التخطي إلى المحتوى

نتيجة الثانوية الصناعية 2021، وسط ترقب شديد من قبل طلاب وطالبات الثانوية الفنية الصناعية حيث ينتظرون موعد الإعلان عن النتائج للدور الأول لعام 2021، حيث نُبشرهم أن وزارة التربية والتعليم صرحت بأنه قد اقترب موعد ظهور النتائج كما أنها في المراحل الأخيرة من أعمال تصحيح الأوراق، وشددت على ضرورة الصبر وعدم الانصياع وراء الأخبار المغلوطة التي تدعى ظهور النتائج، لذا تابعوا معنا حتى نخبركم بأخر تفاصيل النتائج حتى يحين موعد ظهورها. 

 موعد ظهور نتيجة الثانوية الصناعية 2021

في إطار الاستجابة لأسئلة الكثير من الطلاب عن موعد ظهور نتائج الثانوية الفنية، نحيطكم علماً بأن أخر ما جاء على لسان أحد المسئولين بالوزارة بأنه من المقرر أن تظهر النتائج بأواخر شهر يوليو الحالي، وبالتحديد يوم التاسع والعشرون  حيث تظهر النتائج لكل الشُعب التجارية والفندقية والصناعية.

كما شددت على أنه لا داعي للقلق والتوتر حيث جاءت نسب النجاح على غير العادة، فقد جاءت مرتفعة نسبياً بالمقارنة  بنسب النجاح بالأعوام الماضية ونسب الرسوم بالكاد منخفضة، وعلى أي حال لا داعي للقلق والتوتر كل ما عليكم هو الانتظار حتى يحين موعد ظهورها.

تجدر الإشارة إلى أن الامتحانات جاءت في جو مليء بالتأمين والإجراءات الاحترازية الصارمة، والتي تتمثل في ضرورة ارتداء الكمامة وتحقيق التباعد الاجتماعي بين الطلاب وارتداء الكمامات بالإضافة إلى تعقيم المدارس قبل دخول اللجان وبعد الخروج منها في إطار حرص الوزارة على الحفاظ على صحة الطلاب وطاقم التعليم.

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية الصناعية برقم الجلوس 2021

 بعد الاطلاع على موعد ظهور نتيجة الثانوية الصناعية، هذا ونقدم لكم طريقة  الاستعلام عن النتائج من خلال الخطوات التالية:

  • أولاً، عليك الدخول إلى بوابة التعليم الفني
  • تبحث عن نتيجة الدبلومات الفنية
  • قم باختيار القسم الذي تنتمي إليه وهو القسم الصناعي،  كما يتاح لطلاب الأقسام الأخرى اختيار القسم الزراعي أو التجاري أو الفندقي. 
  • على الطالب ملء كافة البيانات المطلوبة مثل رقم الجلوس والاسم. 
  • أخيراً، قم بالنقر على كلمة بحث وفي غضون ثوان معدودة تظهر النتائج. 

ندعوكم لمتابعتنا بصفة مستمرة لمعرفة كل ما هو جديد بشأن النتائج حتى يحين موعد ظهورها، ونتمنى لكم جميعاً النجاح والتوفيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *