أكدت ميلانيا ترامب أنها تغلبت على جائحة كورونا، إلا أنها لا تزال تعاني من الأوجاع والتعب أثناء المرض. وقالت ستيفاني جريشام رئيس موظفي ميلانيا ترامب، إن ميلانيا ترامب انسحبت من رحلة حملتها مع زوجها بسبب السعال المستمر بعد تشخيص إصابتها بـكوفيد_19.

ميلانيا ترامب تشعر بتحسن بعد إصابتها بالفيروس

من جانبها أكدت:” إن السيدة الأولى لا تزال تشعر بتحسن كل يوم بعد إصابتها بجائحة كورونا، كن مع السعال المستمر، وبسبب الحذر الشديد ، لن تسافر اليوم”.

وكان من المقرر أن ترافق ميلانيا ترامب الرئيس الأمريكي في تجمع حاشد في بلدة إيري بولاية بنسلفانيا مساء الثلاثاء، فيما كان يمكن أن يكون أول ظهور علني لها في حملتها الانتخابية منذ أكثر من عام.

ترامب يواجه حشد ايري بدون زوجته

وبدلاً من ذلك، سيسافر ترامب الآن بدون زوجته، حيث يواصل التودد إلى قاعدته القوية من المؤيدين قبل انتخابات الشهر المقبل، وشوهدت آخر مرة علنًا قبل يومين من اختبارها إيجابيًا كورونا، في أول مناظرة رئاسية بين زوجها والديموقراطي جو بايدن في 29 سبتمبر الماضي، بينما كان ظهورها الأخير في حملتها الانتخابية في يونيو 2019 في أورلاندو، فلوريدا.

ومن المتوقع أن تسافر ميلانيا إلى ناشفيل بولاية تينيسي يوم الخميس، لإجراء المناظرة الرئاسية النهائية قبل الانتخابات في 3 نوفمبر.

وكان الإعلان عن توقف السيدة الأولى عن السفر هو تذكير آخر للرئيس بأن الفيروس لا يزال موجودًا في الحياة اليومية، على الرغم من أنه بدا حريصًا على الاعتقاد بخلاف ذلك، و قال ترامب يوم الاثنين:” إن الجمهور الأمريكي سئم من سماع خبر كوفيد _19، وانتقد خبير الأمراض المعدية، الدكتور أنتوني فوسي، ووصفه بأنه “كارثة”.

كما يختبر حوالي 58000 شخص في الولايات المتحدة إصابتهم بالفيروس يوميًا، حيث أبلغت الدولة عن أكثر من 700 حالة وفاة مرتبطة بوباء كورونا كل يوم، ويقترب العدد الإجمالي لحالات الإصابة بجائحة كورونا في الولايات المتحدة من 8.3 مليون حالة، بينما تقترب الوفيات من 221000، وفقًا للأرقام التي تتبعها جامعة جونز هوبكنز.

ميلانيا تعلن تغلبها على كورونا

وفي الأسبوع الماضي، كتبت ميلانيا ترامب في مدونة قالت فيها:” إنها تغلبت على جائحة كورونا وأثبتت مؤخرًا أنها سلبية”، مضيفة أنها عانت من الأوجاع والتعب أثناء المرض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *