علامات جمال المرأة بعيدًا عن أي مُنتجات تجميلية، تتوفر الكثير من المنتجات التجميلية في الأسواق بهدف وحيد هو الحفاظ على جمال المرأة، ولكن في النهاية ينجذب العديد من الرجال إلى جمال المرأة الطبيعي والأصلي. مثل الشفاه والعيون وبعض الأشياء الأخرى التي تميز النساء عن بعضهن البعض، لذلك يحاول الكثير من النساء الحصول على بعض الصفات التي تجعلهن جميلات بعيدا عن كل مواد التجميل.

علامات جمال المرأة بعيدًا عن أي مُنتجات تجميلية

في إطار هذا السياق، يقول الدكتور “فرانك مكاندرو”، وهو أستاذ في علم النفس في “كلية نوكس” الأمريكية، أن علامات جمال المرأة كثيرة. ولكن هناك بعض العلامات الأكثر تميزًا، مضيفًا أن هذه العلامات ستجعل المرأة جذابة أكثر للرجال، وجاءت هذه العلامات على النحو التالي:

صوت المرأة

منذ حوالي 40 عامًا، اكتشف علماء النفس الاجتماعي أن الانجذاب إلى النساء يمكن أن يحدث في مكالمة هاتفية دون الحاجة إلى إشارات بصرية، كما وجدت العديد من الدراسات، مما يسلط الضوء على مدى تأثر بعض الرجال بصوت النساء عند الحديث معهم بالهاتف أو الحياة الواقعية. ووفقًا لمجلة Psychology Today، مع مرور الوقت، يقيم معظم الرجال علاقة مع امرأة جذابة في صوتها على أنها تتمتع بملامح جمال في الوجه، حتى لو لم تكن هناك مقابلة سابقة.

جمال العيون

لسنوات، تم تعريف عين المرأة على أنها علامة من الجمال، وكلما كانت أعمق ذلك، وكانت أكثر جاذبية للرجل، وعادة ما ينجذب الرجال إلى النساء اللواتي لديهن عيون جميلة من حيث الألوان والنظرات أيضًا التي تدل في بعض على أشياء مُعينة، مثلاً النظرة عندما تكون مصحوبة بالابتسامة تدل على الإعجاب والارتياح، وهذا ما يفضله بعض الرجال بِغض النظر عن جمال المرأة.

كيف تجذب المرأة الرجل بالعيون؟

ما يجعل العين مصدرًا للجاذبية هو الحلقة الحوفية الداكنة التي تظهر حول القزحية وهي الجزء الملون من العين، لأنها شهادة على النشاط والحيوية وكلما تقدمت المرأة في السن، أصبحت أكثر إحكامًا بسبب تدهورها في الصحة، وهذه الحلقة أكثر بروزًا في النساء ذوات العين الخفيفة.

انحناء أسفل الظهر من علامات جمال المرأة

يعني انحناء أسفل الظهر للمرأة أن جسدها ضيق وليس لها بروز في البطن أو لا يظهر عند الوقوف، فهذه هي العلامة الذي يبحث عنها الرجل عند اختيار شريكه في الحياة.

مقاييس جمال المرأة في دول العالم المختلفة بالفيديو

مُحيط خصر المرأة

تُعد منطقة الخصر علامة من علامات الجمال عند المرأة، وإن قياس محيط الخصر عند المرأة قريب من قياس محيط الوركين، وكلما اقترب كلاهما من 70 كلما كان جسد المرأة يظهر أكثر جاذبية من غيره.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.