مواقع الخدمات الذاتية للبنك الأهلي: تعد الخدمة الذاتية للبنوك بمثابة أجهزة تقوم البنوك بوضعها في مواقع مختلفة خارج المصرف وأحيانا أخرى داخل البنوك، وتهدف هذه الخدمة إلى تسهيل المعاملات البنكية للمواطنين، وفي نفس الوقت تقلل الضغط على موظفين البنوك لهذا السبب يعمل البنك الأهلي على تقديم هذه الخدمة الذاتية لعملاؤه والتي تنتشر في جميع أنحاء المختلفة.

مواقع الخدمات الذاتية للبنك الأهلي في جدة

  • الصفا / الغربية: يستمر عمل هذا الجهاز الواقع في منطقة الصفا طوال أيام الأسبوع ما عدا الجمعة والسبت، ويبدأ من الساعة 9 ونصف صباحا إلى الساعة 4 ونصف مساء.
  • الإسكان الجنوبي / الغربية: يستمر هذا الجهاز طوال أيام الأسبوع ما عادا يومي الجمعة والسبت من الساعة 9 ونصف حتى الساعة 4 ونصف مساء.
  • المساعدية / الغربية: يعمل هذا الجهاز طوال أيام الأسبوع بدءا من الساعة 9 ونصف صباحا حتى الساعة 4 ونصف مساء ما عدا يومي الجمعة و السبت.
  • طريق مكة الكيلو 3 / الغربية: مفتوح طوال الأسبوع ما عدا الجمعة والسبت، ساعات العمل من 9 ونصف صباحا حتى الساعة 4 ونصف مساء.
  • طريق مكة الكيلو 10 / الغربية: مواعيد العمل من الساعة 9 ونصف صباحا إلى الساعة 4 ونصف مساء، يستمر العمل طوال أيام الأسبوع ما عدا عطلة الأسبوع والإجازات الرسمية.
  • طريق الملك / الغربية: تبدأ مواعيد العمل من الساعة 9 ونصف صباحا حتى الساعة 4 ونصف مساء طوال أيام الأسبوع ما عدا يومي الجمعة والسبت.
  • شمال طريق المدينة / الغربية: أحد أكشاك الخدمة الذاتية للبنك الأهلي ويعمل طوال الأسبوع إلا يوم الجمعة والسبت والإجازات الرسمية من الساعة 9 ونصف صباحا حتى الساعة 4 ونصف مساء .

وأيضا تقع أجهزة الخدمة الذاتية للبنك الأهلي في مناطق أخرى من جدة ( شارع حائل / الغربية – شارع الأمير سلطان/ الغربية – حي البساتين/ الغربية – جدة الرئيسي/ الغربية – النعم/الغربية )، نحن في انتظار متابعينا الرد علي جميع استفساراتكم كما نتمنى أن تشاركونا كافة المقالات إلي جانب تفعيل إشعارات الموقع كي يصلكم جديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث، أو من خلال الاشتراك معنا في خدمة أخبار جوجل نيوز Google News.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.