منتجات العناية بالبشرة

يتضمن استخدام التلج علي الوجه سهوله امتصاص البشرة لمنتجات العناية المختلفة، ويشد البشرة بشكل كبير جداً ويجعله بصوره أفضل.

إزاله الهالات السوداء

يمكن استخدام الثلج بشكل دوري علي الوجه للتخلص من الهالات السوداء حول العين حيث تحتاج إلي ماء الورد وعصير الخيار يغلي ماء الورد ويتم مزج المكونات معاً ويتم تجميد المزيج ثم وضع مثلجات الوجه علي العينين وينصح بتكرار العملية للحصول علي وجه مشرق وجميل.

التخلص من انتفاخ الوجه

يساعد استخدام المكعبات علي التخلص من انتفاخ الوجه، ويمكن استخدامها من خلال وضع مكعبات الثلج في وعاء كبير مملوء إلي نصف الماء ثم يحبس النفس ويوضع الوجه في الوعاء لمده ١٠ أو ١٥ ثانيه ويتم تكرار الخطوة عدده مرات.

فوائد أخري لاستخدام التلج علي للوجه

  • تقليل مسامات الوجه والتجاعيد
  • تقليل حب الشباب وباقي مشاكل البشرة.
  • علاج الالتهابات المختلفة.
  • تخفيف حروق الشمس.
  • تقشير البشرة طبيعياً من خلال فرك الوجه مما يساعد لإزالة الجلد الميت.
  • تقليل تشقق الشفاه.

     

تثليج البشرة
تثليج البشرة

وفي النهاية نتمنى أن يحظي المقال عن علاجات تثليج البشرة في نقاط بسيطة علي إعجابكم من خلال موقع أخبار حصرية بما كُتب به من معلومات، ويمكنكم تفعيل إشعارات الموقع من أجل أن يصلكم جديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث، كما يمكن الاشتراك معنا في خدمة أخبار جوجل نيوز Google News، والتعليق علي المقال في حال وجود أي استفسارات وسنقوم بالرد عليكم متابعينا في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.