ننشر لكم متابعينا من كل مكان مواعيد عمل ibag الطبيعية طوال أيام الأسبوع من خلال موقع أخبار حصرية من أجل استلام حوالتك في ايدك بكل بساطة حيث يتساءل العملاء عن المواعيد الأكيدة التي يتم التعامل بها في جميع الفروع، وذلك لكل عملاء ويسترن يونيون (تحويل واستلام الأموال IBAG Money Tansfer Services من خلال فروع أيباج IBAG) بكل سهولة وفي أقل وقت من جميع الفروع علي مستوي محافظات مصر، كما يمكنكم بكل بساطة الاستعلام أو التأكد عن وجود حوالتك أو دفعتك من خلال رقم خدمة عملاء أيباج IBAG، ومن الجدير بالذكر أن IBAG تتميز بسرعة الرد علي جميع العملاء وبدون أي انتظار للرد علي استفساراتكم حول استلام حوالتك أو دفعتك عبر خدمة Western Union wu.

مواعيد عمل فروع IBAG في مصر
مواعيد عمل ibag في جميع الفروع

مواعيد عمل ibag في جميع الفروع

أما عن مواعيد عمل ibag العادية في جميع فروع محافظات مصر لتحويل واستلام الأموال عبر خدمة Western Union wu التي يمكن أن يذهب فيها المواطنين أو العملاء لأي من الفروع، أيام الأحد والإثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس من الساعة الـ 8:30 صباحاً وحتي الساعة الـ 9:00 مساءً كل أسبوع، بينما يتم العمل خلال يوم الجمعة من الساعة الـ 3:00 عصراً وحتي الساعة الـ 9:00 مساءً ويوم السبت من الساعة الـ 11 صباحاً وحتي الساعة الـ 8:00 مساءً.

وفي حال وجود أي استفسارات تابعونا متابعينا عبر التعليقات كما سنوافيكم من خلالنا بأي تحديثات تطرأ بالنسبة لمواعيد العمل، حيث يمكن بكل بساطة إرسال واستقبال الأموال في دقائق لأكثر من 459 ألف وكيل في أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم، بدون امتلاك أي حساب بنكي، حيث أن ويسترن يونيون لا يحتاج لدفع أي رسوم لاستلام الأموال أو حوالتك.

مواعيد عمل ibag في جميع الفروع خدمة ويسترن يونيون

رقم خدمة عملاء ويسترن يونيون أيباج في مصر

في حال الرغبة في التواصل مع خدمة عملاء ويسترن يونيون أيباج ibag في أي وقت سواء لمعرفة وصول دفعتك أو أو استلام الحوالات البنكية أو حال وجود أي استفسار أو أي شكاوى أو مقترحات بشكل تفصيلي يمكنك تقديمه في أسرع وقت من خلال (مواعيد عمل ibag) الاتصال علي الرقم الساخن لخدمة عملاء IBAG مصر علي رقم 19190، كما يمكن التواصل علي الرقم الأرضي 27555165 – 08008800088.

رقم واتس آب أيباج IBAG

يمكن لجميع متابعينا التواصل أيضًا علي الرقم الخاص بـ IBAG علي الواتساب علي رقم 01008861166 في حال وجود أي استفسارات حول حوالتكم البنكية حول العالم.

رقم واتس آب أيباج IBAG
رقم واتس آب أيباج IBAG

خطوات تقديم شكوي أيباج IBAG

إذا كان لديك شكوي أو اقتراح في أي وقت لتحسين الخدمات وذلك عن طريق البريد الإلكتروني / [email protected]، أو من خلال أي من أرقام الخط الساخن رقم خدمة العملاء إيباج 19190.

جميع فروع IBAG في مصر

وهي عبارة عن الآتي:-

فروع أيباج IBAG القاهرة

فروع IBAG في جميع محافظات مصر
فروع IBAG في جميع محافظات مصر
فروع IBAG في جميع محافظات مصر
فروع IBAG في جميع محافظات مصر

فروع IBAG في محافظات الوجه القبلي والبحر الأحمر

فروع IBAG في جميع محافظات مصر
فروع IBAG في جميع محافظات مصر

فروع IBAG الإسكندرية

فروع IBAG في محافظات مصر
فروع IBAG في جميع محافظات مصر ومواعيد عمل ibag

فروع IBAG في محافظات الدلتا

فروع IBAG في محافظات مصر
فروع IBAG في جميع محافظات مصر ومواعيد عمل ibag

فروع IBAG في محافظات القنال وجنوب سيناء

فروع IBAG في محافظات مصر
فروع IBAG في جميع محافظات مصر

نظام الدفع عبر Western Union

نظام الدفع النقدي السريع عبر Western Union هو إحدى طرق الدفع التي تتيح لك إمكانية تسلُّم دفعات AdSense نقدًا من خلال خدمة تحويل الأموال العالمية Western Union ‏(WU). وباختيار استلام الدفعات عن طريق WU لن تضطر إلى انتظار وصول الشيك عبر البريد، بالإضافة إلى تقليل رسوم البنك وأوقات المقاصة الطويلة المرتبطة بإيداع الشيكات.

ملاحظات:

  • عليك استلام دفعة WU خلال 60 يومًا في البلد الذي تم إرسال الدفعة إليه. تعرّف على مزيد من المعلومات حول الموعد النهائي لتحصيل دفعات WU‏.
  • سيتم إجراء عملية الدفع عبر WU بالدولار الأمريكي أو اليورو حسب العملة التي تختارها. ولكن سيتوفّر لك خيار تسلُّم الدفعة بعملتك المحلية لدى معظم وكلاء WU، تعرّف على مزيد من المعلومات حول العملة وسعر الصرف وحدّ دفعات WU‏
  • لا يحصِّل AdSense أي رسوم منك لتسلُّم دفعات WU.

مركز مساعدة أدسنس

رقم واتس آب أيباج IBAG

بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، قد يتم إغلاق بعض مكاتب Western Union في منطقتك. يُرجى الرجوع إلى Agent Locator (أداة تحديد مواقع الوكلاء) التي يتم تعديلها يوميًا وفقًا لأحدث المعلومات، وهي الأداة الأكثر موثوقية للعثور على مكاتب Western Union المتاحة لتلقّي الدفعات في البلد الذي تقيم فيه. في ضوء انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، أطلقت Western Union موقعًا خاصًا بالتطوّرات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) لتزويد العملاء بأحدث المعلومات المتعلّقة بخدماتهم على مستوى العالم.

في حال مواجهة أيّ صعوبات في تلقّي دفعاتك خلال هذه الفترة، ننصحك بتغيير طريقة الدفع إلى التحويل المصرفي (التحويل الإلكتروني أو الحوالة المصرفية إن أمكن) لتجنُّب حدوث مشاكل ذات صلة بالدفعات مستقبلاً.

تابعونا لجديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *