نتائج دبلوم التعليم العام 2021 سلطنة عمان حازت  نتائج الصف الثاني عشر على أعلى نسبة بحث خلال الفترة القليلة الماضية بسلطنة عمان حيث بلغ عدد الطلاب الذين اجتازوا الامتحانات في جميع المواد الدراسية المقررة حوالي 50 ألف طالب وطالبة وذلك منذ انطلاق فترة الاختبارات الخاصة بالفصل الثاني والتي بدأت من أول مايو إلى شهر يونيو الماضي.

نتائج دبلوم التعليم العام 2021
بوابة التعليم الفني نتائج الامتحانات 2021

نتائج دبلوم التعليم العام 2021

هذا وقد جاءت وزارة التربية والتعليم  بإعلان رسمي عن الموعد المحدد للإعلان عن نتائج الدبلوم العام لعام 2021 وذلك عبر الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم داخل سلطنة عمان على شبكات الانترنت، فمن خلال خطوات بسيطة يستطيع الطالب الحصول عليها، أما عن موعد ظهور النتائج فيكون خلال أيام قليلة تعلن عنها وزارة التربية والتعليم بعمان.

اهتمت الوزارة أيضا بإتاحة عرض نتائج اختبارات الصف الثاني عشر عبر الهواتف المحمولة من خلال إرسال رسالة نصية تحتوي على كلا من رقم جلوس الطالب واسمه عبر الرقم الخاص بالوزارة “90200” فبمجرد إرسال الطالب رسالة نصية إلى الموقع يقوم الموقع بإرسال النتيجة بشكل مباشر بمجرد ظهورها.

تقدم شبكة الاتصالات OOREDOO مجموعة متميزة من الخدمات التي تتيح للطالب إمكانية التعرف على النتائج النهائية للدبلومات التعليم العام في سلطنة عمان، فقط كل ما عليك هو إرسال رسالة للرقم السابق تحمل اسم الطالب ورقم الجلوس حتى تصلك النتائج بمجرد الإعلان عنها.

خطوات الحصول على النتائج من وزارة التربية والتعليم 

أتاحت وزارة التربية والتعليم في عمان إمكانية التعرف على نتائج الامتحانات من خلال تحميل تطبيق النتائج الخاص بالهواتف المحمولة والذي يساعد على التعرف على النتائج فور ظهورها، أو استخدام الرابط الإلكتروني من خلال اتباع الخطوات التالية:

  •  في البداية يمكن للطالب وولي الأمر تسجيل الدخول عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بوزارة التربية والتعليم في عمان.
  • التوجه إلى قسم “خدمات” ونختار كلمة خدمات الطلاب ومن ثم اختيار ايقونة المنصة التعليمية.
  •  إدخال البيانات المطلوبة والتي تتضمن كلا من اسم الطالب وتاريخ الميلاد  ورقم الجلوس الخاص به.
  • الضغط على أيقونة التالي  وتسجيل كلا من رقم الهاتف الخاص بولي الأمر او الطالب وذلك لتلقي الإشعارات الخاصة بالتعرف على النتيجة في أي وقت.
  •  بعد الانتهاء من ادخال البيانات المطلوبة عليك الضغط مباشرة على أيقونة تسجيل الدخول.
  • يتم إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب وتفعيل رابط الاستعلام عن النتائج  ومن ثم تظهر على الفور في غضون ثوانٍ معدودة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *