التخطي إلى المحتوى

منافسه بين مسلسلات رمضان ٢٠٢١، مع اقتراب شهر رمضان يعمل الكثير من المواطنين في البحث لمعرفه مسلسلات رمضان ٢٠٢١ التي يتم تصويرها في الوقت الحالي أو انتهي فريق العمل من تصويرها لعرضها في شهر رمضان، قائمة مسلسلات رمضان ٢٠٢١ قائمه كبيره من المسلسلات المتنوعة التي يشارك فيها العديد من نجوم الفن أوضحهم الفنان أحمد السقا والفنان أمير كراره اللذين يشاركون في عمل واحد وهو مسلسل ‘نسل الأغراب’ مما يجعل المشاهدين متحمسين لمتابعه خلال شهر رمضان.

منافسه بين مسلسلات رمضان ٢٠٢١

وأيضاً مسلسل ‘الاختيار٢’ الذي يقوم ببطولته الفنان كريم عبدالعزيز والفنان أحمد مكي ويحكي هذا المسلسل عن بطولات وتاريخ القوات المسلحة والذي حصل علي اعلي وأكبر نسبة مشاهده في رمضان ٢٠٢٠.

وأيضاً مسلسل ‘هجمة مرتدة’ بطولة الفنان أحمد عز والذي كان من المقرر عرضه خلال شهر رمضان الماضي.

وأيضاً مسلسل ‘موسي’ للفنان محمد رمضان الذي بدأ بالفعل في تصويره حالياً.

مسلسل موسي فهو ‘خيط الحرير’ بطولة الفنانة مى عز الدين، والذي خرج من سباق رمضان الماضي أيضا بسبب جائحة كورونا، وهو من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج إبراهيم فخر، ويشارك في بطولته محمود عبدالمغنى، ويوسف عثمان، وهنادي مهنى، وسوسن بدر، وأحمد خليل.

فجأه خالد الصاوي الجمهور بمشاركته بالأعمال الرمضانية، حيث قام بعمل مسلسل القاهرة كابول الذي تم تأجيله في رمضان ٢٠٢٠ ويأخذ هذا المسلسل مساحه كبيره علي المائدة الرمضانية وتدور أحداث المسلسل علي إطار اجتماعي والذي يقوم بطولته العديد من الفنانين، الفنان طارق لطفي والفنان فتحي عبد الوهاب والنجم خالد الصاوي والفنانة حنان مطاوع والفنان نبيل الحلفاوي.

وقام الفنان مصطفي شعبان والفنان عمرو سعد بعمل مسلسل عش الدبابير ” وهو أبرز مسلسلات ٢٠٢١، وواجهتم أزمه أثناء تصويره في لبنان بسبب الحظر الذي وضعه وزير الدفاع اللبناني أثناء انتشار وباء كورونا المستجد كوفيد ١٩ وقد تم تصوير مشاهدة عديدة من المسلسل بالفعل خلال الأيام الماضية، وقام الفنان العظيم يحي الفخراني بتصوير مسلسل جديد ‘نجيب زاهي زركش لعرضه في رمضان الجاري.

قامت الفنانة مني زكي بتصوير مسلسل تقاطع طرق وأوشكت علي انتهاء تصويره لعرضه في رمضان ٢٠٢١ ويشاركها في بطولته الفنان محمد ممدوح.

وفجأه الفنان يوسف الشريف الجمهور بالتعاقد علي مسلسله الجديد ‘كوفيد ٢٥’ ليعرض في رمضان ٢٠٢١ من إخراج احمد نادر جلال .

حجز الفنان محمد إمام في المائدة الرمضانية وقيامه بعمل مسلسل ‘المك’ إخراج شرين عادل.

كما قامت الفنانة روبي ببطولة مسلسل ‘بدر البدور’ وعرضه رمضان المقبل.

وقامت الفنانة نيللي كريم ببطولة مسلسل ‘ دهب’ للمنافسه به ف رمضان ٢٠٢١، ومن المقرر أن تخوض روجينا البطولة المطلقة من خلال مسلسل “بنت السلطان”، الذي تعاقدت عليه مؤخرًا.

كان من المقرر أن يخوض الفنان مصطفي شعبان مسلسل ‘لا يطير الدخان” في رمضان ٢٠٢٠ الذي تم تأجيله قبل أن يُعرض بسبب أسباب غير واضحه ويقوم بعرضه رمضان المقبل ٢٠٢١.

تابعونا علي موقع أخبار حصرية لجديد الأخبار لحظة بلحظة، متي موعد رمضان، حيث أن أول أيام شهر رمضان الكريم لهذا العام هو 13 أبريل الموافق يوم الثلاثاء، ونتمنى أن يأتي رمضان علي الجميع لا فاقدين ولا مفقودين بإذن الله، وكن معنا في قلب الحدث لمعرفة أحدث الأخبار الحصرية علي موقع أخبار حصرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *