دعونا نتحدث عن الألوان العصرية للشتاء الآن 2022، سأعرفك على أفضل الطرق حول كيفية ارتداء اللون الوردي في الشتاء، اللون الوردي هو لون أنثوي للغاية ويمكن ارتدائه مع الكثير من الألوان، إذا كنتِ ترتدين ارتداء اللون الوردي ومرتبكه ولا تعلمين كيفية ارتداؤه، نحن هنا لأطلعك ولنريكى أفكار ستلهمك وتأخذك لشراء ملابس وردية اللون لترتديها هذا الشتاء.

كيف ترتدين اللون الوردي هذا الشتاء؟
كيف ترتدين اللون الوردي هذا الشتاء؟

إليكى بعض من الأفكار الشائعة حول كيفيه ارتداء اللون الوردي وذلك بوجود معاطف وردية وكنزات وأكسسوارات واحذيه وغيره الكثير، ليتك تجدي ستايلك المفضل الذي تبحثي عنه لارتداء اللون الوردي في موسم شتاء 2022، إليكى بعض الأفكار فيما يلي:

1- جاكيت صوف أو جلد أو قماش باللون الوردي طويل أو قصير مع بنطال جينز أو كولون اسود مع الحذاء الشتوي.


2- البلوفر الوردي القصير أو الطويل مع بنطال أبيض أو جينز والحذاء الشتوي وضهر فوقه جاكيت جلد أو جاكيت شتاء لأطلاله شتويه أنيقة.


3- جاكيت فرو باللون الوردي على بنطال جلد اسود والحذاء الشتوي الخاص بك.


4- معطف شتوي باللون الوردي وارتدى تحته بلوفر خفيف باللون الأبيض وبنطال جينز أو وردى  والحذاء.


5- لأطلاله أنيقة أو مناسبه ارتدى فستان باللون الأسود قصير وتحته كولون اسود أو فستان طويل وضيقة له بليزر باللون الوردي مع حذاء ذات كعب عال.


6- اللون الوردي مع اللون الأحمر بنطال باللون الأحمر مع بلوفر باللون الوردي أو العكس هذان اللونان أكثر الألوان المفضلة عند السيدات عموما فبدمجهم أو جمعهم معا يعطى أطلالة جذابه ومريحه.


7- بنطال واسع باللون الوردي مع بلوفر أو بليزر باللون الوردي أيضا مع اختلاف الدرجات.


8- بلوفر وردى مع جيب بليسيه أو جلد مع الحذاء الشتوي أو حذاء كعب عال.


9- بنطال وردى مع بلوفر وردى و يمكنك كسر اللونان إذ كانوا نفس الدرجة ببليزر لون أخر.


ويمكنك ارتداء هذا اللون بالكثير من الطرق غير هذه فإنه لون سهل التنسيق مع الكثير من الدرجات ليمنحك أطلالة أكثر جاذبيه، وأكثر موضة وما يتماشى مع صيحات الموضة لهذه السنه، وإليكى الألوان التي تليق مع اللون الوردي بالملابس والأكسسوارات اللون الأحمر واللون الأسود واللون الأبيض واللون البيج واللون الرمادي واللون البنى واللون السماوي واللون الفضي.

وفي النهاية نتمنى أن يحظي المقال عن كيف ترتدين اللون الوردي هذا الشتاء؟ في نقاط بسيطة علي إعجابكم من خلال موقع أخبار حصرية بما كُتب به من معلومات، ونتمنى أن يتم تفعيل إشعارات الموقع من أجل أن يصلكم جديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث، كما يمكن الاشتراك معنا في خدمة أخبار جوجل نيوز Google News، ويمكنكم التعليق علي المقال في حال وجود أي استفسارات وسنقوم بالرد عليكم متابعينا في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *