الطريقة الروسية لتنظيف البشرة من الدهون والرؤوس السوداء وأي عيوب بها، حيث تحتاجين النيلون الشفاف إلي نستعمله بالمطبخ، زيت جوز الهند، يودو كريم، منشفه صغيره، أداة تنظيف الوجه التي تشبه صنارة الكانفة، بطاقه شحن مستعمله نحتاجها للتخلص من الدهون، نعقم جميع الأدوات، ومن خلال موقع أخبار حصرية سنرد علي سؤال كيف تنظفين بشرتك على حسب الطريقة الروسية بالخطوات السهلة.

كيف تنظفين بشرتك على حسب الطريقة الروسية بالخطوات التفصيلية

  • الطريقة

اغسلي وجهك ونشفيه وامسحي بزيت جوز الهند، الآن خذي النيلون الشفاف ولفيه حولين الوجه والرأس عدة مرات وبسرعة، افتحي فتحه للانف وفتحات للعيون، نحتاج هذه الطريقة لان الحرارة تساعد الزيت انه يتفاعل اسرع.

كيف تنظفين بشرتك على حسب الطريقة الروسية
كيف تنظفين بشرتك على حسب الطريقة الروسية

الآن ضعي المنشفة بالماء الفاتر المايل للحراره التي تستطيعي تحملها واستلقي وضعي المنشفة على وجهك فوق النيلون وكل ما بردت ضعيها بالماء، هذه الطريقة كانك فعلتي حمام مائي بالبخار للوجه ولكنها أسرع لتفاعل الزيت وأمان اكثر من تسليط البخار على الوجه، هذه الطريقة توزع الحرارة بالتساوي على الوجه وبجب ان تغطي المنشفة جميع الوجه.

كيف تنظفين بشرتك على حسب الطريقة الروسية
تنظيف بشرتك على حسب الطريقة الروسية

تستطيعي أن تستعملي منشفتين واحده للجبهه وواحده لباقي أجزاء الوجه السفلية أي “الخدود والانف والذقن”، الآن تستغرق هذه الخطوة من 15 إلي 20 دقيقه تقريبا، بعد ذلك انزعي النيلون عن نصف الوجه فقط وبيدك قطنه وبيدك الأخري أداة التنظيف استعملي أداة التنظيف اضغطي واسحبي للتخلص من الرؤوس السوداء والرؤوس البيضاء ثم امسحي المكان بالقطنة عندما تنتهي من القسم الأول من الوجه انزعي النيلون من القسم الثاني.

ونفس الطريقة اضغطي بالأداة وامسحي بالقطنة ثم الآن حان دور البطاقة مرريها برفق على الوجه والجبهة للتخلص من الزيت والدهون لو كانت بشرتك دهنية، اغسلي وجهك بماء فاتر وضعي السودو كريم 30 دقيقه على كامل الوجه وابتعدي عن محيط العينين، بعد نصف ساعه امسحي وجهك واغسليه بماء فاتر، الآن نحتاج قفل المسام لو لديكِ قناع الطين استعمليه، لو ما عندك استعملي الثلج أو ماء الورد وأخر خطوه الترطيب ومبروك عليكِ وجهك الصافي.

كيف تنظفين بشرتك على حسب الطريقة الروسية
خطوات تنظيف بشرتك على حسب الطريقة الروسية

ومن المهم أن تكرر كل أسبوعين إلي 3 أسابيع حسب الحاجة وضروري الاهتمام ببشرتنا حتى نحصل على بشره صافيه خالية من العيوب مثل الروسيين.

تنظيف البشرة العميق في البيت بالفيديو

وفي النهاية نتمنى أن يحظي المقال عن كيف تنظفين بشرتك على حسب الطريقة الروسية في نقاط بسيطة علي إعجابكم من خلال موقع أخبار حصرية بما كُتب به من معلومات، ويمكنكم تفعيل إشعارات الموقع من أجل أن يصلكم جديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث، كما يمكن الاشتراك معنا في خدمة أخبار جوجل نيوز Google News، والتعليق علي المقال في حال وجود أي استفسارات وسنقوم بالرد عليكم متابعينا في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *