نتيجة وظيفة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج: سبق وقد أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج 2020 لحملة المؤهلات المتوسطة عن عدة وظائف بها، منها وظيفة فني تشغيل وصيانة، وفني معمل، وأمين مخزن، كما أعلنت الشركة أنه من أجل التقدم لوظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي  بسوهاج شروطاً لابد من توافرها في المتقدمين، حيث طلبت الشركة في الأيام الماضية رفع أصول أوراق المتقدمين للمسابقة، وتم رفع الأوراق بالفعل من خلال المتسابقين، حيث حالياً في انتظار تحديد موعد الاختبارات أو المقابلات للمقبولين بمسابقة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، وعدم الانحياز للشائعات التي يتم بثها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أنه أي أخبار رسمية ستكون من خلال موقع شركة مياه الشرب بسوهاج.

نتيجة مسابقة وظيفة شركة مياه الشرب والصرف الصحي سوهاج

ظهرت نتائج المتقدمين لشغل الوظائف الخالية خلال إعلان المسابقة علي الموقع الرسمي أو عبر الرابط التالي، كما يجب الانتظار حتي يوم 7 من الشهر الجاري لبد استلام مظروف أداء الاختبارات، في حال وجود أي استفسار يمكن ترك تعليق.

كشف أسماء المتقدمين لمسابقة مياه سوهاج الإعلان رقم 1 مواعيد المقابلة الشخصية

كما يمكن الدخول علي الرابط رابط الدخول لاختبار وظائف مسابقة مياه سوهاج بالصور والخطوات، والذي من خلالها ستتمكن من معرفة كيفية بدء اختبار مياه الشرب ومن الجدير بالذكر أنه يجب علي المتقدمين الدخول لمعرفة مواعيد الاختبارات حيث أنها تختلف من متقدم لآخر.

مواعيد وأرقام جلوس وأماكن الاختبار التحريري للمتقدمين المطابقين لشروط الإعلان رقم 1 لسنة 2021 لشغل وظيفة محصل وقارئ بالعمولة

سوف تجرى الاختبارات التحريرية للمطابقين لوظائف محصل وقارئ بالعمولة يوم 15 من فبراير الجاري وذلك مقر جامعة سوهاج بالكوامل كالتالي:-

أهم الإرشادات لأداء الاختبار بنجاح

السادة المتقدمين للوظائف الرجاء اتباع الإرشادات الآتية لتأمين عملية الاختبارات الإلكترونية:

“ضرورة الالتزام بدخول المتقدمين على رابط أداء الاختبار المحدد والمخصص لكل متقدم على حدة مع الالتزام بكتابة الرقم القومى وكلمة المرور واسم المستخدم باللغة الانجليزية”

1- للدخول على موقع الاختبار التحريري يجب الالتزام بالدخول على موقع الشركة وكتابة الرقم القومى ثم الضغط على رابط دخول الاختبار
2- الدخول على موقع الاختبارات قبل موعد الاختبار بوقت كافي يومين على الأقل لتجربة الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور وذلك لتلافى أي أخطاء واردة في

اسم المستخدم أو كلمة المرور علما بأن الاختبارات ستكون مغلقة قبل وبعد الموعد المحدد له وفى حالة التعذر في

دخول الموقع يرجى التواصل على صفحة الفيسبوك الخاصة الشركة أو رقم التليفون 01206233447
3- في حالة انقطاع خدمة الأنترنت أو التيار الكهربائي والخروج من موقع الاختبارات يمكن معاودة الدخول مرة أخرى على الاختبار من الموبايل أو التابلت باستخدام الأنترنت الخاص بالموبايل أو التابلت واستكمال الإجابات علما بان موقع الاختبارات يحتفظ بالإجابات السابقة ولا يتأثر بانقطاع الأنترنت أو التيار الكهربائي

نتيجة شركة مياه الشرب بسوهاج فني معمل وامين مخزن 2020

ظهرت الآن نتيجة وظيفة شركة مياه الشرب بسوهاج لسنة 2020

ظهرت نتيجة وظيفة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج لفني معمل، وتشغيل وصيانة، ووظيفة أمين مخزن، وذلك من خلال الاستعلام بالرقم القومي مطابق للوظيفة أو غير مطابق لنتيجة المسابقة، من خلال الموقع الرسمي لنتيجة وظائف شركة مياه الشرب بسوهاج، وتكتب الرقم القومي وتضغط بحث، وفي حالة غير مطابق لنتيجة المسابقة، يمكن عمل تظلم من خلال رابط التظلمات للمسابقة على الموقع الرسمي، وسيكون متاح من يوم 11 نوفمبر 2020، إلى يوم 13 نوفمبر (انتهى فتح التظلمات)، أما عن الاختبار التحريري فيمكن معرفة من خلال ترك تعليق أسفل المقال وسيتم الرد عليكم في أسرع وقت، وسنشير إليكم عن باقي شروط استقبال المسابقة في أسرع وقت والحصول علي الوظيفة، وحتي الآن لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن أي تفاصيل جديدة.

رابط تظلمات نتيجة شركة مياه سوهاج
نتيجة وظيفة شركة مياه سوهاج 2020

شروط وظيفة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج

  • أن يكون المتقدم من محافظة سوهاج، ويكون مثبت ذلك في محل الإقامة بالرقم القومي في البطاقة من تاريخ 1 فبراير لسنة 2020.
  • تأدية الخدمة، أن يكون المتقدم أدي الخدمة العسكرية، أو الإعفاء منها.
  • السن، لا يزيد سن المتقدم عن 35 عامًا وذلك من أول شهر 1 فبراير لسنة 2020.
  • أن يجتاز المتقدم الاختبارات التي ستجريها شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج.
  • الكشف الطبي، أن يجتاز المتقدم للوظيفة الكشف الطبي الذي سيتم له.
  • قبول العمل بأي فرع من فروع الشركة طبقاً لاحتياجات العمل.
  • أي طلبات تقدم بعد وقت انتهاء التقديم، أو من خلال بريد، أو من خلال اليد للشركة لن تقبل الطلبات، إلا الذين سجلوا بالموقع الخاص بالوظيفة.
  • سيتم الإعلان عن نتيجة وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي وكشوف المقبولين من خلال الموقع الإلكتروني للشركة والرابط http://www.scww.com.eg/Jobs/pages/Default.aspx.

نتيجة فحص أوراق المسابقة رقم 1 لسنة 2021 لشغل وظيفة محصل وقارئ بالعمولة

address   تنويه هام :
بالنسبة للسادة المطابقين لشروط الإعلان الالتزام بالمتابعة على الموقع الإلكتروني للشركة لمعرفة مواعيد الاختبارات اللاحقة، أما بالنسبة للسادة الغير مطابقين لشروط المسابقة على من يرغب في التظلم سوف يتم فتح باب التظلمات في الفترة من يوم الأحد الموافق 2 يناير 2022 وحتى يوم الخميس الموافق 6 يناير 2022، وذلك على الموقع الإلكتروني للشركة.

المؤهلات المطلوبة لوظيفة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج 2021

  • فني تشغيل وصيانة: وذلك من حملة المؤهلات المتوسطة من دبلومات مدارس الثانوية الفنية الصناعية، تخصص، (إصلاح وصيانة معدات كهربائية، تبريدات ومعدات كهربائية، تبريد وتكييف، تشكيل ولحام المعادن، ميكانيكا صيانة وإصلاح، شبكات المياه والأعمال الصحية).
  • أمين مخزن: من حملة المؤهلات المتوسطة، دبلوم الثانوية الفنية الصناعية تخصص، (إصلاح وصيانة معدات كهربائية، تبريدات ومعدات كهربائية، تبريد وتكييف، تشكيل ولحام معادن، ميكانيكا صيانة وإصلاح، شبكات المياه والأعمال الصحية).
  • فني معمل، وذلك من حملة مؤهلات الدبلومات المتوسطة، دبلوم مدارس الثانوية الزراعية تخصص(فني معامل)، نظام الثلاث سنوات.

موقع رفع أصول أوراق وظيفة شركة مياه الشرب والصرف الصحي

وأنه تم فتح الموقع بالشركة لرفع أصول الأوراق لوظيفة فني معمل وأمين مخزن بشركة مياه الشرب بسوهاج، وذلك بأنه يقوم المتقدمين بفتح الموقع موقع رفع أصول الأوراق للوظيفة، ويقوم بتحميل الأوراق المطلوبة في كل خانة، وذلك بعد كتابة رقمه القومي أولاً، والتأكد من ظهور اسمه في المسابقة، بعد رفع الأوراق ينتظر المتقدم على المسابقة ظهور موعد الاختبار ونزول أسماء الأشخاص المقبولين للوظيفة، وإليكم أيضًا وظائف الشركة القابضة لكهرباء مصر خلال الشهر الحالي.

وظيفة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج.

تابعونا ظهور أسماء المقبولين لوظيفة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج من هذا الرابط، كما يمكن متابعتنا لمعرفة اخر أخبار شركه مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج.

وظائف جديدة بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج مراقب أمن 2021

اعلنت أيضاً شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج عن وظائف خالية بها، وهي وظيفة مراقب أمن،  وحددت أيضاً الشركة الشروط الخاصة بهذه الوظيفة، وموعد التقديم للوظيفة، حيث سيبدأ التقديم من يوم 15/11/2020 إلى يوم 30/11/2020، كما موضح باقي التفاصيل في رقم الإعلان.

رابط التسجيل بوظيفة مراقب أمن بشركة مياه الشرب سوهاج 2021 والأوراق المطلوبة
رابط التسجيل بوظيفة مراقب أمن بشركة مياه الشرب سوهاج 2021 والأوراق المطلوبة.

مواعيد المقابلة الشخصية لمسابقة الفنيين بالإعلان رقم 1

تم الإعلان بشكل رسمي عن مواعيد المقابلة الشخصية لجميع الناجحين في الإعلان رقم 1 بعد أن ظهرت نتيجة الاختبار التحريري، فقط كل ما عليكم هو ترك تعليق بالرقم القومي للتوضيح إليكم موعد المقابلة أو الدخول علي الموقع الرسمي لمعرفة الموعد بالتفصيل.

على السادة المتقدمين لمسابقة الشركة رقم 1 لسنة 2020 الالتزام بالحضور في المواعيد المحددة قرين كل منهم مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية بارتداء الكمامة وإحضار بطاقة الرقم القومى ولا يوجد موعد للتخلفات بمقر الشركة بمحطة مياه نيده ولن يسمح بالدخول غير في أوقات المقابلة.

نرجوا من جميع المتقدمين المنطق عليهم شروط التقديم في الوظائف الخاصة بالإعلان رقم 1 الدخول علي رابط مواعيد المقابلات الشخصية، وذلك لأنها محدده بالنسبة لكل متقدم علي حدي أي أنه ليس هناك موعد لكل المتقدمين في وقت واحد، ولذلك برجاء الاستعلام عن المواعيد من خلال الرابط المرفق بالمقال، كما أشار المهندس محمد بدري محمد دين رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب إلي استمرار المقابلات حتي يوم الجمعة وذلك لتوظيف المتقدمين لوظائف فني تشغيل، أمين مخزن، فني معمل عبر منصة شركه مياه الشرب والصرف الصحي.

نتيجة وظيفة مراقب أمن بشركة مياه الشرب بسوهاج

يتم الاستعلام عن نتيجة مراقب أمن بشركة مياه الشرب بسوهاج من خلال الموقع المذكور بالأعلى في المقال، أو بالدخول على الموقع الرسمي لشركة مياه الشرب بسوهاج والدخول على الوظائف المتاحة، وذلك بعد الانتهاء من التقديم للوظيفة، أو الإعلان عنها في الموقع، ويمكن أيضاً متابعة نتيجة الوظائف الجديدة بشركة مياه الشرب بالإسكندرية.

أسماء المطابقين البحث بالرقم القومى وتقديم أصل أيصال التوريد البنكي

على السادة المتقدمين لمسابقة مراقب أمن والمطابقين لشروط الاعلان الالتزام بتوريد مبلغ (100) مائة جنيهاً مصاريف ادراية باسم المتقدم وموجه إلى شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج على أى حساب من الحسابات الاتية
1- البنك الاهلى المصرى — 519306036983950002
2- بنك مصر — 3170001000053742
3- ميد بنك — 140427370200
4- البنك الاهلى الكويتى — 0006502903
5- البريد المصرى — 2200113000353818
ورفع أصل إيصال التوريد على الموقع الالكترونى للشركة اعتبارا من يوم الأربعاء الموافق 25 مايو 2022م وبحد أقصى الأحد الموافق 5 يونيه 2022م وفى حالة عدم الالتزام بسداد المصروفات الادارية سوف يتم استبعاد المتقدم من الاختبارات لتعذر سداد نفقات الاختبارات.

وفي النهاية نتمنى أن يحظي المقال عن نتيجة وظيفة شركة مياه الشرب والصرف الصحي في نقاط بسيطة علي إعجابكم من خلال موقع أخبار حصرية بما كُتب به من معلومات، ونتمنى أن يتم تفعيل إشعارات الموقع من أجل أن يصلكم جديد الأخبار الحصرية لحظة بلحظة وكن معنا في قلب الحدث، كما يمكن الاشتراك معنا في خدمة أخبار جوجل نيوز Google News، ويمكنكم التعليق علي المقال في حال وجود أي استفسارات وسنقوم بالرد عليكم متابعينا في أسرع وقت.

التعليقات

  1. حضرتك متى النتيجة واسمعت اخبار بيقولوا انو بياخد فى القائمة من واحد الى ٥٠ طيب انا اعرف ازاى رقمى فى القائمة وهل ظهرت ولا ليه

      1. لو سمحت باجي استعلم عنها مش بيجبلي رقم القومي كيف حضرتك استلم عن اسماء المقبولين او ممكن الرابط

  2. ممكن حد يفهمنا كيف نستعلم عن النتيجه الصفحه اللي فيها تكتب الرقم القومي ما تفتح

  3. يافندم انا دخلت الكود صح والرقم والنتجيه مش ظهرتلي بترجع تاني وتقلي تكد من الكود

  4. السلام عليكم
    لو سمحت بالنسبه للاشخاص المطابقين ايه الاجرات اللي
    المطلوبه بعد كده نرجو الافاده لو سمحتم
    ولكم جزيل الشكر

    1. سيتم نشر الاجراءات القادمة من خلال شركة المياه بسوهاج، وهننشرها هنا ان شاء الله فور ظهور الموعد والمقابلات تابع معانا، بالتوفيق

  5. السلام عليكم بالنسبه للاشخاص المطابقين لوظيفة فني صيانه وتشغيل في اي مستجدات

  6. السلام عليكم استاذ مصطفى محمود جزاك الله خير الجزاء ❤️.. أرجو منك الافاده ( سفرى إلى السعوديه خلال شهرين من اليوم هل من الممكن تظهر مستجدات بالنسبه لوظيفة تشغيل وصيانه /امين مخزن. حتى ألغى سفرى وأنتظر الوظيفه أفضل من السفر هل تستطيع تحديد النشر ولو بالتقريب حيث أننى مطابق) ارجو منك الرد
    شكرآ جزيلآ

  7. السلام عليكم.. أستاذ مصطفى محمود جزاك الله خير الجزاء من فضلك ممكن الافاده عن موعد الاختبارات لوظيفة امين مخزن / فنى تشغيل وصيانه ولو بالتقريب حيث اننى يلزمنى السفر للخارج خلال شهرين من اليوم
    ممكن الرد وجزاك الله خير الجزاء

  8. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    لو سمحت بالنسبه للاشخاص المطابقين
    سوف يتم طلب اوراق منهم اثناءوالاختبارات بناءاً على خبرتك

  9. طيب انا حضرتك بعد الكشف على الاسم وكانت النتيجه مطابق والحمد لله لم اقوم بعمل اي اجراء اخر عن طريق موقع الشىكه
    السوال حضرتك هو كان في اي اجراء تاني بعد معرفة نتيجه التقديم
    وشكراً وجزاكم الله خيرا الجزاء

  10. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حضرتك انا قدمت في شهر ٣ ورفعت صورالاوراق بالمعهد الفني كهرباء وكان الرد المؤهل غير مطابق حتي في التظلم رفعت نفس الأوراق مكنتش أعرف أن مطلوب دبلوم صنايع إصلاح وصيانةمعدات كهربيه ثلاث سنوات ولكن للأسف انا حاصل عليه بالفعل دفعة2003 والسؤال إيه المطلوب حالياً افادكم الله بعلمه وشكرا جزيلا

  11. شكراً جزيلاً على سرعة الرد يافندم
    ولكن أنا أخذت رقم التظلم 132583ولما دخلت عليه قالي نفس الكلام المؤهل غير مطابق لأني رفعت نفس المؤهل علشان مكنتش اعرف انه المطلوب دبلوم ثلاث سنوات وده حضرتك موجود معايا ولكن في الحاله دي أعمل إيه وأكون شاكرا لسيادتكم جزيل الشكر

  12. شكرا يا فندم على سرعة الرد
    ولكن أنا بالفعل عملت التظلم وأخذت كود رقم 132583ولما بحثت جاني نفس الرد المؤهل غير مطابق لأني رفعت مؤهل المعهد الفني لأني مختش بالي من الشروط كويس وانا حاصل برده علي دبلوم صنايع إصلاح وصيانةمعدات كهربيه ثلاث سنوات دفعة2003 والسؤال إيه المطلوب حالياً افادكم الله بعلمه وشكرا جزيلا

  13. بعد التحية والتقدير
    ياريت يافندم تمدو التظلمات ولو يومين كمان لكي نتمكن ويتمكن الجميع من رفع الأوراق المطلوبة بحيث متروحش عليهم الفرصه وميتظلموش لأنه فرصةالتظلم الماضية كانت غير كافيه ولكم منا خالص التقدير والاحترام

  14. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    لو سمحتم مفيش اخبار عن مواعيد الاختبارت حتى لو تقريبيا
    وجزاكم الله خير

  15. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    لو سمحت بناءاً على خبرة حضراتكم في اثناء الاختبارت
    هل في اوراق مطلوبه مثل شهاده الجيش او شهاده المؤهل
    عشان اعمل حسابي
    وفي اي جديد عن موعد الاختبارات
    وجزاكم الله خيرا

      1. تسلم بارك الله فيك اخي الحبيب
        لاكن سؤالي حضرتك هو . عندما يتم تحديد موعد الاختبارات هل اثناء الاختبارت سوف يتم طلب اوراق مثل شهاده الجيش او شهاده المؤهل
        وشكراً وجزاكم الله خيرا

  16. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مفيش اخبار عن مد فترة التظلمات
    وهل نتيجة التظلمات الأولى ظهرت ولا لسه
    ولكم منا خالص التقدير

  17. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مفيش اخبار عن فتح باب التظلمات مره أخرى
    وهل نتيجة التظلمات الأولى ظهرت ولا لسه
    ولكم منا خالص التقدير

  18. بعد السلام والتحيه
    والله بتحرجونا بزوقكم العالي وإحنا متشكرين علي سرعة الرد والإفادة

  19. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لو سمحتم ما هى الإجراءات المطلوبة للمطابقين ف المسابقة فنى معمل ولكم جزيل الشكر

  20. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    لا جديد عن مواعيد الاختبارات
    او معاد تقريبي عن الموعد لان انا خارج المحافظه
    لو سمحت الاختبارت يوم واحد ولا اكثر من يوم
    ومشكورين بارك الله فيكم

  21. ياإخوان نرجو الإفاده لوجه الله عن ميعاد الإختبارات حيث أننى تم طلبى للعمل فى الخارج هذا الشهر الحالى وأنا الآن موجود بمصر ؛؛ فماذا أفعل
    نرجو التكرم بالافاده ولو توقعات

  22. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حضرتكم انا مطابق بس مش عارف امتى التقديم أو الا اختبارات حد يفهمني عن مسابقه فنى تشغيل وصيانه ولسيادتكم جزيل الشكر

  23. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مفيش اخبار يافندم عن موضوع فتح التظلمات مره أخرى ولا لا علشان اللي ناقصه أوراق يرفعها، وشكراً

  24. مفيش جديد ياباشا عن معاد الاختبارات معاد تقريبي عشان انا مش في سوهاج حاليا ولازم ارتب اموري قبلها

  25. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    إيه أخبار نتيجة التظلمات في مسابقة شهر مارس
    يا فندم ولكم منا وافر الاحترام

  26. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياريت يافندم تستعلملي عن اسم أحمد عبدالعال رقم قومي 28701012620831 واعطوني كود التظلم وهو132583 مع العلم اني قدمت في شهر ٣ ورفعت صورالاوراق في شهر ٧ ولكم جزيل الشكر

  27. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا يافندم قدمت في شهر ٣ ورفعت صورالاوراق في شهر ٧ وبعد كده عملت تظلم واعطوني كود 132583 وحاليا كل ما أدخل الرقم القومي 28701012620831 يقولي الرقم غير صحيح
    فارجو الإفادة وشكرا جزيلا

  28. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حوالت النهارده يافندم طوال اليوم الاتصال بالدعم
    ولكن دون جدوي حيث أنني قمت بالتقديم في شهر ٣ ورفعت صورالاوراق في شهر ٧ وبعد كده عملت تظلم واعطوني كود 132583 ولدي ما يثبت من أوراق تسجيل في المرحلتين بالرقم القومي 28701012620831
    فارجوا التكرم بالمساعدة جعلكم الله عوناً لنا

  29. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    إيه المطلوب يافندم حالياً أعمله لكي لا يقع عليا ظلم خصوصاً ان هذه الفرصه الاخيرة نظرا لأننا من مواليد الثمنينات والشروط كلها مطابقه لولا أن وقت التظلم حرج للغايه
    فارجوا الرد والمساعده وشكرا علي اتساع صدركم لنا

  30. السلام عليكم حضرتك انا قدمت ع الوظيفه من شهر ٣فات وكان ف نقص بعض الاوراق وسجلت من شهر ١٠فات وتم تسجيل طلبي بنجاح ولما بستعلم عن نتيجه بيقولي هذا رقم غير مسجل في المسابقه سابقه مع علم نه مسجل وارجو كتابه رقم القومي الصحيح 29708282600937

  31. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يافندم الخط الساخن مش عايز يجمع معايا وانا بحاول مرارا وتكرارا طب هو ينفع أروح مقر الشركة واتكلم مع المسؤلين ولا ايه الحل دلوقتي
    وشكراً

  32. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يعني كده يافندم افهم من كلام حضرتك مفيش فايده وقدر الله وماشاء فعل ولا لسه ممكن يكون فيه كلام وشكرا علي الإفادة

  33. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أنا على السيد علي الرقم القومى بتاعة 28802052600051

    1. بيانات الاستعلام عن الاختبار

      الرقم القومى: 28802052600051
      الاسم: على السيد على احمد
      الوظيفة المتقدم لها: فنى تشغيل وصيانة
      الفرع التابع له: سوهاج – محطة صرف صحى الكاشف بطريق سوهاج اخميم
      مسلسل كشف استلام بيانات الدخول للاختبار: 226
      ميعاد التوجه لمقر الشركة لاستلام بيانات الدخول الاختبار: الاثنين 8-2-2021
      ميعاد الاختبار على الموقع الالكترونى: يوم الاثنين 15-2-2021 من الساعة 1 مساءً الى الساعة 2 مساءً (مدة الاختبار 30 دقيقية )
      رابط الدخول للاختبار:https://www.n7sry.com/%d8%b1%d8%a7%d8%a8%d8%b7-%d8%a7%d8%ae%d8%aa%d8%a8%d8%a7%d8%b1-%d9%88%d8%b8%d9%8a%d9%81%d8%a9-%d9%85%d9%8a%d8%a7%d9%87-%d8%b3%d9%88%d9%87%d8%a7%d8%ac-%d8%b7%d8%b1%d9%8a%d9%82%d8%a9-%d8%aa%d8%b3%d8%ac/

    1. بيانات الاستعلام عن الاختبار

      الرقم القومى: 28802052600051
      الاسم: على السيد على احمد
      الوظيفة المتقدم لها: فنى تشغيل وصيانة
      الفرع التابع له: سوهاج – محطة صرف صحى الكاشف بطريق سوهاج اخميم
      مسلسل كشف استلام بيانات الدخول للاختبار: 226
      ميعاد التوجه لمقر الشركة لاستلام بيانات الدخول الاختبار: الاثنين 8-2-2021
      ميعاد الاختبار على الموقع الالكترونى: يوم الاثنين 15-2-2021 من الساعة 1 مساءً الى الساعة 2 مساءً (مدة الاختبار 30 دقيقية )
      رابط الدخول للاختبار:https://www.n7sry.com/%d8%b1%d8%a7%d8%a8%d8%b7-%d8%a7%d8%ae%d8%aa%d8%a8%d8%a7%d8%b1-%d9%88%d8%b8%d9%8a%d9%81%d8%a9-%d9%85%d9%8a%d8%a7%d9%87-%d8%b3%d9%88%d9%87%d8%a7%d8%ac-%d8%b7%d8%b1%d9%8a%d9%82%d8%a9-%d8%aa%d8%b3%d8%ac/

  34. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    كنت محتاج اعرف باقي الإجراءات الحمدلله النتيجة ناجح موعيد المقابلة امت

  35. مفيش جديد عن نتيجة المقابله الشخصيه لفني صيانه وتشغيل
    وجزاكم الله خيرا

          1. النتيجه فني صيانه ظهرت ولا لسه او كشف بالاسماء او اي حاجه ظهرت عن فني صيانه وتشغيل ولا ليه برجاء الرد

  36. سؤال يافندم
    منذ يومين تم نشر قوائم المقبولين في مسابقة الفنيين ومواعيد إستلام الأوراق لكل مركز على صفحات معينه فهل هذا الكلام صحيح؟؟

  37. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هل تم الإعلان عن مسابقة جديده 2022؟؟
    وشكراً جزيلاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *