كثير من السيدات تعتبر أن المؤخرة الكبيرة والممتلئة إحدى أهم المظاهر الأنثوية لديها، فتبدأ في البحث عن جميع الطرق للوصول لهذا الهدف. وبالطبع توجد طرق كثيرة تساهم في الحصول على مؤخرة ممتلئة كما ترغبين، فتكون بالطرق الجراحية أو من خلال الحقن وسنقدم لكم هنا كل ما يتعلق بالأمر. لكي تحصلي على مظهر أنثوي كما تريدين إلي جانب معرفة كيف تعمل إبر الكولاجين على تكبير المؤخرة.

كيف تعمل إبر الكولاجين على تكبير المؤخرة
كيف تعمل إبر الكولاجين على تكبير المؤخرة

طرق تكبير المؤخرة

مع الإقبال الكبير على عمليات التجميل بالعالم العربي، فقد حازت عمليات تكبير المؤخرة نصب كبير بين جراحات التجميل والتي يزيد الإقبال عليها. وتعتبر مصر من أكثر دول العالم التي تجري مثل هذه العمليات التجميلية وفقا لتوافر كثير من المراكز الطبية المعدة بأحسن وسائل، والتقنيات، والمعدات التي تساعد بالقيام بهذه العمليات الدقيقة.

وصارت إبر تكبير المؤخرة إحدى العلاجات التجميلية المتاحة بنطاق واسع بمصر، للمساهمة في تحسين شكل المؤخرة، وتكبير حجمها، ويتم القيام بها بسهولة لكي نحصل على نتائج سريعة. إذ يتم حقن الارداف بطريقتين مختلفتين، أول طريقة عن طريق حقن الدهون المستخلصة بالجسم كالظهر أو الفخذين بينما تسمى بالحقن الذاتي. ثم يتم تنقيتها بشكل جيد بواسطة تقنيات متطورة، ويتم إعادة حينها مرة ثانية بالمؤخرة.

تكبير المؤخرة بحزن الدهون الذاتية

ينبغي العلم بكون الدهون الذاتية هي خلايا حية، وحينما تشفط تفقد الشعيرات الدموية المغذية بها، وعقب حقنها تتغذي على بلازما الدهون الاصلية التي تحيط بها بالمؤخرة، لهذا ينجح جزء منها بالثبات والحياة، وتدخل له شعيرات دموية جديدة، وتعيش كافة الحياة بينما الجزء الآخر يفشل بالثبات ويذوب بهذا.

حيث أن الدهون الذاتية غير مضمونة النتيجة بشكل تام، وفي الغالب تعيش نصف حجم الدهون المحقونة فقط وعادة هذه الكمية تكون كافية وينتج عنها إرضاء نفسي لكافة المريضات، بينما حين تطلب المريضة الكثير فنقوم بحزن الدهون المجمدة المتعلقة بها عقب شهر وحتى شهرين من أول حقن.

تكون الدهون الذاتية بالمؤخرة ديناميكية وحيوية، حيث تكبر مع زيارة وزن المريضة وتصغر مع تناقص وزنها، ولكنها الطريقة الأفضل والأكثر انتشارا لتكبير المؤخرة. حيث تكبر أكثر مع مرور الزمن بصورة أوتوماتيكية حيث أن المناطق المشفوطة لا ترجع إليها الدهون فذهب جزء منها إلى المؤخرة.

حقن الفيلر لتكبير المؤخرة

يوجد نوعين فيلر لتكبير المؤخرة، أول نوع فيلر دائم ويكون رخيص، ويصنع من مشتقات نفطية أو من زيوت مشابهة للفازلين، ولا يوصى باستعماله على الإطلاق لما بسببه من مضاعفات. بينما الفيلر المؤقت يتكون من هيالورونيك أسيد ويسمى الفاريوديرم أو الماكرولين، وهو عبارة عن فيلر مؤقت يذوب عقب سنة وحتى سنتين وهو مأمون ولكنه مكلف للغاية وتبلغ تكلفته 100 ألف ريال لملئ المؤخرة. ويذوب بمرور سنة لهذا فهو قليل الاستعمال لسرعة ذوبانه وتكلفته الكبيرة.

كيف تعمل إبر الكولاجين على تكبير المؤخرة
كيف تعمل إبر الكولاجين على تكبير المؤخرة

تكبير المؤخرة بالسيليكون

مع تقدم السن، قد تظهر الارداف بمظهر مترهل وفقا لتلف ألياف الكولاجين التي تتحكم بشد الجلد، وتفضل كثير من السيدات عملية تكبير المؤخرة باستعمال السيليكون. فلا تساهم فقط بتكبير المؤخرة، بل أيضا تساهم في شد الترهلات وتحسن شكلها الخارجي. ويتم زيادة حجم المؤخرة بالسيليكون من خلال زراعة حشوات سيليكون بالثلث العلوي للأرداف بشكل مباشر بالعضلات من خلال شق يختفي بالطبقة الفاصلة للفخذه عن المؤخرة، تأخذ هذه العملية حوالي ساعتين. أيضا يتم تحت تأثير تخدير عام، وتتوافر خمس أحجام متنوعة لحشوات السيليكون حتى نحصل على الحجم المراد للأرداف.

ومن الأعراض الجانبية لعملية تكبير المؤخرة بواسطة السيليكون، تظهر ندبات بارزة فوق الجلد والتي تستمر لفترة، إضافة للالتهابات القوية وتورم الجلد عقب الجراحة. ويمكن للمريض الذهاب للبيت عقب الإفاقة بنفس اليوم، أيضا يمكن ممارسة انشطه معتادة والذهاب للعمل عقب أسبوعين. ولكن لا يوصى بالقيام بأية حركات عنيفة أو تمرينات رياضية متعبة حتى مرور 6 أسابيع عقب العملية.

تعرفي على أفضل السبل لتكبير المؤخرة مع الدكتور طوني نصار بالفيديو

وفي النهاية نتمنى أن يحظي المقال عن كيف تعمل إبر الكولاجين على تكبير المؤخرة في نقاط بسيطة علي إعجابكم من خلال موقع أخبار حصرية بما كُتب به من معلومات، ونتمنى أن يتم تفعيل إشعارات الموقع من أجل أن يصلكم جديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث، كما يمكن الاشتراك معنا في خدمة أخبار جوجل نيوز Google News، ويمكنكم التعليق علي المقال في حال وجود أي استفسارات وسنقوم بالرد عليكم متابعينا في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *