التخطي إلى المحتوى

عند ظهور تلك الهالات لدينا لابد من أن نعرف أن هناك منها الوراثية والذي من خلال ذلك سوف نتعرف سوياً علي ما يجب فعلة وما قد يصدر منك في علاج الهالات السوداء الوراثية ومن هنا فقد قررنا أن نقدم إليكم كافة المعلومات المختلفة وكل الاستشارات الطبية لكي نساعدكم في تخطي هذه المشكلة علي الفور، وإليكم علاج الهالات السوداء الوراثية وكيفية التعرف عليها والعمل علي حلها وما الواجب علينا فعلة أثناء ظهورها.

علاج الهالات السوداء الوراثية أسفل العين وحلها في 6 طرق طبيعية منزلية
علاج الهالات السوداء الوراثية أسفل العين

ما هي الهالات السوداء الوراثية؟

  • من الشائع أن الهالات المتواجد أسفل العين غير متعرف عليها إن كانت وراثية أم لا لأنها تشبه بعضها ولكن التفريق فيما بينهم يكون من خلال الطبيب المختص في هذه الأمور ولأنها يكون عبارة عن مناطق قد تكون علي هيئة استدارة حول منطقة العين وتكون شبه داكنة وغير متوحدة اللون مع باقي البشرة.
  • وقد يحدث هذا نتيجة أنها تكون منقولة عبر الجينات المتعلقة بالأب أو الأم أو حتي الأجداد وتنقل إليك وتكون عندك ويعاني منها العديد من بلدان العالم ويبحثون عن حل للمشكلة والعمل علي تخطيها وتقديم علاج الهالات السوداء الوراثية.

كيفية تكوين الهالات السوداء الوراثية؟

  • من الممكن أن تتكون هذه البقع بسبب أن الدم قد حدث له تعكير كما أن الآثار الناتجة عن ذلك هو ظهور تلك الهالات والتي يعتبر ظهورها في ذلك المنطقة لما أنها علي درجة عالية من الحساسية ولهذا فإنها من أكثر المناطق الذي يبدو عليها إن كنت تعاني من القلق أو الاضطراب.
  • كما أن هناك من اثنين في جسم الإنسان وهو ثاني أكسيد الكربون الذي يخرج إما عن طريق الفضلات أو العرق والأكسجين وإن حدث خلل في هذا بمعني أن يكون في قلة في الأكسجين أو زيادة في ثاني الأكسيد فالنتيجة ستكون هذه الحالة من الهالات التي بدورها سوف تعمل علي السوداء حول العين وسنبقي في حالة هامة للحصول علي علاج الهالات السوداء الوراثية.

كيفية علاج الهالات السوداء الوراثية

إن كنت تبحث عن الحل في كيفية القضاء علي هذه البقع الداكنة نقدم إليكم الطرق المختلفة علاج الهالات السوداء الوراثية ومنها ما يلي.

  • التقشير الكيميائي

وهو عبارة عن استخدام المواد الكيميائية في عملية الإزالة للجلد وعلاج البقع الداكنة والذي بدوره يساعد علي التخفيف من هذه البقع بطريقة أو بأخري، وذلك بما يحتويه المواد الكيماوية علي كلا من الأحماض المساعدة في ذلك كحمض الريتينويك، وكذلك حمض الجليكوليك والهيدروكينون والدمج ما بين الحمضين وهما اللبنيك والساليسيليك.

كما أن هناك بعض الملاحظات لفعل هذا تحت إشراف الطبيب لابد من أن يتم الكشف حتي يصف لك استخدام الحماض، قد ينظر أن أحماض أكثر خفة من هذا لأنه من المعروف مدي ما يحتوي جلد الإنسان علي الرقة التي لا تتحمل الكثير من المواد الثقيلة عليها، وكل شخص حسب النوع الخاص به من البشرة.

  • استعمال الليزر

للتخلص منها وذلك بما أن التكنولوجيا تلعب دوراً فعالاً في المجتمع، فإننا قد وجهنا العلم علي التخلص من هذه البقع مع العلم إن تكنولوجيا الليزر متطورة جداً في التخلص منه بدرجة كبيرة، وسوف تنال علي إعجابك بحيث أنه يعمل علي إزالة الخطوط والتجاعيد والانتفاخات حول العين، والإفراط في التصبغات التي تملئ البشرة وتسبب الإزعاج ويعتبر علاج الهالات السوداء الوراثية.

  • الفيلر

من أنواع علاج الهالات السوداء الوراثية حيث أنه يعمل علي شد منطقة الخد والذي من خلال ذلك يساعد في توضيح الهالات بشكل أكثر قوة، ثم نقوم بالحقن عن طريق الفيلر وعبرها سيتم التخفيف من هذه البقع الداكنة والتجميل للوجه معاً.

  • البلازما

من العلاجات الحديثة والجديدة في العمل علي تجديد الخلايا الميتة بالبشرة حول منطقة العين، وكذلك التحفيز لإنتاج مادة الكولاجين الذي بدورة يعمل علي نضارة وحيوية البشرة وزيادة المرونة بها وجعل الجلد أكثر صحة، ومن المعروف أن النتيجة الذي ستبدو بها ستكون بعد أول جلسة في خلال 2 إلي 3 أشهر وقد تكون كل شهر، وذلك في حالة أن هناك شخص يعاني صعوبة شديدة من الهالات سوف يلقي نتيجة جيدة بعد كل هذا.

كريم العناية حول العينين للقضاء علي الهالات الوراثية

دعنا من الخوض في الكثير من العلاجات والحقن نقدم إليكم الكريمات المتنوعة ومنتجات العناية بالبشرة في التخلص منها بسهولة علاج الهالات السوداء الوراثية بكل أريحية ممكنة ومنها ما سيتم تناوله كالتالي.

  • ريتينول كوريكسين كريم للعين وهو من الأنواع المفضلين للتخفيف من هذه البقع الداكنة والذي يمنح البشرة النضارة وكذلك الحيوية الذي وطالما تبحثين عنها وعن الجمال الذي تريدينه، كما أنه منتج ليس عادياً فهو من شركة مخصصة فرنسية والذي لديها خبرة أكثر من 60 سنة والذي اكتسبت الثقة من الكثيرين.

مميزات كريم ريتينول كوريكسين

  • يساعد علي الكثير حيث أنه يعمل علي التجديد لكل من الخلايا المتواجدة بالبشرة.
  • يعتبر من الكريمات الفعالة علاج الهالات السوداء الوراثية.
  • فكل ما تحلمين به من تنعيم ورطوبة عالية بالجلد سوف تلقيه ويمنحك شكل أكثر جاذبية وشباباً.
  • كما أن التجاعيد الذي تتواجد بالوجه خاصة للمتقدمين في العمر فإن هذا الكريم سوف يساعد في إزالته.
  • فإن كانت بشرتك من البشرة الحساسة فهو لا يسبب أي حساسية فلطيف جداً علي البشرة.
  • من الممكن استعماله بصورة يومية وسوف يزيدك كل حيوية وإشراقه.
  • في خلال شهر أو أقل من شهر سوف تتمتعين بنتائج لا مثيل لها.
  • من النصائح أنه لا يتم استعماله أثناء عملية الحمل وأيضاً الرضاعة.

عيوب الكريم ريتينول كوريكسين

في المرة الأولي من استعماله قد يسبب بعض الاحمرار للجلد حتي يتم التأقلم علي استعماله والتكيف معه.

علاج الهالات السوداء تحت العين عبر المنزل

  • هناك العديد من الطرق المستخدمة في المنزل والتي بدورها تساعد في علاج الهالات السوداء الوراثية ومنها ما يأتي.
  • من الممكن استخدام الكمادات من الشاي ولكن المر وأنواعه الأخضر والأسود ولمدة لا تقل عن 10 دقائق يمكن استعماله، ولأنه يعتبر من المضادات التي تعتبر طبيعية والعمل علي تنشيط كل من الدورة الدموية أسفل العين.
  • من الممكن استعمال المكعبات ولكن المثلجة والذي بوضعها أسفل منطقة العين سوف تساعد علي التقليل من الهالات.
  • كما أن الشرائح من الخيار ووضعها لمدة لا تقل عن 15 دقيقة سوف تساعد كثيراً في هذه الأمور لما تحتوي علي فيتامينات الذي ينتج عنه الترطيب للجلد والسيليكا الذي هو مفيد لحيوية البشرة.
  • التخصيص لساعات عدد النوم لكافية الذي يحتاجه الجسم وهذه من الأمور الصحية الذي بدورها تقلل من البقع الداكنة تحت العين والتقليل من عمليات التوتر والقلق.
  • محاولة الانتظام في الغذاء ولكن الصحي للعمل علي استفادة الجسم وتعويض الناقص منه مع معالجة الأنيميا من اكل الخضروات والفواكه والإكثار من الفواكه التي تحتوي علي كل من الماء والمعادة وتكون بنسبة مرتفعة فيها.

وفي النهاية نتمنى أن نكون قد وفقنا في استفاضة كافة الكلمات والمعاني والمعلومات المهمة التي من خلالها سوف تحدد الطريقة الواجب عليك إتباعها في التخلص علاج الهالات السوداء الوراثية والتمتع ببشرة ناصعة البياض بدون أي عيوب قد تزعجك، ونحن في انتظار تعليقاتكم حول الاستفسار عن أي شئ خلال هذا المقال إلي جانب متابعتنا لجديد الأخبار الحصرية علي موقع أخبار حصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *