بعد وصل النادي الأهلي المصري إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية بعد التفوق على نادي الدحيل القطري بهدف مقابل لا شيء، كتب النادي الأهلي تاريخ جديد في مشواره العالمي لكن هذه المرة قد اصتدم أمام عملاق ألماني لا يعرف الرحمة في مثل هذه مباريات، النادي الأهلي سيكون لدية صعوبات كبيرة أمام هذا الخصم القوى دفاعياً وهجوميا فرق لا يعرف أي شيء سوى الفوز بالبطولات، تبايرن ميونيخ حصد لقب الدوري الألماني العام الماضي وحصد دوري أبطال أوروبا وكأس ألمانيا هذا الفريق المدمر صاحب سلسلة انتصارات متتالية في تاريخ دوري أبطال أوروبا برصيد 11 فوز متتالي.

زاد وأنو فعل نتائج جبارة من خلال فوزه على برشلونة الإسباني 8-2 وعلى توتنام 7-2. فريق لا يرحم فريق لا يهدأ عن تسجيل الأهداف، ويجب على النادي الأهلي الالتزام بالجانب الدفاعي حذرا أي خطورة حتى بعد تسجيل أهداف في شباك القلعة الحمراء لابد أيضآ بالتزام الدفاعي تفاديا لأي نتائج كارثية لا يفعلها سوى فريق واحد بالعالم وهو الألماني بايرن ميونيخ، كما أن الأهلي لا يجب ألا يضع نفسة عرضة أو فريق سهل المنال تحدث المحللين الرياضيين عن طريقة لعب النادي الأهلي مشدداً أن بايرن ميونيخ يحترم أي فريق أيا كان مكانته أو إمكانياته الفنية.

شهدت الساعات الماضية الحديث عن كييف سيبدأ النادي الأهلي المباراة أمام هذا العملاق البافاري هل يجازف النادي الأهلي ويبدأ بالضغط العالي. ولكن في هذه الوضعية سيكون الأمر صعب للغاية لإمكانيات النادي الأهلي بسبب عدم التوافق البدني بين البافاري والقلعة الحمراء مع العلم بأن العملاق الألماني يتميز بالقوة البدنية الجبارة والسرعات التي تتمثل في الفونسو دايفس والفرنسي كومان والقوة الضاربة المتمثلة في روبرت ليفاندوفسكي الهداف التي لأي رحم دائما أمام الشباك.

أو محاولة الأهلي من الوقوف الدفاعي واللعب على المرتدات معتمدا على سرعات محمد شريف و طاهر محمد طاهر أم سيكون لي موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي المصري رأي آخر كونه المسؤول الأول عن وضع التشكيل الأمثل لهذه المباراة القوية التي لا تحتمل أي أخطاء، المباراة التي ينتظرها العرب وأفريقيا من أجل رؤية الفريق الأهلاوي التي سيكون حدث العالم بعد مباراته أمام بطل أوروبا.

الأهلي صاحب الإنجازات وكتابة التاريخ والفريق الذهبي المشرف لمصر كلها حضورا لبطولة الأندية جماهير الأهلي تقف اليوم خلف الفريق من أجل تشجيعه، الوقوف بجانب النادي الأهلي داخل مصر وخارجها، الأهلي الكبير أمام بافاري لا دائما ما يكون هو على قائمة الكبار بطل اللعبة في أفريقيا أمام أفضل من لعبو كرة القدم في العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.