كيفيه علاج حب الشباب بالليزر، إن وجود وجه أو جسم يعاني من التهيج والبثور الملوثة هو حالة مهينة تؤثر على عدد كبير من الأمريكيين، مما يؤدي إلى انخفاض الثقة بالنفس والندوب المهينة. من أجل علاج هذه الحالة بشكل مناسب، من الضروري أن يفهم المرضى تمامًا أسباب هذه الحالة الجلدية، وكيفية منع ظهور الحبوب في المستقبل، ومزايا وعيوب علاج حب الشباب بالليزر.

ما هو حب الشباب؟

قبل التسابق إلى أقرب منتجع صحي للتخطيط للترتيب، من الضروري التأكد من أنك تعاني بالفعل من الآثار السيئة للحالة، يصاب كل شخص ببثره أو اثنتين من وقت لآخر. هذه الحالة الجلدية المهينة هي أكثر بكثير من مجرد بثره بسيط بدلا من ذلك، هو نتيجة لتكاثر الكائنات الحية الدقيقة بالزيت تحت الجلد، مما يؤدي إلى ظهور بثور ملوثة خطيرة وتفاقم وحساسية.

كيفيه علاج حب الشباب بالليزر

لمعرفة ما إذا كنت تعاني من هذه الحالة الجلدية، فعليك بشكل أساسي إلقاء نظرة على بشرتك وتذكر تاريخ بشرتك على المدى الطويل، يتميز بجلد أحمر مثار وعدد كبير من البثور الملوثة، سيكون لدى المنتجع الصحي القريب أو طبيب الأمراض الجلدية الذي يقضي وقتًا طويلاً في حالة الجلد هذه خيار إخبارك خلال مؤتمر إذا لم تكن متأكدًا بعد.

علاج حب الشباب بالليزر
كيفيه علاج حب الشباب

كيفية الوقاية من حب الشباب

بدلًا من الصمود حتى يُغطى وجهك بطبقة من البثور، يمكن اتخاذ بعض الوسائل لمنع ظهور البثور قبل أن تبدأ، تأكد من غسل الوجه مرتين كل يوم، سوف يعمل المنظف الناعم بالماء الدافئ، ومع ذلك يرى العديد من الأفراد نتائج إيجابية مع غسول الوجه المضاد للبكتيريا التي لا يتم تعريفها بشكل غير مألوف لتنفيذ الكائنات المجهرية التي تسبب البثور.

على الرغم من غسل الوجه بالشكل المناسب، يجب الامتناع عن كل ما قد يؤدي إلى توسيع المواد الزيتية أو جعل البشرة دهنية، على سبيل المثال ملامسة الوجه، هذا يبني الكائنات الحية الدقيقة على الوجه ويمكن أن يجعل بشرتك تميل بشكل متزايد إلى البثور، أخيرًا ولكن بالتأكيد ليس آخراً، من الأهمية بمكان التفكير في أي ظروف خفية على سبيل المثال، عدم انتظام الهرمونات، ونظام الأكل الذي سيزيد من انتشار الحبوب بشكل عام وما إلى ذلك.

في بعض الأحيان لا يحدث فرقًا فيما يفعله المريض، فالبثور على الرغم من كل شيء تظهر فجأة، مما يجعل الجلد يتفاقم، يبحث هؤلاء المرضى بانتظام عن إرشادات من طبيب أمراض جلدية أو منتجع صحي على دراية بعلاج حب الشباب بالليزر نظرًا لسمعته السيئة، في إعطاء المرضى نتائج سريعة وجديرة بالملاحظة في حين أن هذا صحيح، يجب على المرضى الحرص على مراعاة المزايا والعيوب قبل صرف أموالهم التي يستحقونها.

علاج حب الشباب بالليزر
كيفيه علاج حب الشباب بالليزر

سلبيات علاج حب الشباب بالليزر

هناك عدد من العيوب أكبر من المحترفين للأسف، بادئ ذي بدء:-

  • لا يعمل علاج حب الشباب بالليزر بشكل مميز للإعجاب على جميع أنواع البشرة.
  • قد لا يحصل المثابين بحب الشباب ذو البشرة الداكنة على نتائج أو من الممكن أن يحتاجون إلى المزيد من الاجتماعات لرؤية النتائج المماثلة التي سيشاهدها المريض ذو البشرة الفاتحة في اجتماع واحد فقط.
  • إذا لم يتم التعامل مع منطقة الوجه بالكامل، فسيكون من الواضح أي المناطق تم التعامل معها وأيها لم يتم التعامل معها بالتأكيد.

يتم تحفيز المرضى الذين يفكرون في ذلك لمساعدة الندبات على أن تصبح بشكل أقل على التخطيط لعقد مؤتمر، أولاً للتأكد من أن نوع بشرتهم سيظهر نتائج إيجابية ستجعلهم يبدون أفضل مما قد يتوقعه أي شخص. علاج حب الشباب بالليزر.

يعتبر العلاج بالليزر طريقة رائعة لعلاج هذه الحالة الجلدية، ومع ذلك يتم تشجيع المرضى على اختيار الأسباب الأساسية لمنع تكرار ظهور الحبوب، يمكن أن يخفف العلاج الهرموني من الأمراض الجلدية الناتجة عن الإحراج الهرموني، وقد أثبتت التغييرات في النظام الغذائي أنها تساعد وغسول الوجه المهدئ سيفيد بشكل لا يصدق عدد قليل من المرضى، بعد أن يتم معالجة السبب الرئيسي  يمكن للمرضى أن يثقوا في أن بشرتهم والتي سوف تتغير إلي الأجمل وستكون بشكل مبهج.

هناك علاج أخر وهو عبارة عن الآتي:-

  • التقشير الكيميائي

من الممكن أن يضع المحلول الكيميائي علي الجلد من أجل إظهار البثور والعمل علي تقشيرها في الأخر، ليتم تكوين بشرة جديده ومتجدده كما انها تصبح أكثر نعومة، ومن الجدير بالذكر أن التقشير يسبب الاحمرار أو من الممكن انها تؤدي إلي  التورم والقروح الباردة والتي قد تستمر إلي أسبوع، وبذلك يكون سعر الجلسة أقل لأنكي ستحتاجين إلي جلسة فقط، إلا أن الليزر هو أكثر دقة ولكن يمكن أن نجعله بعد التقشير إذا لم تلاحظي أي نتيجة.

  • الميكرونيدلينج

يسمي علاج للكولاجين، وطريقة استخدامه عن طريق الوخز بالإبر الدقيقة ببكرة إبرة رفيعة أو جهاز عبارة عن قلم يقوم بعمل ثقوب صغيرة على الطبقة العليا من الجلد، وينتج عن ذلك حدوث احمرار في الجلد عادة ما يستمر لعدة أيام، وفى أغلب الأوقات يحتاج الإنسان من 4:6 علاجات ميكرونيدلنج،من أجل الحصول على نتيجة أفضل.

ملاحظة هامة

في بعض الأحيان يلجأ الطبيب لاستخدام أكتر من طريقة علاج، حسب احتياج الحالة، على سبيل المثال، يقوم بعض الأطباء بعلاج تلك الندبات بالليزر، أو عن طريق استخدام التقشير الكيميائي.

احذروا ليزر إزالة آثار حب الشباب في الصيف بالفيديو

وفي النهاية نتمنى أن يحظي المقال عن كيفيه علاج حب الشباب بالليزر في نقاط بسيطة علي إعجابكم من خلال موقع أخبار حصرية بما كُتب به من معلومات، ونتمنى أن يتم تفعيل إشعارات الموقع من أجل أن يصلكم جديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث، كما يمكن الاشتراك معنا في خدمة أخبار جوجل نيوز Google News، ويمكنكم التعليق علي المقال في حال وجود أي استفسارات وسنقوم بالرد عليكم متابعينا في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.