التخطي إلى المحتوى

صرح كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ، سيكون التتويج باللقب هو الهدف الوحيد لبايرن ميونيخ في كأس العالم للأندية، تصريح هاينز رومينيجه يمثل تهديدا واضحًا للفرق المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، والتي ستكون رحلة البداية يوم الخميس القادم، تجمع بين فريق أولسان هيونداي الكوري الجنوبي بفريق تايجرز أونال المكسيكي، ومباراة بين الدحيل القطري المنظم للبطولة وفريق الأهلي المصري بطل أفريقيا، كما ان بايرن ميونيخ توج بلقب كأس العالم للأندية عام 2013.

مونديال الأندية

والتهديد موجه في المقام الأول إلي فريقي الدحيل القطري وفريق الأهلي المصري، لان الفائز بين مواجهتهما يوم الخميس المقبل سيلتقي بفريق بايرن ميونيخ في انطلاقة للمسابقة في الدور نصف النهائي، وأضاف كارل هاينز رومينيجه “نريد أن نستمر في إلهام جماهيرنا بكرة قدم ناجحة وجذابة . هدفنا هو الفوز بأسلوب بايرن ميونيخ”، وأضاف “نريد أن نستمر في إلهام جماهيرنا بكرة قدم ناجحة وجذابة، هدفنا هو الفوز بأسلوب بايرن ميونيخ “.

وتابع ” سنشعر بالجوع للبطولات بعد كأس العالم للأندية، لأن لدينا العديد من الأهداف الكبيرة في عام 2021، وقال “كان على الأندية الألمانية أن تنظر إلى إسبانيا أو إنجلترا لسنوات عديدة، ولكننا الآن على أعلى مستوى، ولا نخشى أي منافس من أي دوري آخر”، وشدد في حديثه وقال  “في ظل هذه الظروف، فإنني أقدر بشدة حقيقة أننا نتصدر الدوري الألماني، في الوقت نفسه، أود أن أوضح شيئًا في هذه المرحلة، وهو أن المسابقة المحلية تحسنت بشكل كبير من حيث الجودة”.

ويعود فريق الأهلي بعد غياب سبع سنوات عن اخر مره شارك فيها ببطولة كاس العالم للأندية، ويشارك الأهلي للمرة السادسة في تاريخه ليكون أكثر أندية القارة الأفريقية مشاركة في بطولة كاس العالم للأندية التي  ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *