نتائج اعتراضات الثالث إعدادي ورابط مباشر للحصول على النتائج الآن عبر موقعكم موقع أخبار حصرية، حيث تشهد محركات البحث عدداً كبيراً من عمليات البحث المتزايدة اليوم عن نتائج اعتراضات الثالث الإعدادي 2021 الدور الأول لطلاب وطالبات العراق. وذلك في مختلف المحافظات العراقية، وهذا لرغبتهم الملحة في معرفة نتائج طلباتهم المقدمة بالاعتراض على النتيجة، والآن سنطلعكم على موعد النتائج وكيفية الاستعلام عنها، بالإضافة لأدق التفاصيل.

الآن رابط مباشر للحصول على نتائج اعتراضات الثالث اعدادي 2021 الدور الأول عبر نتائجنا
الآن رابط مباشر للحصول على نتائج اعتراضات الثالث إعدادي 2021 الدور الأول عبر نتائجنا

متى فتحت الوزارة باب تقديم الاعتراض؟

كبداية، تجدر الإشارة إلى أن وزارة التربية والتعليم العراقية واستجابة لحق الطالب في الاعتراض. فتحت باب تقديم الاعتراضات على نتائج الصف الثالث الإعدادي الدور الأول 2021 مباشرة بعد إعلان النتائج. ولهذا خصصت الوزارة بوابة إلكترونية لتوفير الوقت وتسهيل الأمر على الطلاب ليقدموا طلبات الاعتراض من خلالها. وقد استمرت عملية تسجيل الاعتراضات عبر الموقع  لمدة أسبوعين. قبل أن يغلق باب التسجيل وذلك لمراجعة الطلبات المقدمة وإعادة النظر بها وفحصها بكل بدقة. وذلك لكافة المواد الدراسية التي قدم الطلاب اعتراضاتهم عليها.  ويتم هذا من خلال لجنة من الخبراء في التدقيق. ومن المقرر أيضاً تحديد موعد امتحانات الثالث الإعدادي الدور الثاني فور صدور نتائج الاعتراض.

متى سيتم الإعلان عن نتائج اعتراضات الثالث الإعدادي 2021 الدور الأول؟

وبخصوص موعد إعلان النتائج حيث من المقرر أن يتم الإعلان عن النتائج ضمن هذا الأسبوع.  وأكدت وزارة التربية والتعليم العراقية أن كافة اللجان المسؤولة عن فحص الإجابات قد أنهت عملها بشكل كامل. ويتم خلال هذه المرحلة إعداد الكشوف النهائية الخاصة بنتائج الاعتراضات المقدمة من قبل الطلاب وذويهم. ومن ثم ستقوم الوزارة بعرض النتائج في كل محافظة على حدة وقد تم هذا فعلاً في ثلاث محافظات.

رابط موقع نتائجنا للاستعلام عن نتائج اعتراضات الثالث إعدادي 2021  الدور الأول

ويعتبر موقع نتائجنا أحد أهم المواقع التي يتم إعلان نتائج اعتراضات الثالث إعدادي 2021 من خلاله، حيث يقدم الموقع جميع النتائج لكافة المحافظات العراقية بصيغة pdf، كما يعرض موقع نتائجنا الآن صورا لنتائج اعتراضات طلاب وطالبات ثلاث محافظات وهي: كركوك الكرخ2، والكرخ3 ، ويجري الآن فحص وتجهيز باقي نتائج الاعتراضات لبقية الطلاب في باقي المحافظات، لذلك على جميع الطلبة المتقدمين بطلبات الاعتراض على النتيجة متابعة الموقع بالضغط على  رابط “نتائج اعتراضات الثالث الإعدادي 2021 الدور الأول – موقع نتائجنا” .

رابط نتائج اعتراضات الثالث الاعدادي 2021 عبر وزارة التربية

وذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع وزارة التربية العراقية.
  • اختيار نتائج اعتراضات الثالث المتوسط 2021.
  • كتابة رقم المقعد.
  • كتابة الاسم بالكامل.
  • الضغط على كلمة نتيجة.

وفي النهاية نتمنى أن يحظي المقال عن نتائج اعتراضات الثالث الإعدادية 2021 في نقاط بسيطة علي إعجابكم من خلال موقع أخبار حصرية بما كُتب به من معلومات، ونتمنى أن يتم تفعيل إشعارات الموقع من أجل أن يصلكم جديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث، كما يمكن الاشتراك معنا في خدمة أخبار جوجل نيوز Google News، ويمكنكم التعليق علي المقال في حال وجود أي استفسارات وسنقوم بالرد عليكم متابعينا في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *